تابعونا على:
شريط الأخبار
التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة برشيد.. أب يمثل أمام النيابة العامة بتهمة قتل ابنه إسرائيل: بحضور بنيامين نتياهو..شخصيات سياسية ويهود مغاربة يحتفون بعيد العرش وزير خارجية اسرائيل يكشف موعد زيارة المغرب بمناسبة عيد العرش.. الملك يصدر عفوه على 1243 شخصا  الملك يخاطب الشعب يوم السبت كوفيد-19.. 8995 إصابة جديدة خلال 24 ساعة وعدد الوفيات 32 حالة وفاة لشكر: نتوقع أن نكون ضمن الأحزاب الثلاثة الأولى في الانتخابات المقبلة شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

مال و أعمال

الشركة العامة تطلق "ANTOUM RADIO"

16 يونيو 2021 - 12:03

أعلنت الشركة العامة بالمغرب إطلاق إذاعتها الداخلية ANTOUM RADIO “أنتم راديو”، باعتبارها وسيلة تواصل داخلية، تسعى من خلالها إلى تكريم موظفيها، عبر الإصغاء لكل واحد منهم، والعمل على مرافقتهم وإضفاء قيمة على مسارهم المهني ومساهماتهم وحياتهم اليومية .

وأعربت الشركة، في بلاغ لها بالمناسبة، عن افتخارها بهذه المبادرة، وذلك وفاء منها لروح الابتكار الذي يشكل جزءا لا يتجزأ من هويتها، حيث تتوخى من وراء إحداث هذه القناة التواصلية الداخلية، دعم مستجدات البنك وتعزيز الروابط المتينة التي تجمع بين موظفيه في كافة أرجاء المملكة .

وأوضح المصدر ذاته أن اختيار الراديو كدعامة جديدة للتواصل الداخلي لم يكن من محض الصدفة، مشيرا إلى أن هذه الوسيلة الإعلامية برهنت على وقعها الشديد عند نشر المعلومات في صيغة موجزة وممتعة، فضلا عن كونها وسيلة ذات بعد إنساني، تتيح تقربا فعليا، كما تساهم في التوحيد بين كافة المساعدين حول القيم التي تجمعنا: المسؤولية، الالتزام، روح الفريق والابتكار.

وسيتم البث عبر الشبكة الداخلية للبنك، حيث سيكون متاحا على الحاسوب واللوحة الرقمية والهاتف الذكي، بإدراج برامج تفاعلية مع مسجلات صوتية، ويتعلق الأمر بقناة للتواصل الداخلي أعدت خصيصا من أجل المساعدين .

سوف يقترح ANTOUM RADIO محتوى غنيا ومتنوعا، يتطرق لمستجدات الشركة العامة بالمغرب ويقيم المهن والمسارات المهنية ومحاور الموارد البشرية، وكذا لضمان رفاهية الموظفين على نطاق واسع.

كما سيكون الترفيه مكونا هاما من ANTOUM RADIO، خاصة من خلال تحديات ومسابقات وألعاب تفاعلية وبرمجة موسيقية متماشية مع روح العصر.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مؤلَّـف يحمل الجزائر مسؤولية النزاع حول الصحراء المغربية 

للمزيد من التفاصيل...

مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

رئيس لبنان يكلف ميقاتي بتشكيل حكومة جديدة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا

للمزيد من التفاصيل...

وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح 

للمزيد من التفاصيل...

حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا

للمزيد من التفاصيل...

كلميم: مركز لايواء مسنين مرضى وبدون مأوى 

للمزيد من التفاصيل...