تابعونا على:
شريط الأخبار
التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة برشيد.. أب يمثل أمام النيابة العامة بتهمة قتل ابنه إسرائيل: بحضور بنيامين نتياهو..شخصيات سياسية ويهود مغاربة يحتفون بعيد العرش وزير خارجية اسرائيل يكشف موعد زيارة المغرب بمناسبة عيد العرش.. الملك يصدر عفوه على 1243 شخصا  الملك يخاطب الشعب يوم السبت كوفيد-19.. 8995 إصابة جديدة خلال 24 ساعة وعدد الوفيات 32 حالة وفاة لشكر: نتوقع أن نكون ضمن الأحزاب الثلاثة الأولى في الانتخابات المقبلة شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

مال و أعمال

"التهيئة زناتة" و"ليدك" تُوقعان اتفاقية تخص العربات الكهربائية

12 يونيو 2021 - 18:11

وقعت شركة التهيئة زناتة، فرع مجموعة صندوق الإيداع والتدبير، وشركة ليدك، المفوض لها تدبير خدمات الماء والكهرباء والتطهير السائل والإنارة العمومية، اتفاقية شراكة وتعاون لتطوير منظومة بنيات تحتية ذكية خاصة بشحن العربات الكهربائية.

وأوضح البلاغ المشترك أن هذه الشراكة تأتي في إطار برنامج ابتكار مفتوح الذي يفتح المجال أمام مشاريع طورتها شركة تهيئة زناتة، إلى جانب شركة MITC المسيرة لتكنوبارك، إضافة إلى صندوق الضمان المركزي.

وحسب ذات المصدر، تهدف شركة التهيئة زناتة وليدك من خلال هذا المشروع، إلى استباق خدمات الغد بالمدينة البيئية زناتة، بالارتكاز على تشكيلة الابتكار المكونة من الشركات الناشئة التي تم تتويجها في برنامج الابتكار المفتوح، وذلك لتطوير بنيات تحتية ذكية تساير النمو التكنولوجي في مجال الشحن الكهربائي، وفي إطار خطوة استباقية للولوج المتزايد للعربات الكهربائية باعتبارها وسيلة نقل نظيفة.

في هذا الإطار، ستقوم شركات  Acal Solutions، Oritech وEasyبالعمل بشكل مشترك لجلب خبرتها لتطوير هذا النموذج التجريبي.

وأضاف البلاغ أنه عبر هذه الاتفاقية، تؤكد كل من شركة التهيئة زناتة وليدك التزامهما لدعم مجال الابتكار وريادة الأعمال المغربية لتنمية المدينة البيئية زناتة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مؤلَّـف يحمل الجزائر مسؤولية النزاع حول الصحراء المغربية 

للمزيد من التفاصيل...

مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

رئيس لبنان يكلف ميقاتي بتشكيل حكومة جديدة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا

للمزيد من التفاصيل...

وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح 

للمزيد من التفاصيل...

حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا

للمزيد من التفاصيل...

كلميم: مركز لايواء مسنين مرضى وبدون مأوى 

للمزيد من التفاصيل...