تابعونا على:
شريط الأخبار
عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح تنسيق أمني يحبط محاولة تهريب أزيد من 116 ألف قرص مخدر بالناظور الدكيك: أعددنا لمباراة ليبيا بدقة وانضباط رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو” برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة الفحلي يشترط مبلغا كبيرا للإنتقال للرجاء “البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا بايتاس:مجلس النواب هو من طلب تأجيل جلسة تقديم حصيلة الحكومة خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء طنجة.. توقيف شخص متحوزا ل1800 قرص مخدر بوريطة: سوينا أوضاع عشرات آلاف المهاجرين في سياق عالمي صعب توخيل يشيد بأداء المزراوي أمام أرسنال بسبب صندوق المقاصة..اليماني يطالب بنكيران بالاعتذار للمغاربة

مال و أعمال

مجموعة "Opticalia" تحقق نجاحا كبيرا بالمغرب

05 يوليو 2021 - 11:50

أعلنت مجموعة” Opticalia” المتخصصة في مجال البصريات عن ضمها ما يزيد عن 40 نقطة بيع في جميع أنحاء المملكة منذ استقرارها بالمغرب سنة 2020.

وقالت الشركة وفقا لبلاغها أنها تقدم نموذج أعمال جديد بالسوق المغربية باعتبارها من أهم شركات التوزيع العالمية المتخصصة في مجال البصريات.

وأوضح البلاغ أن نموذج العمل هذا يعتمد على تقديم الدعم والمشورة للمبصريين المنخرطين في المجموعة، بالإضافة إلى الترويج الإعلاني القوي وتسويق أبرز العلامات التجارية، وهو ما يشكل أساس ابتكار وتفوق علامة Opticalia .

وذكر ذات المصدرأن مجموعة Opticalia تتكلف بمواكبة المبصريين المغاربة في كل ما يتعلق بمجال تخصصهم، من خلال تدريبهم على المهارات التجارية وإبقائهم على علم بآخر التطورات التي تخص مجال تصحيح النظر والعدسات الطبية. كما تتولى مجموعة Opticalia مهمة تقديم مختلف الإرشادات المتعلقة بالتسويق المرئي عبر تنظيم مجموعة من الندوات التفاعلية التي يشارك فيها متدخلون من شتى الاختصاصات (مسؤولون بنكيون، محامون، مسؤولون عن الشؤون الضريبية، محاسبون وغيره من المجالات). وتتعلق أغلب موضوعات هذه الندوات بكيفية تسيير نقاط البيع.

وتقوم علامة Opticalia بتنظيم حملات تواصلية شاملة في مختلف نقاط البيع التي تتواجد بها، بالإضافة إلى صناعة محتويات وخلق عروض من شأنها جذب المستهلكين المغاربة وزيادة مبيعات المتاجر المنخرطة. هذه الحملات التواصلية تترجم في العديد من الحملات التلفزيونية والإذاعية على مر السنة، فضلا عن كونها نشطة للغاية على شبكات التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن متاجر Opticalia تضم مجموعة غنية من النظارات الطبية من مختلف العلامات التجارية العالمية والمعروضة للبيع حصريا فقط لدى Opticalia وبأثمنة جد منافسة (مثل علامة Mango وVictorio y Lucchino وCusto Barcelona وPull and bear وTrendi). ويتم توجيه العروض باستمرار نحو آخر التطورات والصيحات الجديدة. ومن المهم أن نذكر أخيرا أن نموذج الأعمال التي وضعته مجموعة Opticalia لا يفرض أية شروط صارمة من أجل الانخراط، بحيث لا يلزم بأي شكل من الأشكال رسوما للانخراط أو تغيير أثاث وصورة المتجر. ويمكن إنهاء عقد الانخراط بسهولة في مهلة لا تتعدى أربعة أشهر بدون أي تعويض عن الانسحاب أو إتاوات على المبيعات، الخ.

للتذكير استقرت مجموعة Opticalia بالمغرب منذ شتنبر من عام 2020 وتتواجد بخمس دول (البرتغال وكولومبيا والمكسيك وإسبانيا والمغرب)، وتعد من أهم شركات التوزيع العالمية المتخصصة في مجال البصريات، حيث تضم شبكة من المتاجر المنخرطة التي يصل عددها اليوم إلى ألف متجر.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي

للمزيد من التفاصيل...

الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح

للمزيد من التفاصيل...

رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو”

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة

للمزيد من التفاصيل...