تابعونا على:
شريط الأخبار
برلماني للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا خطير..الإطاحة بمتهم على صلة بعصابة التايلاند الوداد ينتظر هدية من الرجاء والجيش بكالوريا.. ضبط 58 حالة غش 3 أرقام قياسية للرجاء في موسم التتويج إطلاق الرصاص ينهي عربدة متشرد القرض الفلاحي يسلط الضوء على الاستخدامات القانونية للقنب الهندي مسؤول يهين صحفيين.. منظمة حقوقية تدخل على الخط بنموسى في ورطة جديدة بسبب الامتحانات الإشهادية عيد الأضحى.. ارتفاع أسعار التوابل يزيد من معاناة المغاربة البيضاء.. شرطي يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف جانحين إعداد الدفاع يؤجل محاكمة أطباء تجميل “مزيفين” جامعة الكرة تهنئ الرجاء بإحرازه لقب البطولة الاحترافية تضارب المصالح.. مطالب بعزل نائب رئيسة جماعة السعيدية الرجاء ينهي الموسم بدون هزيمة وبطلا للدوري المغربي المنازعات المرفوعة ضد الدولة.. جهة الرباط في الصدارة بوريطة: المغرب مستعد لتوسيع وتنويع مجالات التعاون مع مدغشقر عيد الأضحى: المهن الموسمية تعود إلى الواجهة بالرشيدية تفاصيل دخول “إسكوبار الصحراء” طرفا في مواجهة الناصيري وبعيوي خزينة الدولة تسترجع أزيد من 71 مليار درهم من الأموال المختلسة

24 ساعة

oulmess

"أولماس" بـ"لوغو" جديد..الطبيعة حاضرة من المنبع إلى المستهلك

12 يوليو 2021 - 12:50

بعد باهية وسيدي علي وعين أطلس، جاء الدور على علامة أولماس لترتدي حلتها الجديدة، لكن مع الحفاظ دائما على قيمها التي تجمع بين الأصالة والمشاركة، وهي القيم التي شكلت عنوان مسار هذه الشركة على امتداد أجيال العلامة المرجعية لشركة أولماس للمياه المعدنية التي تواصل تثمين موروثها الثقافي، وتواكب عادات المغاربة بهوية جديدة وعصرية اختارت اللون الأزرق بتدرجاته، مع الحفاظ على ملامح الهوية القديمة.

وتوجت “أولماس” ك“منتوج السنة” برسم سنة 2021، بينما تسعى من خلال هويتها البصرية الجديدة، لإعطاء نفس جديد للمياه المعدنية الغازية والطبيعية التي يفضلها المغاربة. ويأتي لوغو أولماس كما هو معروف في المخيال الجماعي للمغاربة، مريحا للعين بتلك الفقاعات الطبيعية التي تعكس حضور الطبيعة من المنبع إلى المستهلك.

وأكدت أولماس انخراطها في السياق العام الذي يرفع شعار الترويج لعلامة “صنع في المغرب“، باعتبارها علامة مغربية صرفة ومجسدة لفن العيش المغربي، وقريبة من محبيها بحمولتها التاريخية، حيث تواكب التحولات المجتمعية التي يعرفها المغرب منذ ما يقرب من 90 سنة، وما كان ذلك ليكون لولا تفردها بفوائدها الصحية حتى أضحت متجذرة في الوجدان المغربي تعتمد أولماس.

المعروفة بمياهها ذات الفوران الطبيعي، على مياه عين “للاحيا” النابعة من قلب الأطلس المتوسط، حيث تتشكل في درجة حرارة 43 بفعل الصخور البركانية، لتكون تلك المياه بمثابة معجزة طبيعية حقيقية وتعزز أولماس من حضورها على الموائد المغربية في كل ما يخص المياه الغازية الطبيعية، فهي خير رفيق للوجبات اليومية سواء داخل البيوت أو خارجها.

إلى ذلك تقترح الشركة 25 وصفة منعشة جمعتها في كُتيب يمكن للجميع تحضيرها اعتمادا على مياه أولماس الغازية منذ سنة 1933، تنوع أولماس أنشطتها، حيث باتت تشمل أيضا مجال العالج الطبيعي بالمياه، وعالم المطبخ ثم الاحتفالات كذلك. واليوم، تطمح الشركة لأن تكون ضيفا اعتياديا ويوميا على المائدة المغربية، بفضل منتوجها ذو الفوائد الصحية، لتجمع بذلك المتعة والصحة في الآن نفسه.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

برلماني للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا

للمزيد من التفاصيل...

تضارب المصالح.. مطالب بعزل نائب رئيسة جماعة السعيدية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ترامب يحتفل بعيد ميلاده ال78 وعلامات تقدم السن بادية عليه

للمزيد من التفاصيل...

الحج : خدمات متقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن لأداء مناسكهم بالمسجد الحرام

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي يسلط الضوء على الاستخدامات القانونية للقنب الهندي

للمزيد من التفاصيل...

“إير ترانزات” الكندية تدشن خطا جويا يربط مونتريال بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

برلماني للرفع من تعويضات تصحيح امتحانات البكالوريا

للمزيد من التفاصيل...

خطير..الإطاحة بمتهم على صلة بعصابة التايلاند

للمزيد من التفاصيل...

الوداد ينتظر هدية من الرجاء والجيش

للمزيد من التفاصيل...

بكالوريا.. ضبط 58 حالة غش

للمزيد من التفاصيل...

3 أرقام قياسية للرجاء في موسم التتويج

للمزيد من التفاصيل...

إطلاق الرصاص ينهي عربدة متشرد

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول يهين صحفيين.. منظمة حقوقية تدخل على الخط

للمزيد من التفاصيل...

بنموسى في ورطة جديدة بسبب الامتحانات الإشهادية

للمزيد من التفاصيل...