تابعونا على:
شريط الأخبار
الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية أولمبيك أسفي يخضع عبوب لفحص مضاد الرجاء ينتظر قرار زينباور للتعاقد مع الهدهودي “البيجيدي” يهاجم الحصيلة الحكومية ويعتبرها “حققت رقما قياسيا في البطالة” الجيش يشكو الرجاء للجنة الأخلاقيات أخنوش: الأغلبية ستناقش كيفية تدبير المرحلة المقبلة بعد مؤتمر الاستقلال الزيادة في أسعار البوطا.. أخنوش يخرج عن صمته نقابة للصحة تقرر تصعيد احتجاجاتها ببني ملال نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب الحكومة تعين إيمان بلمعطي مديرة عامة ل”ANAPEC” الدرك يحبط محاولة تهريب الأطنان من المواد الغذائية المدعمة بمشاركة بوخيام .. الدار البيضاء تحتضن النسخة الثالثة لرياضة ركوب الأمواج البحرية الملكية تقدم المساعدة ل85 مهاجرا سريا بالداخلة إجراء جديد من الكاف قبل مباراة بركان واتحاد العاصمة بايتاس ينفي استحواذ جهات معينة على الحصة الأسد من الأغنام المستوردة

الرياضة

بطولة إنجلترا: 5 نجوم يسرقون الأضواء جدد تحت المجهر

13 أغسطس 2021 - 12:54

فيما تنتظر صفقتا الفرنسي رافايل فاران الى مانشستر يونايتد والبلجيكي روميلو لوكاكو الى تشلسي الإنجليزيين الإعلان الرسمي، شهدت فترة الإنتقالات الصيفية في إنجلترا سلسلة تعاقدات من العيار الثقيل، مايعد بموسم إستثنائي من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الذي ينطلق الجمعة.

 

 

 جاك غريليش، 25 عاماً، مانشستر سيتي

بعدما أمضى تسعة أعوام في أستون فيلا، أقدم الإنجليزي جاك غريليش على “القفزة الكبيرة”، من خلال الإنضمام الى صفوف مانشستر سيتي حامل اللقب مقابل 100 مليون جينه استرليني. لا شك أن اللعب مع مانشستر سيتي سيكون مختلفا مقارنة بأستون فيلا، خصوصا من خلال الإندماج مع المايسترو البلجيكي كيفن دي بروين والتأقلم على ضغط المباريات والسعي الدائم للفوز. كما يجب ان يتوقع غريليش ضغطا دفاعيا متقدما أكثر مقارنة بأستون فيلا، وهو أيض ا اللاعب الذي يعاني من أكبر عدد من الأخطاء في الدوري الإنكليزي.

 

 جايدون سانشو، 21 عاماً، مانشستر يونايتد

يعود جايدون سانشو الى مدينة مانشستر بعدما كان انتقل من سيتي الى بوروسيا دورتموند عام 2017 مقابل بدل مالي منخفض جدا ، لكنه يعود اليوم وهو في حل ة مختلفة، لينضم الى العملاق الآخر للمدينة أي يونايتد. كسب سانشو خبرة كبيرة للاعب في عمره. فسج ل 38 هدفا مع 51 تمريرة حاسمة في 104 مباريات في الدوري الألماني، ما يبر ر قيمة الصفقة والتي بلغت 85 مليون يورو. سينضم سانشو الى تشكيلة مدججة بالمهاجمين في يونايتد أمثال الفرنسي انتوني مارسيال والاوروغوياني أدنسون كافاني والإنكليزيين ماركوس راشفورد ومايسون غرينوود والويلزي دانيال جيمس.

 

 

 

 إبراهيما كوناتي، 22 عاماً، ليفربول

شكل التعاقد مع لاعب مدافع اولوية مطلقة عند مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، بعد الاداء الكارثي لدفاع الريدز الموسم الماضي. وبدوره، عانى الدولي الفرنسي السابق مع منتخب ما دون 21 عاما من موسمين مضطربين، فاكتفى بالمشاركة في 22 مباراة ضمن الدوري الألماني وذلك بعد معاناته من سلسلة إصابات. انتقل الى ملعب أنفيلد مقابل 41 مليون يورو، حيث يأتي إنضمامه ليكون خيارا أفضل من جو غوميز، بحيث سيشارك جنبا الى جنب مع احد أفضل المدافعين في العالم، فيرجيل فان دايك.

 

 بن وايت، 23 عاماً، أرسنال

بعد موسم واحد في الدوري الإنجليزي مع فريق برايتون الذي أنهى الموسم الماضي في أسفل الترتيب، أصبح بن وايت أحد أغلى المدافعين الإنكليز في التاريخ بعد إنتقاله الى آرسنال مقابل 59 مليون يورو. يبلغ وايت 23 عاما، وهو استفاد من إصابة ألكسندر أرنولد للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس أوروبا، لكنه بالكاد ظهر إسمه ضمن التشكيلة النهائية التي كان يتم إختيارها لخوض المباريات.

 

 

 براين غيل، 20 عاماً، توتنهام

يعد الإسباني براين جيل الصفقة الوحيدة التي أبرمها توتنهام في الميركاتو الصيفي. انتقل اللاعب الى “البريميرليغ” قادما من إشبيلية الإسباني مقابل 25 مليون يورو، وهو عانى الموسم الماضي من ضعف هجومي لافت لفريق إيبار الذي لعب معه على سبيل الإعارة. فاكتفى بأربعة أهداف و3 تمريرات حاسمة. لم يستدعه المدرب لويس أنريكي للمشاركة مع منتخب إسبانيا في كأس أوروبا، وذلك لصالح المشاركة في كأس أوروبا للشباب ودورة الالعاب الاولمبية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يهاجم الحصيلة الحكومية ويعتبرها “حققت رقما قياسيا في البطالة”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية

للمزيد من التفاصيل...

أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي

للمزيد من التفاصيل...

الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة

للمزيد من التفاصيل...

الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق

للمزيد من التفاصيل...

كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية

للمزيد من التفاصيل...

أولمبيك أسفي يخضع عبوب لفحص مضاد

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء ينتظر قرار زينباور للتعاقد مع الهدهودي

للمزيد من التفاصيل...