تابعونا على:
شريط الأخبار
INNOVX تعلن عن إنشاء Hydrojeel مخصصة للهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة السياحة ودار الصانع ومجموعة بريد المغرب طنجة تستضيف الدورة الأولى لمهرجان البوغاز الوطني لذوي الإعاقة آيت الطالب يعطي انطلاقة خدمات 40 مركزا صحيا بجهة درعة تافيلالت بينهم امرأتان.. “B.A.G” تطيح بخمسة مروجين للمخدرات في الداخلة مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم لبؤات الأطلس يعبرن للدور الأخير من تصفيات أولمبياد باريس بسبب أحداث تطوان.. أربع مباربات للرجاء بدون جمهور تقرير: حزبان مغربيان لم يرجعا 1,44 مليون درهم سارق المنازل بسلا يقع في قبضة الأمن بعد انتقاده للطاقم التحكيمي.. طلال موقوف لمدة سنة بعد تقديم استقالتها.. الرازي المرشح الأبرز لخلافة غلالو ال”PPS” يدعو الحكومة إيجاد الحلول لمطالب ساكنة فكيك لوسيور كريسطال تتألق في تظاهرة ” 2024 Les Impériales” صادرات قطاع الصناعة التقليدية تحقق رقما غير مسبوق بشكل رسمي.. غلالو تقدم استقالتها من عمودية الرباط التجاري “وفا بنك” يحصل على شهادة PCI DSS المرموقة كان في حالة تخدير.. توقيف شخص عرقل سير الطرامواي بالدار البيضاء عاجل: رشوة تطيح بعوني سابقين بعمالة مراكش 10 آلاف درهم للاعبي إتحاد طنجة لهزم الجيش

مال و أعمال

"سيدي علي " و TiBu Maroc يوزعان دراجات هوائية

11 يونيو 2021 - 13:22

احتضنت مدرسة “الصحاري” بأولاد صالح، نواحي بوسكورة، اليوم، نشاطا رياضيا من تنظيم فريق “سيدي علي كينيتك” بتعاون مع TiBu Maroc، وبدعم من علامة “سيدي علي”، شريك كرة القدم وسباق الدراجات بالمغرب، منذ أكثر من 30 سنة.

وذكر البلاغ المشترك أن النشاط المنظم من طرف “سيدي علي” بشراكة مع “كينيتيك”،تزامن  مع تخليد اليوم العالمي للدراجات، إذ قاما بتوزيع 10 دراجات هوائية جبلية، وهي مبادرة من شأنها أن تساهم بالتحسيس بأهمية استعمال الدراجة كوسيلة نقل لمواجهة الهدر المدرسي.

ونقل البلاغ عن سلمى حمدوش، مديرة التسويق والتواصل بشركة “أولماس” للمياه المعدنية قولها: “إننا فخورون بإطلاق أول مركز يُمكّن فتيات العالم القروي من الاستفادة من الأنشطة الرياضية بمنطقة أولاد صالح، ويستطيع مركز سيدي علي تيبو استقبال أزيد من مائة فتاة تتراوح أعمارهن بين 8 و14 عاما، لممارسة لعبة كرة القدم فوق أول ملعب معشوشب اصطناعي بالمغرب يتم إحداثه داخل مؤسسة تعليمية، فضلا عن تطوير المهارات المعرفية الأساسية لنجاحهن في المستقبل من خلال ورشات تربوية تهدف إلى تقوية روح القيادة واللغات والتنمية الذاتية “.

و أضافت حمدوش أنه “من خلال الشراكة الوطيدة بين فريق Sidi Ali-Kinetik Pro Cycling ومركز TIBU، يسعدنا اليوم أن نقدم لهؤلاء الفتيات دراجات هوائية لتعريفهن أكثر بهذه الرياضة الجديدة، وما يزيد من سعادتنا أكثر هو تمكن المستفيدات من تعلم قيادة دراجاتهن VTT في حصة واحدة، وهو ما يعكس مدى تعزيز ثقتهن بأنفسهن.

 

وأشار ذات المصدرأن هذه الفعالية التربوية والرياضية عرفت، تنظيم مجموعة من الحصص التدريبية لفائدة 40 فتاة وكذلك حصص “ماستر كلاص” لفائدة أزيد من 3 مدربين ومستفيدين من برنامج “انطلاقة”.

وعن هذه البادرة قال مروان آيت أوفقير المدير العام لفريق “سيدي علي كينيتك المحترف”، نيابة عن رئيس الفريق الحاج لحسن بوطيب: “إن فريقنا المحترف هو عبارة عن إلهام

للمغاربة العاشقين لهذه الرياضة، كما أكد عن مدى أهمية استعمال الدراجة كوسيلة نقل لما لها من فوائد صحية ونفسية على صحة ممارسيها”.

من جهته أكد أمين زريات، المدير العام لـ TiBu Maroc: أن “تحرير طاقات المراهقات من خلال الرياضة موضوع ثمين وملح في هذا الوقت. نحن فخورون بأن ننفذ بالتعاون الوثيق مع شركائنا هذا العمل لتوزيع الدراجات بمناسبة اليوم العالمي للدراجات”.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم

للمزيد من التفاصيل...

تقرير: حزبان مغربيان لم يرجعا 1,44 مليون درهم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشيخ أحمد بن سعيد أل مكتوم.. قصة نجاح لشخصية إماراتية بارزة

للمزيد من التفاصيل...

الرميان: السعودية تركز حاليا على المشاريع العملاقة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

INNOVX تعلن عن إنشاء Hydrojeel مخصصة للهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء

للمزيد من التفاصيل...

توقيع اتفاقيتي شراكة بين وزارة السياحة ودار الصانع ومجموعة بريد المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بينهم امرأتان.. “B.A.G” تطيح بخمسة مروجين للمخدرات في الداخلة

للمزيد من التفاصيل...

مجلس العدوي: 29 حزبا من أصل 34 قدموا حساباتهم

للمزيد من التفاصيل...

لبؤات الأطلس يعبرن للدور الأخير من تصفيات أولمبياد باريس

للمزيد من التفاصيل...

بسبب أحداث تطوان.. أربع مباربات للرجاء بدون جمهور

للمزيد من التفاصيل...

المداولة في محاكمة أصغر ناشطة في حراك جرادة

للمزيد من التفاصيل...

سارق المنازل بسلا يقع في قبضة الأمن

للمزيد من التفاصيل...

مساعد جديد للركراكي بالأسود

للمزيد من التفاصيل...

بعد انتقاده للطاقم التحكيمي.. طلال موقوف لمدة سنة

للمزيد من التفاصيل...