تابعونا على:
شريط الأخبار
أمن الجديدة يطيح ب”حراكة” على وشك المغادرة الحكومة تحل عصبة محاربة أمراض القلب والشرايين أبرامي: مباراة الأسود ضد الكونغو كانت شبه تدريبية وفاة تلميذة بسبب الغش في الباكالوريا.. الحكومة تتأسف إيقاف سائقي سيارتي أجرة من أجل تبادل العنف بمراكش تقرير الخبرة التقنية..يؤخر محاكمة “مومو” سلا: توقيف متهمين بحوزتهما ألف قرص مخدر الجامعة تبدأ في استخلاص تأشيرات الأولمبياد انطلاق محاكمة جديدة لصاحبي أغنية “شر كبي أتاي” مربو الماشية يحافظون على تقاليد العناية بسلالة”تمحضيت” المحامون الشباب يؤازرون زيان أمام المحكمة مباراة واحدة للأسود خارج المغرب في التصفيات الركراكي يثني على أداء الأسود ويطالب المساندة من الجماهير مرحبا 2024.. هذه استعدادات الوزارة لاستقبال مغاربة الخارج وزارة النقل تواجه أزمة المحروقات بمشروع قانون المقايسة اعتقال سيدة وشقيقها من أجل ترويج أدوية تستعمل في الإجهاض أسود الأطلس يسقطون الكونغو بسداسية نظيفة المغرب ينجح في الحد من وصول المهاجرين السريين إلى أوربا (تقرير) مراكش.. مختل عقليا يعتدي على ضابط شرطة الوداد والرجاء يفشلان في الحصول على رخصة الجامعة

مجتمع

هذا ما قررته غرفة الجنايات في حق الموظف الجماعي المتهم باغتصاب شابة

10 يونيو 2021 - 22:20
قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش، اليوم الخميس 10 يونيو الجاري، تأخير البت في قضية الموظف الجماعي المتهم بالاغتصاب المفضي إلى الحمل، والضرب والجرح المؤدي إلى عاهة مستديمة.
وقد تم تأخير هذا الملف للمرة الثانية، وذلك من أجل منح مهلة لإعداد الدفاع، حيث تم تعيين تاريخ 24  من شهر يونيو الجاري، موعدا للجلسة المقبلة.
ويتابع في هذا الملف، موظف جماعي يشتغل بإحدى الجماعات القروية التابعة لإقليم شيشاوة، حيث تقدمت ضده شابة بشكاية لدى الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش، حول تعرضها للاغتصاب المفضي إلى الحمل والضرب والجرح المؤدي إلى عاهة مستديمة بأحد أصابعها.
وأكدت الضحية في تصريح لموقع الأنباء تيفي، أنها حاولت الكثير من المرات الصلح مع المعتدي من أجل أن يعترف بابنه، لكن دون جدوى، بل وكانت تجد نفسها ضحية مرة أخرى للاستغلال المادي، حيث استمع موقعنا للعديد من التسجيلات التي تثبت ذلك.
هذا، وقد أنكر المشتكى به في جميع مراحل البحث والتحقيق التهم الموجهة إليه، إلا أن التسجيلات الصوتية المتبادلة بين المشتكية والمعني بالأمر، عبر تطبيق الواتساب تثبت عكس ذلك، بل وتؤكد مدى جسامة التهديدات التي تتلقاها الضحية بسبب الدعوى القضائية التي رفعتها ضده.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تحل عصبة محاربة أمراض القلب والشرايين

للمزيد من التفاصيل...

المحامون الشباب يؤازرون زيان أمام المحكمة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الحج : خدمات متقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن لأداء مناسكهم بالمسجد الحرام

للمزيد من التفاصيل...

استدعاء زوجة سانشيز في قضية فساد ومدريد تؤكد أن لا أساس للتحقيق معها

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نادي المسيرين يحتفل بست سنوات من الريادة والنجاح

للمزيد من التفاصيل...

سيارات مغربية 100%..افتتاح صالة العرض

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أمن الجديدة يطيح ب”حراكة” على وشك المغادرة

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحل عصبة محاربة أمراض القلب والشرايين

للمزيد من التفاصيل...

وفاة تلميذة بسبب الغش في الباكالوريا.. الحكومة تتأسف

للمزيد من التفاصيل...

إيقاف سائقي سيارتي أجرة من أجل تبادل العنف بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

تقرير الخبرة التقنية..يؤخر محاكمة “مومو”

للمزيد من التفاصيل...

سلا: توقيف متهمين بحوزتهما ألف قرص مخدر

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تبدأ في استخلاص تأشيرات الأولمبياد

للمزيد من التفاصيل...

انطلاق محاكمة جديدة لصاحبي أغنية “شر كبي أتاي”

للمزيد من التفاصيل...