تابعونا على:
شريط الأخبار
التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة برشيد.. أب يمثل أمام النيابة العامة بتهمة قتل ابنه إسرائيل: بحضور بنيامين نتياهو..شخصيات سياسية ويهود مغاربة يحتفون بعيد العرش وزير خارجية اسرائيل يكشف موعد زيارة المغرب بمناسبة عيد العرش.. الملك يصدر عفوه على 1243 شخصا  الملك يخاطب الشعب يوم السبت كوفيد-19.. 8995 إصابة جديدة خلال 24 ساعة وعدد الوفيات 32 حالة وفاة لشكر: نتوقع أن نكون ضمن الأحزاب الثلاثة الأولى في الانتخابات المقبلة شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

سياسة

العثماني يقصف أخنوش

11 يونيو 2021 - 23:40

خرج سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ليهاجم عزيز أخنوش، حين أكثر الأخير على المغاربة بعدد من الوعود في حال فوزه بالانتخابات.

العثماني في مهرجان لشبيبة حزبه في مراكش، مساء اليوم الجمعة، اعتبر أن الحصيلة الحكومية مشرفة، وأضاف “تمنيت لمن يخرجون لنشر الوعود أن يقدموا حصيلة الحكومة أولا. برنامجنا الانتخابي جاهز، وسنعلنه قريبا، لكن قبل ذلك سنقدم حصيلة عملنا في الحكومة، والحصيلة في الجماعات، التي سيرها الحزب”.

وتابع قائلا، في المهرجان الذي حضره أيضا عبد الله بوانو ومحمد أمكراز وغيرهم: “هؤلاء كانوا في الحكومات المتعاقبة أكثر مما ظلت العدالة والتنمية في الحكومة، يقولون إنه يكفي أننا قدنا الحكومة 10 سنوات، بينما هم ظلوا في الحكومة 30 سنة، و20 سنة، وآخرون ظلوا فيها 16، وحزب آخر قضى في الحكومة 14 سنة”.

وأضاف: “حزب العدالة والتنمية سيدخل إلى المعركة كما دخل من قبل، وكما قلت منذ أسبوع، نحن اعتدنا التعبئة ضد حزبنا، واستهدافه، ولن يرهبنا الضغط، ونتسلح بالأمل، والإيجابية، والثقة في الشعب المغربي، وفي بلادنا لنمضي إلى الأمام”.

ولم يفوت الفرصة للحديث عن أزمة المغرب وإسبانيا، إذ قال “رأيتم ماذا وقع في البرلمان الأوروبي من نقاش، والمغرب أعلن، أمس الخميس، واليوم، أنه يرفض إقحام الاتحاد الأوروبي في نزاع هو خلاف ثنائي بين بلدين، وهذا الإشراك للاتحاد الأوروبي هروب إلى الأمام، وتهرب من الأسئلة الحقيقية المتعلقة ببناء ثقة متينة بين جارين، وأيضا، ضرورة احترام كل جار للمصالح العليا للجار الآخر”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مؤلَّـف يحمل الجزائر مسؤولية النزاع حول الصحراء المغربية 

للمزيد من التفاصيل...

مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

رئيس لبنان يكلف ميقاتي بتشكيل حكومة جديدة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا

للمزيد من التفاصيل...

وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح 

للمزيد من التفاصيل...

حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا

للمزيد من التفاصيل...

كلميم: مركز لايواء مسنين مرضى وبدون مأوى 

للمزيد من التفاصيل...