تابعونا على:
شريط الأخبار
ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪ حسنية أكادير يتجاوز الكوكب المراكشي ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة.. حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية) نهضة بركان ضد أولمبيك أسفي..مباراة مهددة بالتأجيل الحكومة تعين هشام غازري مديرا للموارد البشرية بوزارة الخارجية

مال و أعمال

great place to work

اختيار "DHL إكسبريس" أفضل بيئة للعمل

09 يوليو 2021 - 16:45

أعلنت المنظمة العالمية GREAT PLACE TO WORK المختصة في تقييم وتطوير معايير بيئات العمل، اختيار شركة “DHL إكسبريس” من بين أفضل أماكن الاشتغال، لطبيعة وظروف العمل الجيد التي توفرها الشركة لمستخدميها.

وذكر البلاغ صادر عنها أنه بعد أول مشاركة لها في استبيان مؤشر الثقة الذي تُنظمه “GREAT PLACE TO WORK”، اختيرت شركة DHL إكسبريس، الأولى في المغرب وعلى المستوى العالمي في مجال الشحن الدولي للوثائق والطرود، كأفضل بيئة عمل لسنة 2021.

وصرح محمد إفراح، المدير العام لشركة DHL إكسبريس المغرب وتونس وموريتانيا وفقا للبلاغ :”ينصب كامل تركيز شركة DHL إكسبريس على الأطراف المساهمة في العمل اليومي، الشيء الذي أفضى إلى النتيجة المحصل عليها والتي هي إختيار الشركة كأفضل بيئة عمل”.

وأضاف إفراح:” الحقيقة أن فريق العمل المُكون من نساء ورجال يُمثلون القلب النابض داخل شركتنا، واستمرار النجاح الذي نُحققه اليوم إلى جانب زبنائنا هو نتيجة شغفهم بالتميز والحصول على أولى المراتب”.

وجرى تصنيف الشركة بعدما أكد 93 في المائة من موظفيها الذين شملهم استطلاع الرأي الخاص بـ Great Place to Work، أن DHL إكسبريس توفر لهم كل الظروف المناسبة للعمل وتستحق لقب “أفضل بيئة عمل”، وهي نسبة مشاركة قياسية لم يسبق لها مثيل.

و أكد المستخدمون حسب ذات المصدر أن إدارة شركة DHL إكسبريس، تتسم بالنزاهة والعدالة، وتُساهم على نحو إيجابي في كُل ما له علاقة بدعم المجتمعات، وعبروا عن فخرهم الكبير لكونهم جزء من الأفراد العاملين داخل الشركة.

وتضع DHL اكسبريس في قلب إستراتيجية عملها اشراك الموظفين وتحفيزهم على العمل، وفي هذا الصدد، يتم سنويا نشر برامج مفصلة وشاملة للموارد البشرية حول التنمية والتكوين والاعتراف والصحة والرفاه، إلى جانب الأعمال الاجتماعية.

وهذا ليس كُل شيء، حيث تعمل الشركة بشكل منتظم على الاحتفاء بموظفيها نتيجة إخلاصهم الدائم، ويتم شهريا اختيار أفضل الموظفين من كُل قسم، إلى جانب اختيار موظف السنة.

هذا الالتزام الذي تعتمد عليه الشركة، يُساهم بالاحتفاظ بموظفيها، وبفضل العمل الجاد، تم الاحتفاظ بنفس الفريق خلال 5 سنوات الماضية.

وبغية الإنصات إلى فريق عملها، تجري “DHL إكسريس” سنويا دراسة استقصائية لتحديد توقعاتهم والاستجابة لها على أرض الواقع، فهذه الثقافة التي تسير على نهجها الشركة، مبنية على القيم القوية للاحترام والإنجاز، وتمنح لمختلف الموظفين المتطلبات اللازمة للإسهام الكامل في إرضاء وولاء الزبناء، بغية تحقيق أفضل النتائج بشكل دائم.

للإشارة تم تأسيس منظمة ” Great Place To Work ” سنة 1992، واليوم تُمثل واحدة من أرفع مستويات الاعتراف بنوعية وجودة بيئة عمل الشركة.

والمنظمة العالمية الرائدة حاضرة في 60 بلدا عبر مختلف أنحاء العالم، وتعمل في استبانها السنوي على تقييم تجربة الموظفين وتواكب الشركات لكي يكون لها أثر إيجابي على نوعية حياتها العملية وأدائها الاقتصادي ومجتمعها بوجه عام، وذلك من خلال منهجية هيكلية فريدة تقيس بعمق مفهوم الموظفين وممارسات الشركات.

الوسوم: DHL إكسبريس- محمد إفراح-

 Great Place To Work – أفضل بيئة عمل

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪

للمزيد من التفاصيل...

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي

للمزيد من التفاصيل...

بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي”

للمزيد من التفاصيل...

قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات

للمزيد من التفاصيل...

تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

للمزيد من التفاصيل...

شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم

للمزيد من التفاصيل...

إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد

للمزيد من التفاصيل...