تابعونا على:
شريط الأخبار
الداخلة.. فاجعة بسبب حادثة سير أرباب الحمامات يتخذون قرارات ويمهلون الحكومة أياما صحيفة إسبانية: الانتخابات أفرزت ثورة نسوية بالمغرب بولمان: السكان ينزلون للشارع من أجل التطبيب الاتحاد الاشتراكي يترأس 7 جماعات بسيدي بنور سعر صرف الدرهم يرتفع أمام الأورو ويتراجع أمام الدولار استدعاء اللافي لمنتخب ليبيا ضد مصر  استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة لاعب بارز مالانغو يمهل الرجاء 10أيام قبل اللجوء للقضاء عبد الرؤوف حي يرزق ووفاته إشاعة مساعد الشابي يغيب عن الرجاء لهذا السبب  مواجهات بين الأمن ومواطنين بسبب الانتخابات الجمارك تحبط محاولة تهريب أزيد من 106 ألف أورو بطنجة منع وقفة ضد صرف “منحة الوزراء” أمام البرلمان وهبي يكشف موعد تشكيل الحكومة 9غيابات للوداد ضد الحسنية سعيدة ورحمان: عندما تترقى المرأة القروية في سلم السياسة حجز 64 رزمة من المخدرات بمنزل بتغازوت العرائش: متطوعون يطلقون حملة لجمع الازبال هذه توقعات أحوال الطقس ليومه الأحد

مال و أعمال

مضائف eco6: الترشح للدورة الخامسة مايزال مفتوحا بجهة الحسيمة

03 أغسطس 2021 - 18:10

أعلنت شركة مضائف أن باب الترشيح للدورة الخامسة من برنامج مضائف ECO6، المنظمة بشراكة مع المركز الجهوي للاستثمار طنجة- تطوان- الحسيمة ما يزال مفتوحا إلى غاية 12 غشت الجاري عند منتصف الليل، ويمكن إيداع ملفات الترشيح على الرابط www.madaef-eco6.ma.

وقالت الشركة في بلاغ لها إن هذه الدورة، الخاصة بالحسيمة، تأتي لتعزز المجهودات الاستثمارية التي تبدلها من أجل الإقلاع السياحي لهذه الوجهة.

وللتذكير، فإن مضائف تمتلك 7 وحدات فندقية في الحسيمة، مساهمة بذلك في الارتقاء بالعرض السياحي لهذه الوجهة الصاعدة، بشراكة مع فاعلين فندقيين مرموقين.

وأضاف ذات المصدر أنه من خلال هذه المبادرة، يسعى برنامج مضائف Eco6 إلى تنويع العرض السياحي للحسيمة، وإغنائه من خلال تحفيز وتشجيع مشاريع مبتكرة وذات قيمة مضافة، كفيلة بالمساهمة في التخفيف من الطابع الموسمي لهذه الوجهة السياحية، وكل ذلك وفق مقاربة دَامِجَة قائمة على مرتكزات محلية.

ويُشترط في المشاريع المؤهلة لهذه الدورة أن تتعلق بإحدى المجالات الستة ذات الأولوية بالنسبة لجهة الحسيمة، وهي التنشيط الثقافي والفني، والأنشطة والرياضات البحرية والمائية، والخدمات الموجهة للوحدات الفندقية، وتثمين الصناعة التقليدية المحلية، والأنشطة الرياضية والترفيهية، إضافة إلى التعريف بالمنطقة المحيطة والخلفية للحسيمة.

خلال المرحلة القادمة، التي ستجري خلال شهر سبتمبر، سيتمكن المتنافسون النهائيون، الذين تم انتقاؤهم خلال مرحلة طلب عروض المشاريع، من تقديم مشاريعهم أمام لجنة تحكيم مستقلة، تضم الشركاء الأساسيين، وهم المركز الجهوي للاستثمار طنجة- تطوان- الحسيمة(CRI)، وكالة إنعاش وتنمية الشمال(APDN)، مكتب تنمية التعاون (ODCO)، بنك القرض العقاري والسياحي (CIH)، وشركة فينيا (Finéa)، الذين يدعمون برنامج مضائف Eco6 منذ انطلاقه.

وفي اختتام هذه المرحلة الأخيرة، سيستفيد الفائزون من شراكة تمكنهم من الولوج إلى المنصات الست التي أحدثتها مضائف Eco6، والتي تتيح لهم على الخصوص الاستفادة من مواكبة مهنية عبر فريق خبراء، والولوج للأسواق والتمويلات وفضاءات عمل مشتركة ، إضافة إلى الامتيازات الحصرية التي يتفرد بها برنامج Eco6.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

صحيفة إسبانية: الانتخابات أفرزت ثورة نسوية بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

الأحرار والاستقلال يتقاسمان رئاسة جماعات ببنسليمان

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرطي الذي قتل فلويد يستأنف الحكم الصدر ضده

للمزيد من التفاصيل...

حفتر..عسكري يطمح إلى رئاسة ليبيا عبر صناديق الاقتراع

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

سعر صرف الدرهم يرتفع أمام الأورو ويتراجع أمام الدولار

للمزيد من التفاصيل...

القرض الفلاحي للمغرب يطلق منتوجه الجديد للتمويل المسبق للتصدير

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أرباب الحمامات يتخذون قرارات ويمهلون الحكومة أياما

للمزيد من التفاصيل...

صحيفة إسبانية: الانتخابات أفرزت ثورة نسوية بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

بولمان: السكان ينزلون للشارع من أجل التطبيب

للمزيد من التفاصيل...

الاتحاد الاشتراكي يترأس 7 جماعات بسيدي بنور

للمزيد من التفاصيل...

استدعاء اللافي لمنتخب ليبيا ضد مصر 

للمزيد من التفاصيل...

استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة لاعب بارز

للمزيد من التفاصيل...