تابعونا على:
شريط الأخبار
محاكمة الشرطي المتسبب في إزهاق روح شاب إثر مطاردة عين الذئاب حزب “الحمامة” يبعد بودريقة من أمانة مجلس النواب نهضة بركان يحدد موعد سفره إلى الجزائر البريد بنك يحصل على شهادة 37001 ISO لنظام إدارة مكافحة الرشوة العصبة تحرم الرجاء من بوزوق والمكعازي “البيجيدي” يدعو لتطوير البنية التحتية بمدخل ميناء طانطان الأمن والهجرة في صلب محادثات لفتيت وجان لويزا فيرليندن المغرب-بلجيكا..إرادة مشتركة لإرساء شراكة استراتيجية (إعلان مشترك) الزنيتي يوافق على تجديد عقده مع الرجاء رصد 50 مليون درهم لتأهيل أحياء ناقصة التجهيز بطنجة اللجن الجهوية للاستثمار على طاولة مجلس الحكومة الرجاء مهدد بفقدان بوكرين في الديربي القصيبة.. الدرك يضع حدا لنشاط مروج للشيرا الصحراء..بلجيكا تكشف موقفها من مبادرة الحكم الذاتي المحكمة تستدعي الشاهد في ملف الونخاري القيادي جماعة العدل والإحسان ماراطون الرمال: نهاية غير مسبوقة للمرحلة الثانية! “التوربو” المتهم باختطاف زوج الفنانة فكري يمثل الإثنين أمام المحكمة أخنوش يستقبل نظيره البلجيكي لتعزيز التعاون بين البلدين تخلف متهمين يرجئ محاكمة شبكة تزوير الدبلومات والشواهد الجامعية حقوقي يكشف ملفا عمر في المحاكم 17 عاما دون أن يبث فيه

24 ساعة

الأميرة شارلين

القصر يعلن تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها الأميرة

15 أغسطس 2021 - 20:30

خضعت الأميرة “شارلين” لعملية جراحية كبيرة حيث تواصل التعامل مع المشاكل الصحية التي جعلتها غير قادرة على العودة إلى موطنها في موناكو لمدة أربعة أشهر تقريبًا.

وذكر موقع “Royal central” أن الجراحة استغرقت أربع ساعات تحت التخدير في جنوب إفريقيا حيث كانت “شارلين” منذ مايو. وقد نشر قصر الأمير في موناكو تفاصيل العملية التي أجريت في 13 غشت2021.

كانت الأميرة “شارلين” تقوم بأعمال الحفظ ومكافحة الصيد الجائر لمؤسستها في جنوب إفريقيا قبل أن تمرض، حيث كان من المفترض أن تستمر زيارتها حوالي 10 أيام فقط. ولكن بعد وقت قصير من وصولها طلبت المساعدة الطبية لأنها كانت تعاني من مشاكل في الأذنين والأنف والحنجرة.

اكتشف الأطباء أنها مصابة بعدوى في الجيوب الأنفية، وخضعت منذ ذلك الحين للعلاج وإجراءات أخرى لكنها ما زالت غير قادرة على السفر بالطائرة، مما يعني أنها يجب أن تنتظر للعودة إلى موناكو.

وقد تحدثت الأميرة “شارلين” في لقاء سابق أجرته في راديو جنوب إفريقيا 702 عن أملها في أن تتمكن من العودة إلى موناكو بحلول نهاية أكتوبر 2021، لكنها لم تناقش أي خطط لإجراء عملية جراحية. كما تحدثت عن مدى افتقادها لزوجها وأطفالها.

وقالت في الحديث: “هذه هي أطول فترة قضيتها في الواقع بعيدًا عن أوروبا وأولادي … أنا حزينة جدًا لأنني لا أستطيع أن أكون مع أطفالي خلال هذا الصيف في أوروبا.”

ومع ذلك، أضافت أن التهاب الجيوب الأنفية كان خطيرًا للغاية ولايمكن التعجيل بشفائها فيما وصفت عملية الشفاء بأنها “لعبة انتظار“.

وكان الأمير “ألبرت” والتوأم “جاك” و”غابرييلا”، قاموا بزيارة “شارلين” في جنوب إفريقيا في وقت سابق من هذا الصيف، ومن المقرر أن يسافروا مرة أخرى الأمير في الأيام المقبلة ليكونوا مع “شارلين” وهي تتعافى من الجراحة.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب “الحمامة” يبعد بودريقة من أمانة مجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يدعو لتطوير البنية التحتية بمدخل ميناء طانطان

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

البريد بنك يحصل على شهادة 37001 ISO لنظام إدارة مكافحة الرشوة

للمزيد من التفاصيل...

“سهام” توقع عقدا لامتلاك أزيد من نصف رأسمال الشركة العامة المغربية للأبناك

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حزب “الحمامة” يبعد بودريقة من أمانة مجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...

نهضة بركان يحدد موعد سفره إلى الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

شاب يحرض كلبا..ورصاصة تنهي عربدته

للمزيد من التفاصيل...

العصبة تحرم الرجاء من بوزوق والمكعازي

للمزيد من التفاصيل...

“البيجيدي” يدعو لتطوير البنية التحتية بمدخل ميناء طانطان

للمزيد من التفاصيل...

المغرب-بلجيكا..إرادة مشتركة لإرساء شراكة استراتيجية (إعلان مشترك)

للمزيد من التفاصيل...

تحسين الدخل والرفع من الأجور..رفاق الزاير يبلغون أخنوش بمطالبهم

للمزيد من التفاصيل...

الزنيتي يوافق على تجديد عقده مع الرجاء

للمزيد من التفاصيل...