تابعونا على:
شريط الأخبار
إتحاد العاصمة ممنوع من اللجوء إلى الطاس أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون اتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان “البام” يظفر بثلاثة مقاعد في بني ملال وأزيلال السلطات تطلق حملة للبحث عن القط الأنمر بطنجة..حيوان مهدد بالانقراض ابن كيران مهاجما أخنوش.. ليس له أي رؤية أو مواقف سياسية إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024” أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏ العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء فضيحة: مستشفى بمراكش من دون مرحاض خاص بالموظفين.. الشرطة تضع حدا لنشاط لمروجي المخدرات بأكادير المجلس البلدي ينعش خزينة الحسنية بـ500 مليون قبل مواجهة الجيش رئيس الحكومة: الرؤية الملكية المتبصرة شكلت الدعامة المحورية لتكريس مقومات الدولة العصرية

24 ساعة

حميد بوشناق يجمع مع فناني العالم التبرعات لفائدة اليونيسيف

05 أغسطس 2021 - 21:50

أطلق المنتج والملحن الأمريكي، غراهام كزاش، مؤخرا، مشروع “إنسان واحد” لإنتاج فيديو كليب يضم أكثر من 100 فنان عالمي بارز، من بينهم المغني المغربي حميد بوشناق، في مبادرة تهدف إلى جمع تبرعات لفائدة اليونيسف.

وذكر بلاغ لصاحب المبادرة أن حميد بوشناق، “مغني الراي المغربي المشهور عالميا”، يوجد إلى جانب 122 فنانا آخرين من 110 بلدان في فيديو كليب سيتم تحويل إيراداته إلى اليونيسيف من أجل مساعدة الأطفال المحرومين.

وأوضح المصدر ذاته أن المشروع الذي أطلق بمناسبة اليوم العالمي لنيلسون مانديلا، الذي يحتفل به في 18 يوليوز من كل عام، يضم نجوما مثل كريس مايرز، وألفا يايا ديالو (جائزة جونو)، ودوبي غناوري (جائزة غرامي)، وآل والسر (جائزة غرامي)، والنجم اليوناني جورج بيريس، والسوبرانو تارانغا غونتيليكي.

وأضاف البلاغ أن الفيديو كليب “One Human”، المتوفر على الإنترنت منذ 16 يوليوز الماضي، يهدف إلى نقل رسالة عالمية من أجل السلام والتضامن من خلال دعم منظمة اليونيسف التي تعمل في أكثر من 190 دولة لإنقاذ الأطفال والدفاع عن حقوقهم ومساعدتهم على تحقيق كامل إمكانياتهم، مبرزا أن اليونيسف تعمل أيضا على الحد من انتشار كوفيد -19 وآثاره على الأطفال والمجتمعات في جميع أنحاء العالم.

وسجل الفنان أن الأمر يتعلق بدعوة في لحظة “حاسمة” من التاريخ، موجهة إلى المجتمع الدولي “للالتقاء وإعادة بناء العلاقات والدبلوماسية والتعاطف”، مشيرا إلى أن المشروع، يروي، من خلال الموسيقى، “التاريخ الجماعي، الذي يدعونا رغم اختلافاتنا، إلى السعي جميعا إلى التفاهم والتعايش”.

وقام غراهام كزاش بتأليف هذه الموسيقى خصيصا لأوركسترا جمعت 11 بلدا و 17 موسيقيا يعزفون على آلات من ثقافات مختلفة مثل التايكو الياباني، والسيتار والسنطور الهنديين، والدجيمبي الغرب إفريقي، وآلات الإيقاع اللاتينية، ومزمار القربة الاسكتلندي، والعود العربي.

وأوضح الملحن الأمريكي أن “هذه الموسيقى تحكي قصتنا جميعا وتخلق شيئا مميزا وفريدا، من خلال إظهار أننا يمكن أن نكون أقوى من خلال وحدتنا، ومن خلال اللغة العالمية للموسيقى”، مؤكدا أنه “يمكننا أن نتحد في وعي راق، كشعب واحد، للمساعدة على حل أزمات العالم”.

ولإيصال رسالته من أجل السلام، يستخدم المشروع عدة أنواع موسيقية تتراوح بين موسيقى الروك والموسيقى الكلاسيكية، مرورا بموسيقى البوب والجاز، بحسب الفنان، الذي أعرب عن أمله في أن يشجع الفيديو كليب الجمهور على المشاركة في حملة اليونيسف لجمع التبرعات لمساعدة الأطفال المحتاجين.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

“البام” يظفر بثلاثة مقاعد في بني ملال وأزيلال

للمزيد من التفاصيل...

ابن كيران مهاجما أخنوش.. ليس له أي رؤية أو مواقف سياسية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

إتحاد العاصمة ممنوع من اللجوء إلى الطاس

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

اتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

“البام” يظفر بثلاثة مقاعد في بني ملال وأزيلال

للمزيد من التفاصيل...

السلطات تطلق حملة للبحث عن القط الأنمر بطنجة..حيوان مهدد بالانقراض

للمزيد من التفاصيل...

ابن كيران مهاجما أخنوش.. ليس له أي رؤية أو مواقف سياسية

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏

للمزيد من التفاصيل...

إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...