تابعونا على:
شريط الأخبار
مجلس الأمن: سجال بين هلال ووزير الجزائري بسبب البحر المتوسط الرباط سلا.. عمال تعاونية كوباك- جودة يصعدون من احتجاجاتهم الجامعة الوطنية للصحة تستأنف حراكها الاحتجاجي ضد وزارة ايت طالب حكيمي يقترب من تجاوز رقم زياش في دوري الأبطال حقوقي: على المسؤولين العقلاء إنقاذ الموسم الدارسي بكليات الطب نهضة بركان يتجه لتأمين رحلة مباشرة إلى الجزائر مكتب الرجاء يحدد منحة مغرية في حال الفوز بلقب البطولة مراكش: توقيف صيني وأوكراني والتواني مبحوث عنهم دوليا بسبب تهريب المخدرات طبيب الوداد يرخص لأبو الفتح بالعودة للتداريب رحيمي يسجل اسمه من ذهب بدوري أبطال اسيا الجامعة الوطنية للتعليم تطالب بإرجاع الأساتذة الموقوفين الطالبي العلمي يكشف الموعد الجديد لاستكمال هياكل المجلس الرجاء يوقع عقدا مبدئيا مع هلال الفردوسي وزير الداخلية يعقد جلسة عمل مع نظيره القمري فيديو يورط 3 أشخاص تبادلوا الضرب والجرح بصفرو خبراء يناقشون مستقبل العالم في عالم يسوده اللايقين رسميا..البام يبقي التويزي رئيسا ويطيح بنائبتين مباراة نهضة الزمامرة والرجاء الرياضي بدون جمهور الجمارك تجهض محاولة تهريب أسلحة غير مرخصة الزومي تؤدي ثمن خلافها مع ولد الرشيد وقيوح يحظى بالإجماع

24 ساعة

فيزا  تعين سرحان  لقيادة أعمال الشركة في شمال إفريقيا ...

03 سبتمبر 2021 - 20:50

أعلنت شركة “فيزا” الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية عن تعيين ليلى سرحان في منصب المدير الإقليمي ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة أعمال الشركة في شمال إفريقيا ودول المشرق وباكستان.

 

وذكر  بلاغ للشركة  أن  سرحان تتميز  بخبرة تزيد عن عقدين في مناصب قيادية من بينها اكتساب خبرة طويلة تمتد لعشرين عاما في شركة “مايكروسوفت” الأمريكية للبرمجيات.

وتولت ليلى سرحان مؤخراً المسؤولية عن وحدة أعمال القطاع العام في “مايكروسوفت” بمنطقة الخليج، كما تولت سابقا منصب المدير العام عن عمليات شركة البرمجيات في شمال إفريقيا وشرق المتوسط وباكستان. وشغلت أيضا مناصب سابقة في أقسام الإدارة والتمويل والتسويق وقادت مبادرات التحول الرقمي بالقطاعين العام والخاص في أعمال التمويل والتعليم والحكومة. وتعد “سرحان” أيضا مدافعاً قوياً عن تمكين المرأة، فهي تتولى حالياً منصب رئيس مجلس الإدارة والمؤسس في جمعية “المرأة في التكنولوجيا” في لبنان.

وقال الشركة في بلاغ لها إنه تقود سوق الدفع الرقمي في منطقة شمال إفريقيا ودول المشرق وباكستان، وتدير الشركة أنشطة واعدة في 15 دولة من خمسة مكاتب إقليمية. وفي الآونة الأخيرة، أعلنت الشركة نيتها افتتاح مكتب جديد في السودان بعد عام واحد فقط من إصدار أولى بطاقاتها في هذا السوق. وسوف تشكل السيدة “سرحان” جزءا من فريق قيادة شركة “فيزا” في وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وسوف ترفع تقاريرها مباشرة إلى الرئيس الإقليمي “أندرو توري”.

وقالت  ليلى سرحان  نقلا عن البلاغ : “بعد أن قطعت شوطاً طويلاً من مسيرتي المهنية في العمل بمنطقة شمال إفريقيا ودول المشرق وباكستان، كنت ولا أزال محظوظة بأن أشهد تسارع وتيرة التحول الرقمي عبر هذه الأسواق النشطة والواعدة. لقد أظهرت التغيرات التي حدثت العام الماضي مدى الدور الحيوي الذي تلعبه وسائل الدفع الرقمي في تسريع وتيرة النمو الاقتصادي والمساهمة على نحو واسع النطاق في دعم الأفراد والشركات على النجاح والازدهار. إنني أتطلع للعمل مع فريق (فيزا) وعملائنا وشركائنا لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من الدفع الرقمي للجميع”.

من جانبه، صرح أندرو توري، الرئيس الإقليمي لشركة “فيزا” بمناطق وسط أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “لطالما التزمت (فيزا) بتثبيت أقدامها بقوة عبر منطقة شمال إفريقيا ودول المشرق وباكستان، ونحن في الشركة نحظى بفرصة عظيمة لا تزال قائمة لتوسيع تواجدنا في سوق المدفوعات الرقمية والوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء والتجار. إننا متفائلون للغاية حيال آفاق النمو في هذه المنطقة، وأود أن أعرب عن سعادتي بتعيين قيادة من العيار الثقيل مثل (ليلى سرحان)، فهي تتمتع بخبرات طويلة وشغف لتسريع المرحلة القادمة من النمو.”

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مجلس الأمن: سجال بين هلال ووزير الجزائري بسبب البحر المتوسط

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة الوطنية للتعليم تطالب بإرجاع الأساتذة الموقوفين

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبراء يناقشون مستقبل العالم في عالم يسوده اللايقين

للمزيد من التفاصيل...

البريد بنك يحصل على شهادة 37001 ISO لنظام إدارة مكافحة الرشوة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

مجلس الأمن: سجال بين هلال ووزير الجزائري بسبب البحر المتوسط

للمزيد من التفاصيل...

الرباط سلا.. عمال تعاونية كوباك- جودة يصعدون من احتجاجاتهم

للمزيد من التفاصيل...

نهضة بركان يتجه لتأمين رحلة مباشرة إلى الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

مكتب الرجاء يحدد منحة مغرية في حال الفوز بلقب البطولة

للمزيد من التفاصيل...

رحيمي يسجل اسمه من ذهب بدوري أبطال اسيا

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة الوطنية للتعليم تطالب بإرجاع الأساتذة الموقوفين

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء يوقع عقدا مبدئيا مع هلال الفردوسي

للمزيد من التفاصيل...

فيديو يورط 3 أشخاص تبادلوا الضرب والجرح بصفرو

للمزيد من التفاصيل...