تابعونا على:
شريط الأخبار
الداخلة.. فاجعة بسبب حادثة سير أرباب الحمامات يتخذون قرارات ويمهلون الحكومة أياما صحيفة إسبانية: الانتخابات أفرزت ثورة نسوية بالمغرب بولمان: السكان ينزلون للشارع من أجل التطبيب الاتحاد الاشتراكي يترأس 7 جماعات بسيدي بنور سعر صرف الدرهم يرتفع أمام الأورو ويتراجع أمام الدولار استدعاء اللافي لمنتخب ليبيا ضد مصر  استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة لاعب بارز مالانغو يمهل الرجاء 10أيام قبل اللجوء للقضاء عبد الرؤوف حي يرزق ووفاته إشاعة مساعد الشابي يغيب عن الرجاء لهذا السبب  مواجهات بين الأمن ومواطنين بسبب الانتخابات الجمارك تحبط محاولة تهريب أزيد من 106 ألف أورو بطنجة منع وقفة ضد صرف “منحة الوزراء” أمام البرلمان وهبي يكشف موعد تشكيل الحكومة 9غيابات للوداد ضد الحسنية سعيدة ورحمان: عندما تترقى المرأة القروية في سلم السياسة حجز 64 رزمة من المخدرات بمنزل بتغازوت العرائش: متطوعون يطلقون حملة لجمع الازبال هذه توقعات أحوال الطقس ليومه الأحد

مال و أعمال

علامة realme تطلق أسرع وسيلة للشحن "MagDart"

04 أغسطس 2021 - 00:12

أعلنت علامة realme، أسرع علامة للهواتف الذكية نموا بالعالم استعدادها ، لإطلاق أول حل تكنولوجي يسمح بإعادة شحن هاتفك بالمغناطيس. وأطلق عليه اسم “MagDart” ويعد إلى اليوم أسرع وسيلة شحن عبر العالم، كما أنه يتوافق بشكل كامل مع نظام أندرويد.

وأوضح البلاغ الصادر عن الشركة اليوم أن هذا الحل التكنولوجي يعتمد على استخدام شاحن لاسلكي مغناطيسي بقوة 50 واط. وبفضل هذا الابتكار المتطور، تحجز علامة realme مكان الريادة بجانب أقوى العلامات الرائدة في مجال الشحن اللاسلكي المغناطيسي.

شاحن MagDart 50W، أسرع وأرفع شاحن مغناطيسي لاسلكي في العالم

البلاغ أضاف أن شاحن MagDart 50W يحتوي على نظام تبريد هوائي نشط يساعد على الحفاظ على درجة حرارة الهاتف، وذلك بفضل وجود مروحة صغيرة ذات فعالية قوية جدا تمكن من تبديد الحرارة بسرعة وكفاءة عالية. ويأتي شاحن MagDart بقوة 15 واط وبسمك 3,9 مم، أي أرفع بنسبة 26,4% مقارنة بشاحن MagSafe وأسرع منه من حيث الشحن بفضل التصميم الكهرومغناطيسي واللوح المدمج الذي يسمح له بالعمل بسلاسة كبيرة لمدة ساعات، كما يمكن له شحن بطارية 4500 مللي أمبير بالكامل في 90 دقيقة فقط.

أكسسوارات MagDart

و قال البلاغ “إن MagDart Beauty Light هو عبارة عن مصباح يدوي إضافي قابل للتوصيل مصمم لمساعدتك على اكتساب المزيد من الإنارة، وبالتالي التقاط صور سيلفي ناجحة للغاية. ويمكن وصلها بكل سهولة بالهاتف عبر MagDart، حيث يتم تشغيله بواسطة نظام الشحن العكسي للهاتف”.

وأ ضاف أن غلاف MagDart يمكن تحويله إلى مسند للهاتف، يساعد على إبقائه في وضع ثابت ومستقيم عند مشاهدة الأفلام أو إجراء مكالمات فيديو. وتتصل علبة MagDart الخاصة بrealme GT عبر موصل من نوع C وتتيح لك إمكانية شحن هاتفك بسرعة وبدون الحاجة إلى أي أسلاك.

للإشارة استقرت علامة realme بالمغرب منذ دجنبر 2019 وتتطلع إلى أن تصبح الخيار الأول لدى الشباب المغاربة الذين يبحثون عن أحدث الصيحات فيما يخص الهواتف الذكية، التي تمتلك مقومات جيدة من حيث الأداء والتصميم وبجودة وثمن مناسبين.

هواتف realme موجهة بالخصوص إلى الشباب (بين 18 و30 سنة) الذين يولون اهتماما كبيرا بأحدث الصيحات في عالم الهواتف الذكية، ذات الأداء الجيد. كما تستهدف كذلك فئة الشباب التي تستخدم هاتفها كثيرا في التصوير والاستماع إلى الموسيقى.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

صحيفة إسبانية: الانتخابات أفرزت ثورة نسوية بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

الأحرار والاستقلال يتقاسمان رئاسة جماعات ببنسليمان

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرطي الذي قتل فلويد يستأنف الحكم الصدر ضده

للمزيد من التفاصيل...

حفتر..عسكري يطمح إلى رئاسة ليبيا عبر صناديق الاقتراع

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

سعر صرف الدرهم يرتفع أمام الأورو ويتراجع أمام الدولار

للمزيد من التفاصيل...

القرض الفلاحي للمغرب يطلق منتوجه الجديد للتمويل المسبق للتصدير

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أرباب الحمامات يتخذون قرارات ويمهلون الحكومة أياما

للمزيد من التفاصيل...

صحيفة إسبانية: الانتخابات أفرزت ثورة نسوية بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

بولمان: السكان ينزلون للشارع من أجل التطبيب

للمزيد من التفاصيل...

الاتحاد الاشتراكي يترأس 7 جماعات بسيدي بنور

للمزيد من التفاصيل...

استدعاء اللافي لمنتخب ليبيا ضد مصر 

للمزيد من التفاصيل...

استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة لاعب بارز

للمزيد من التفاصيل...