تابعونا على:
شريط الأخبار
فضيحة: انهيار سقف مرحاض مستشفى فوق رأس مواطن ابنة مدينة اليوسفية تمنح المغرب ميدالية ذهبية بألعاب التضامن الإسلامي “بنزيما الإسثثنائي” مالذي يجعله المرشح الأول لنيل الكرة الذهبية؟ برلمانية تدق ناقوس خطر تنامي حالات الطلاق في المغرب إستبعاد لاعبين كونغوليين من معسكر الرجاء دواوير سيدي إفني تئن تحت وطأة المياه الملوثة شركة بريطانية تعلن انطلاق حفر بئر جديد للغاز بمنطقة للا ميمونة 25 لاعبا بمعسكر الرجاء بالمحمدية الحبس لـ “فقيه” بسبب التحرش الجنسي ومحاولة النصب الداكي يحث القضاة على ضرورة الالتزام بهندام لائق سعر الݣازوال يدفع سائقي الطاكسيات بأكادير إلى تفضيل السياح الأجانب حجز 187 ألف وحدة من المفرقعات بالبيضاء الركراكي يختار مساعديه في تدريب الأسود بالسماوي.. السطو على صاحبي محلين لبيع المجوهرات بمراكش مفوض قضائي بتداريب الدفاع الجديدي التحقيق في تلاعبات وسمسرة بملفات قضائية بمحاكم أكادير مشروع قانون مالية 2023: تعبئة 30 مليار لدعم المواد الأساسية توقيف 41 قاصرا على خلفية احتفالات عاشوراء إيقاف فقيه للاشتباه في انتمائه لجماعة إرهابية رسميا إقالة خاليلوزديتش من تدريب الأسود

مجتمع

بعد أوامر الملك.. آلاف المغاربة يحجون نحو "لارام" لحجز التذاكر

14 يونيو 2021 - 14:16

كشف الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية أنه تم، إلى حدود صباح اليوم الاثنين، حجز 120000 تذكرة، بعد التعليمات الملكية بتسهيل ومنح أسعار مناسبة للراغبين في السفر من أفراد الجالية.

وقال إن هذا الإقبال الكبير استدعى إضافة طائرات جديدة وخطوط جديدة للمدن التي تضم جالية مغربية.

وأوضح في ندوة عقدها صبيحة اليوم أن الذين حجزوا قبل هذا العرض يمكنهم إلغاء الحجز والحصول على رصيد Avoir صالح للاستعمال خارج فترة هذا العرض الخاص، مع الانتباه إلى احتمال عدم إيجاد تذاكر في نفس التواريخ.

يشار إلى أنه بعد تعليمات الملك محمد السادس، الواردة في بلاغ للديوان الملكي أمس الأحد 13 يونيو، وضعت الخطوط الملكية المغربية منظومة قالت إنها “غير مسبوقة” من الإجراءات لتسهيل تنقل المغاربة المقيمين بالخارج خلال الفترة الصيفية.

وذكرت أنه “تم تدقيق هذه العروض لإعداد قائمة أسعار استثنائية تختلف حسب الوجهات وعدد أفراد الأسرة”.

وأضاف البلاغ أنه تم اقتراح تذكرة ذهاب وعودة عند انطلاق جميع الرحلات الأوروبية للخطوط الملكية المغربية (باستثناء روسيا وتركيا)، بسعر 97 أورو عن كل راكب بالنسبة لأسرة مكونة من أربعة أفراد أو أكثر.

كما تم تحديد السعر في 120 أورو ذهابا وإيابا بالنسبة للأسر المسافرة المكونة من ثلاثة أفراد. أما في ما يخص المسافرين الفرادى أو بصحبة شخص آخر فقد تم تحديد السعر في 150 أورو للفرد (ذهابا وإيابا)، يقول المصدر ذاته.

وبالنسبة للرحلات المسيرة انطلاقا من أمريكا الشمالية (نيويورك وواشنطن ومونتريال)، تقول الشركة، إنه تم تحديد السعر في 500 أورو (ذهابا وإيابا) لكل راكب مرفوق باثنين من افراد أسرته أو أكثر، فيما يبلغ السعر بالنسبة للمسافرين الآخرين 600 أورو (ذهابا وإيابا).

وبالنسبة للمسافرين المغادرين من وجهات الخطوط الملكية المغربية في إفريقيا وتركيا وروسيا، تم تحديد السعر في 240 أورو (ذهابا وإيابا) لكل مسافر مرفوق باثنين أو أكثر من أفراد الأسرة و300 أورو لكل مسافر بمفرده أو بصحبة أحد أفراد الاسرة.

وختم البلاغ بالتأكيد على أن تذاكر الرحلات الجوية القادمة من تونس، سيتم طرحها للبيع بسعر 120 أورو (ذهابا وإيابا) لكل مسافر رفقة اثنين أو أكثر من أفراد الأسرة، وبمبلغ 150 أورو لكل مسافر بمفرده أو رفقة أحد أفراد الأسرة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

برلمانية تدق ناقوس خطر تنامي حالات الطلاق في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

مشروع قانون مالية 2023: تعبئة 30 مليار لدعم المواد الأساسية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السفن المصدرة للحبوب الأوكرانية تحت أنظار الأمم المتحدة

للمزيد من التفاصيل...

حملة تلقيح طارئة للأطفال ببريطانيا بعد اكتشاف هذا الفيروس

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

شركة بريطانية تعلن انطلاق حفر بئر جديد للغاز بمنطقة للا ميمونة

للمزيد من التفاصيل...

الولايات المتحدة : انخفاض سعر البنزين لأول مرة منذ مارس

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

فضيحة: انهيار سقف مرحاض مستشفى فوق رأس مواطن

للمزيد من التفاصيل...

ابنة مدينة اليوسفية تمنح المغرب ميدالية ذهبية بألعاب التضامن الإسلامي

للمزيد من التفاصيل...

“بنزيما الإسثثنائي” مالذي يجعله المرشح الأول لنيل الكرة الذهبية؟

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تدق ناقوس خطر تنامي حالات الطلاق في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

إستبعاد لاعبين كونغوليين من معسكر الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

دواوير سيدي إفني تئن تحت وطأة المياه الملوثة

للمزيد من التفاصيل...

شركة بريطانية تعلن انطلاق حفر بئر جديد للغاز بمنطقة للا ميمونة

للمزيد من التفاصيل...

25 لاعبا بمعسكر الرجاء بالمحمدية

للمزيد من التفاصيل...