تابعونا على:
شريط الأخبار
شرطي يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح بتازة أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب شقيقان يتورطان في عصابة للتسويق الهرمي والأمن يتدخل بني ملال.. السليفاني يوقع عقود نجاعة الأداء مع المديريات الإقليمية للتعليم أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا نقابة تدعو لحماية العاملات الزراعيات الموسميات بإسبانيا الوداد يستأنف عقوبة الويكلو فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير أنغولا إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال بعد الفوز على مصر بسباعية ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد النقل الجوي: الحكومة تعول على بلوغ 60 مليون مسافر بحلول سنة 2035 بسبب خريطة المغرب..بعثة نهضة بركان عالقة بمطار الهواري بومدين سارق بطاريات السيارات يقع في قبضة أمن طنجة

24 ساعة

بوسيل: مبقتش تنغير على تامر حسني

19 يونيو 2021 - 17:00

كشفت بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني تفاصيل علاقتها بأطفالها، والغيرة على زوجها وماتسببه من مشاكل موضحة أنها تغيرت منذ بداية زواجها حتى الآن.

وأكدت المغربية بوسيل أنها لم تعد تغار من معجبات تامر حسني كما كانت تفعل في السابق في بداية زواجهما، مشيرة إلى أنها تغيرت بعد ذلك.

وأكدت خلال حلولها ضيفة على برنامج “Get  Real”، مع كارول: “أكيد في غيرة وبالذات في الأول كان في غيرة كتير لكن أكيد هتزهقي مش هتفضلي تغيري عمرك كله بسبب نفس الحاجة ، عدينا المرحلة دي“.

وقالت أنه على الرغم من تصرفها بتهور بعض الشيء وعدم التفكير جيداً قبل اتخاذ القرارات إلا أنها لا تندم على أي قرار تتخذه.

وحول علاقتها بأطفالها، أكدت أن الإنجاب في سن مبكر جميل للغاية وأنها لم تندم أبدا على هذا القرار، ولم تشعر بأن اهتمامها بأولادها أثر على مسار مستقبلها.

وكشفت بسمة بوسيل أنها في البداية كانت ترغب في إنجاب البنات فقط، بسبب تجربتها وهي صغيرة مع أشقائها، ولكن مع قدوم ابنها آدم تغيرت وجهة نظرها، وعلقت :”لأن الولد أقرب منى جدا والبنات أقرب لوالدهن، واغار على آدم جدا وحكون حماة صعبة“.

وأوضحت أنها صارت تتحدث اللهجة المصرية بطلاقة نتيجة إقامتها الدائمة في مصر، مؤكدة أنها مازالت تعشق الغناء ولكن الوقت لم يعد ملائماً لخوض تجربة الغناء مجدداً.

وحول عدم ظهور ابنائها، أكدت أنه لا تخفي أولادها عن الأنظار خوفاً من الحسد كما يروج البعض، لكنها لا تفضل أن يتعرضوا لمخاطر الشهرة ومن المؤكد أنها ستترك لهم القرار بعد الوصول لعمر مناسب للتعامل مع السوشيال ميديا والشهرة التي صارت صعبة وتحتاج للكثير من الخبرة، بحد تعبيرها.

ونفت بسمة بوسيل وجود صداقات حقيقية داخل الوسط الفني بسبب تعرض العلاقات للتقلب بشدة في هذه الأجواء، معلقة :”من الممكن أن يخسر شخص صديقه بسبب النجاح والشهرة“.

وقالت بسمة بوسيل إنها تستمع كثيراً للحديث عن خضوعها لعمليات التجميل خاصة أنها حول قيامها بحقن خدودها، نافية خضوعها لأي من عمليات التجميل.

وأكدت بسمة بوسيل أن تغير شكلها عائد إلى أزمة صحية تعرضت لها واضطرت لتناول الكورتيزون مما تسبب في انتفاخ وجهها، وعلقت :”لم أخضع لأي عمليه تجميل في وجهي، كل ما في الأمر أني تعرضت للتعب وكان العلاج الوحيد الكورتيزون مما عرضني لبعض الانتفاخات في وجهي، لكن لم أقم بأي عملية تجميل في الوجه“.

ولفتت إلى أنها حالياً تركز بشدة في تأسيس شركة متخصصة في مجال الموضة والتجميل منذ أكثر من عام.

وسبق وتحدث تامر حسني عن غيرة زوجته عليه خلال حلوله ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة” وقال: “بسمة بتغير وأنا بغير، وده غصب عنها هي عرفتنى كدة وشايفة الحياة كده معايا“.

قالت بسمة إنها مثل كل الفتيات كانت تضع خططا وأحلاما لحياتها، ولكن الأقدار لها رأي آخر، مشيرة إلى أنها كانت طوال عمرها ترفض الزواج المبكر، ولكنها تزوجت وهي بعمر العشرين عاما، وانجبت مبكرا، بسبب وقوعها في حب تامر حسني.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب

للمزيد من التفاصيل...

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المنصة الوطنية لرقمنة التجارة تواكب 100 شركة ناشئة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

شرطي يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح بتازة

للمزيد من التفاصيل...

أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب

للمزيد من التفاصيل...

شقيقان يتورطان في عصابة للتسويق الهرمي والأمن يتدخل

للمزيد من التفاصيل...

أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

المتصرفون المغاربة يطالبون بالعدالة الأجرية ونظام أساسي عادل

للمزيد من التفاصيل...

ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب

للمزيد من التفاصيل...