تابعونا على:
شريط الأخبار
بلفقيه انتحر والنيابة العامة تغلق الملف (تقرير) كوفيد19: 1620 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية أخنوش: أسعى لأكون عند حسن ظن سكان أكادير عارضة الأزياء إيفانجليستا ضحية عملية التجميل “سيبة” إهداء من “دون الييغ” إلى روح الفقيدين التجاري وفا بنك يتوج بجائزة البنك الأكثر أمانا في افريقيا رابطة أسرة المساجد تحتج أمام البرلمان للإفراج عن إمام ݣلميم الحسنية تستغني عن لاعبين بارزين هؤلاء سيدبرون مع أخنوش شؤون أكادير ” ONEE ” و” UMP6 ” يوقعان اتفاقية لتشجيع التميز الأكاديمي في هذا المجال بوريطة: المغرب ملتزم بتحقيق دور التحالف من أجل التعددية قلوب الصنوبر يدعو الكاف إلى إقصاء الوداد من دوري الأبطال العرجون ورحيمي وحركاس يغيبون عن مباراة الرجاء إيقاف سيدة متلبسة بحيازة كمية من أقراص الهلوسة المحكمة تلغي انتخاب رئيس بلدية الناظور “مؤسسة التجاري وفا بنك” تنظم لقاء جديدا من سلسلة “التبادل من أجل فهم أفضل” صوت واحد يقود “الحصان” لهزم الأحرار بتامنصورت قطب ” Intelcia IT Solutions ” يطلق عرضين للمتدخلين في مجال الإتصالات انتخاب غلالو عمدة للرباط الجامعة ترفع منحة أسود القاعة إلى 40 مليون

24 ساعة

"realme C21Y" تحقق مبيعات استثنائية على منصة "جوميا"

31 أغسطس 2021 - 15:30

أعلنت علامة realme تحقيق مبيعات هاتف C21Y نتائج خيالية في مدة لا تتجاوز العشر دقائق فقط بعد اطلاق عروض المبيعات الاستثنائية، التي نظمتها علامة ريلمي للهواتف الذكية على منصة جوميا نهاية الاسبوع الماضي.

وذكر البلاغ الصادر عن علامة realme أن عروضها نالت بعد اطلاق السلسلة الجديدة من هواتفها اعجاب محبيها الشيء الذي ظهر من خلال تحقيق أفضل معدل أداء تجاري للعلامة على موقع التجارة الإلكترونية جوميا.

وأشار ذات المصدر أنه لا يمكن تجاوز هذا العرض المتميز خصوصا وأن هاتف realme C21Y يأتي بخصائص جد متطورة تجعل منه هاتفا ذو أداء مضمون وجودة وتصميم رائعين، وذلك بثمن مناسب جدا لا يتعدى 1299 درهم فقط. وهي الخصائص التي تم المصادقة عليها وفق شهادة “المصداقية العالية” المرموقة والصادرة عن منظمة TÜV Rheinland، التي تضع معيارا عاليا للغاية فيما يتعلق بجودة الهواتف الذكية الموجهة للاستهلاك الواسع.

للتدكير فقد استقرت علامة realme بالمغرب منذ دجنبر 2019 وتتطلع إلى أن تصبح الخيار الأول لدى الشباب المغاربة الذين يبحثون عن أحدث الصيحات فيما يخص الهواتف الذكية، التي تمتلك مقومات جيدة من حيث الأداء والتصميم وبجودة وثمن مناسبين.

هواتف realme موجهة بالخصوص إلى الشباب (بين 18 و30 سنة) الذين يولون اهتماما كبيرا بأحدث الصيحات في عالم الهواتف الذكية، ذات الأداء الجيد. كما تستهدف كذلك فئة الشباب التي تستخدم هاتفها كثيرا في التصوير والاستماع إلى الموسيقى.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بلفقيه انتحر والنيابة العامة تغلق الملف (تقرير)

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: أسعى لأكون عند حسن ظن سكان أكادير

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرطي الذي قتل فلويد يستأنف الحكم الصدر ضده

للمزيد من التفاصيل...

حفتر..عسكري يطمح إلى رئاسة ليبيا عبر صناديق الاقتراع

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

التجاري وفا بنك يتوج بجائزة البنك الأكثر أمانا في افريقيا

للمزيد من التفاصيل...

” ONEE ” و” UMP6 ” يوقعان اتفاقية لتشجيع التميز الأكاديمي في هذا المجال

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بلفقيه انتحر والنيابة العامة تغلق الملف (تقرير)

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد19: 1620 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: أسعى لأكون عند حسن ظن سكان أكادير

للمزيد من التفاصيل...

الحسنية تستغني عن لاعبين بارزين

للمزيد من التفاصيل...

هؤلاء سيدبرون مع أخنوش شؤون أكادير

للمزيد من التفاصيل...

قلوب الصنوبر يدعو الكاف إلى إقصاء الوداد من دوري الأبطال

للمزيد من التفاصيل...