تابعونا على:
شريط الأخبار
التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح  حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم رغبة في الاستجمام..مغاربة يكتظون بمحطات القطار غير آبهين بالإجراءات الاحترازية المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده وفاة سيدة أمام صيدلية بأسفي كوفيد-19..تلقيح أزيد من 10 ملايين شخص الاستقلال يرشح الزروالي بجماعة الدورة الريسوني يتعهد برفع الاضراب عن الطعام جمعويون يفترشون الأرض احتجاجا على تردي الأوضاع بمستشفى الصويرة برشيد.. أب يمثل أمام النيابة العامة بتهمة قتل ابنه إسرائيل: بحضور بنيامين نتياهو..شخصيات سياسية ويهود مغاربة يحتفون بعيد العرش وزير خارجية اسرائيل يكشف موعد زيارة المغرب بمناسبة عيد العرش.. الملك يصدر عفوه على 1243 شخصا  الملك يخاطب الشعب يوم السبت كوفيد-19.. 8995 إصابة جديدة خلال 24 ساعة وعدد الوفيات 32 حالة وفاة لشكر: نتوقع أن نكون ضمن الأحزاب الثلاثة الأولى في الانتخابات المقبلة شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

24 ساعة

بوسيل: مبقتش تنغير على تامر حسني

19 يونيو 2021 - 17:00

كشفت بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني تفاصيل علاقتها بأطفالها، والغيرة على زوجها وماتسببه من مشاكل موضحة أنها تغيرت منذ بداية زواجها حتى الآن.

وأكدت المغربية بوسيل أنها لم تعد تغار من معجبات تامر حسني كما كانت تفعل في السابق في بداية زواجهما، مشيرة إلى أنها تغيرت بعد ذلك.

وأكدت خلال حلولها ضيفة على برنامج “Get  Real”، مع كارول: “أكيد في غيرة وبالذات في الأول كان في غيرة كتير لكن أكيد هتزهقي مش هتفضلي تغيري عمرك كله بسبب نفس الحاجة ، عدينا المرحلة دي“.

وقالت أنه على الرغم من تصرفها بتهور بعض الشيء وعدم التفكير جيداً قبل اتخاذ القرارات إلا أنها لا تندم على أي قرار تتخذه.

وحول علاقتها بأطفالها، أكدت أن الإنجاب في سن مبكر جميل للغاية وأنها لم تندم أبدا على هذا القرار، ولم تشعر بأن اهتمامها بأولادها أثر على مسار مستقبلها.

وكشفت بسمة بوسيل أنها في البداية كانت ترغب في إنجاب البنات فقط، بسبب تجربتها وهي صغيرة مع أشقائها، ولكن مع قدوم ابنها آدم تغيرت وجهة نظرها، وعلقت :”لأن الولد أقرب منى جدا والبنات أقرب لوالدهن، واغار على آدم جدا وحكون حماة صعبة“.

وأوضحت أنها صارت تتحدث اللهجة المصرية بطلاقة نتيجة إقامتها الدائمة في مصر، مؤكدة أنها مازالت تعشق الغناء ولكن الوقت لم يعد ملائماً لخوض تجربة الغناء مجدداً.

وحول عدم ظهور ابنائها، أكدت أنه لا تخفي أولادها عن الأنظار خوفاً من الحسد كما يروج البعض، لكنها لا تفضل أن يتعرضوا لمخاطر الشهرة ومن المؤكد أنها ستترك لهم القرار بعد الوصول لعمر مناسب للتعامل مع السوشيال ميديا والشهرة التي صارت صعبة وتحتاج للكثير من الخبرة، بحد تعبيرها.

ونفت بسمة بوسيل وجود صداقات حقيقية داخل الوسط الفني بسبب تعرض العلاقات للتقلب بشدة في هذه الأجواء، معلقة :”من الممكن أن يخسر شخص صديقه بسبب النجاح والشهرة“.

وقالت بسمة بوسيل إنها تستمع كثيراً للحديث عن خضوعها لعمليات التجميل خاصة أنها حول قيامها بحقن خدودها، نافية خضوعها لأي من عمليات التجميل.

وأكدت بسمة بوسيل أن تغير شكلها عائد إلى أزمة صحية تعرضت لها واضطرت لتناول الكورتيزون مما تسبب في انتفاخ وجهها، وعلقت :”لم أخضع لأي عمليه تجميل في وجهي، كل ما في الأمر أني تعرضت للتعب وكان العلاج الوحيد الكورتيزون مما عرضني لبعض الانتفاخات في وجهي، لكن لم أقم بأي عملية تجميل في الوجه“.

ولفتت إلى أنها حالياً تركز بشدة في تأسيس شركة متخصصة في مجال الموضة والتجميل منذ أكثر من عام.

وسبق وتحدث تامر حسني عن غيرة زوجته عليه خلال حلوله ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة” وقال: “بسمة بتغير وأنا بغير، وده غصب عنها هي عرفتنى كدة وشايفة الحياة كده معايا“.

قالت بسمة إنها مثل كل الفتيات كانت تضع خططا وأحلاما لحياتها، ولكن الأقدار لها رأي آخر، مشيرة إلى أنها كانت طوال عمرها ترفض الزواج المبكر، ولكنها تزوجت وهي بعمر العشرين عاما، وانجبت مبكرا، بسبب وقوعها في حب تامر حسني.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مؤلَّـف يحمل الجزائر مسؤولية النزاع حول الصحراء المغربية 

للمزيد من التفاصيل...

مغاربة يرفضون زيارة مسؤول اسرائيلي ويطلقون حملة ضده

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

رئيس لبنان يكلف ميقاتي بتشكيل حكومة جديدة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

عجز الميزانية يرتقب أن يبلغ 77.8 مليار درهم عند متم 2021

للمزيد من التفاصيل...

شركة الأنستغرام تطلق خاصية جديدة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

التحقيق مع مؤسسة فندقية لتنظيمها نشاطا ترفيهيا

للمزيد من التفاصيل...

وزارة الصحة تصدر بلاغا بشأن مراكز التلقيح 

للمزيد من التفاصيل...

حفل ترفيهي يتسبب في إغلاق مؤسسة فندقية

للمزيد من التفاصيل...

فاجعة: مقتل 5لاعبين في انفجار بحافلة لفريق كرة قدم

للمزيد من التفاصيل...

المغرب التطواني يعلن شفاء 9 لاعبين من كورونا

للمزيد من التفاصيل...

كلميم: مركز لايواء مسنين مرضى وبدون مأوى 

للمزيد من التفاصيل...