تابعونا على:
شريط الأخبار
فيطح: “البام” قطع وعدا لنهج سياسة القرب وتخليق الحياة العامة ابن كيران: “أخنوش معندوش الكبدة على الفقراء” العصبة تمهل الوداد 10 أيام في قضية الداودي استئنافية الرباط تقضي بالسجن النافذ في حق مسؤولين أمنيين ملعب محايد للجيش بكأس العرش كأس العرش..الرجاء يحجز مقعدا بالمربع الذهبي على حساب الحسنية وزارة التجهيز تهيب بمستعملي الطريق توخي الحيطة والحذر عرض إماراتي للاعب بارز بالرجاء ليوكوهاما يقلب الطاولة على رفاق رحيمي في نهائي دوري أبطال أسيا بعد فاجعة “سناك” المحاميد.. اعتقال 3 أشخاص وإغلاق العديد من “السناكات” ككوس: الحصيلة الحكومية لمنتصف ولايتها جد مشرفة قيادة الحزب: “البام” أول حزب يضع ميثاقا للأخلاقيات اعتقال إلياس المالكي بعد اختفاء طويل شعباني: النهائي لايتكرر وجاهزون لتقديم مباراة قوية نشرة إنذارية.. زخات رعدية مصحوبة ببرد مرتقبة اليوم السبت عائلات ضحايا ميانمار يخرجون للاحتجاج في الرباط “البام”..وهبي أبرز الغائبين عن أول دورة للمجلس الوطني نقابة تطالب بتحسين الوضعية المادية لمتقاعدي الجامعات الترابية منظمة حقوقية تدعو إلى الإفراج عن المدون الحيرش أكادير.. الشرطة تطيح بشخصين متحوزان 2130 قرص مخدر

24 ساعة

chelsea

السوبر الأوروبي: تشلسي يطمح لبدء الموسم بلقب جديد

11 أغسطس 2021 - 12:00
يأمل تشلسي الإنجليزي في أن يستهل الموسم الجديد كما أنهى سابقه مع المزيد من النجاحات، وذلك عندما يتواجه بطل دوري أبطال أوروبا مع الفائز بالدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” فياريال الاسباني في مباراة الكأس السوبر الأوروبية التي تحتضنها بلفاست الأربعاء، بحضور 13 ألف متفرج سيملؤون 70 بالمئة من القدرة الاستيعابية لملعب “وندسور بارك”.
في ماي الماضي رفع لاعبو تشلسي كأس الابطال للمرة الثانية في تاريخ النادي إثر تغلبهم على مانشستر سيتي، وذلك بعد 5 أشهر فقط من وصول توخل خلفا لفرانك لامبارد المقال من منصبه على خلفية تردي نتائج الفريق الذي كان يحتل حينها المركز9 في الدوري الممتاز، قبل أن ينهيه بقيادة المدرب السابق لبوروسيا دورتموند وباريس سان جرمان الفرنسي في المركز الرابع المؤهل للمسابقة القارية. كما وصل تشلسي بقيادة توخل الى نهائي مسابقة كأس إنجلترا ضد ليستر سيتي (0-1).
قال توخل (47 عاما ) قبل المباراة المنتظرة في بلفاست “نريد أن نفوز، نريد بالطبع أن ننافس وأن نكون ناجحين”.وتابع “هذه هي طبيعة تشلسي، وبالطبع نحن على مستوى التحدي” و”سنحاول أن ننافس من أجل كل لقب في كل مسابقة نشارك فيها، لكن اعتقد أيضا انها ستكون خطوة جبارة للأمام في حال تمكنا من الحفاظ على الصفات ذاتها مع السلوك والجهد اللذين أظهرناهما في الموسم المنصرم”.
وخلافا للعديد من الأندية الأوروبية العملاقة التي عانت من تداعيات جائحة “كوفيد-19” بقي تشلسي بعيدا عن هذه الأزمة بفضل رئيسه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش الذي منح القوة لناديه في وقت الشد ة.
وأنفق الملياردير الروسي في الموسم الماضي قرابة 200 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع كل من الحارس السنغالي ادوار مندي، المدافع بن تشيلويل، وحكيم زياش، والمهاجمين الألمانيين كاي هافيرتس وتيمو فرنر، وقد صبت هذه التعاقدات في مصلحة النادي الذي لمس مجد دوري الأبطال.
ومن الواضح أن أبراموفيتش لم يكتف بهذا القدر من الإنفاق، فهو يسعى لإعادة مهاجمه السابق لوكاكو الذي ارتدى قميصه بين عامي 2011 و2014، إلى انجلترا مقابل أربع مرات أكثر من المبلغ الذي حصل عليه جراء بيعه قبل 7 أعوام إلى مواطنه إيفرتون، وذلك بهدف الحصول على مهاجم “قاتل” داخل منطقة الجزاء.
ومع انتظار وصول لوكاكو، ستقع مهمة الهجوم على الثنائي فرنر وهافيرتس في ثاني موسم لهما بقميص تشلسي، على أمل أن يجدا نجاعتهما التهديفية وعكس صورة أفضل عن تلك التي أظهراها في الموسم المنصرم، لقيادة فريقهما للفوز بالكأس السوبر الاوروبية للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 1998.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

فيطح: “البام” قطع وعدا لنهج سياسة القرب وتخليق الحياة العامة

للمزيد من التفاصيل...

ابن كيران: “أخنوش معندوش الكبدة على الفقراء”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

من سيكون المرشح لمنصب نائب الرئيس مع ترامب؟

للمزيد من التفاصيل...

السعودية تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

افتتاح أول مركز ” كارشر سانتر” بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

أزيد 245 ألف ليلة مبيت سياحية بوجهة طنجة خلال الفصل الأول من2024

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

فيطح: “البام” قطع وعدا لنهج سياسة القرب وتخليق الحياة العامة

للمزيد من التفاصيل...

ابن كيران: “أخنوش معندوش الكبدة على الفقراء”

للمزيد من التفاصيل...

العصبة تمهل الوداد 10 أيام في قضية الداودي

للمزيد من التفاصيل...

استئنافية الرباط تقضي بالسجن النافذ في حق مسؤولين أمنيين

للمزيد من التفاصيل...

ملعب محايد للجيش بكأس العرش

للمزيد من التفاصيل...

كأس العرش..الرجاء يحجز مقعدا بالمربع الذهبي على حساب الحسنية

للمزيد من التفاصيل...

وزارة التجهيز تهيب بمستعملي الطريق توخي الحيطة والحذر

للمزيد من التفاصيل...

وزارة بنموسى: بلاغ نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بهيئة التدريس لهذه السنة مفبرك

للمزيد من التفاصيل...