تابعونا على:
شريط الأخبار
علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش وضعية أندية كرة اليد بجهة بني ملال تجر بنموسى للمساءلة وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال مراكش.. توقيف شخص يشكل موضوع 20 مذكرة بحث وطنية لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش صدمة أخرى للجزائر.. الكاف ترفض استئناف اتحاد العاصمة جمهور الجيش الملكي ممنوع من التنقل إلى أكادير القهوة.. التامني تدعو إلى حماية القدرة الشرائية للمستهلك الأميرة للا مريم تترأس المجلس الإداري للمصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية أتركين تطالب بالنهوض بأوضاع الأطر الطبية والتمريضية بمستشفى في مراكش إغلاق سجن “سات فيلاج” بشكل نهائي الممثل القانوني لشركة إنتاج أقمصة نهضة بركان يكشف مستجدات خطيرة الوداد: البرناكي يكشف أعضاء لجان الفريق كوسومار تسلط الضوء على مساهمتها في السيادة الغذائية

24 ساعة

"يسير المغرب" تعين الجوهري مديرا عاما

06 سبتمبر 2021 - 17:00

أعلنت شركة “يسير المغرب”، اليوم الاثنين، أنها عينت السيد محمد عزيز الجوهري مديرا عاما جديدا لها.
وسيتولى السيد الجوهري مهمة إطلاق خدمات “يسير المغرب” بمدن جديدة داخل المملكة، ووضع استراتيجيات مبتكرة لإعطاء دينامية جديدة لهذه المقاولة الناشئة، مضيفة أن المدير الجديد، الممثل في شخص محمد عزيز الجوهري التيسافي، يباشر مهامه رسميا منذ فاتح غشت الماضي.
ومحمد عزيز الجوهري هو أحد مؤسسي والمدير التقني (CTO ) لـ “وايستوكاب”، وهي منصة للتجارة الالكرتونية B2B، وأول مقاولة ناشئة مغربية التحقت سنة 2017 بـ « Y Combinator »، التي تعمل مسرعا للمقاولات الناشئة ومقرها سان فرانسيسكو، وهو ما مكن من رفع رأسمال الشركة بثلاثة ملايين درهم قبل اقتناء أسهمها من قبل ” MaxAB” سنة 2021.
وبداية 2013، أتيحت لعزيز الجوهري فرصة إدارة العديد من الفرق بالمجموعة الرائدة ” Rocket Internet “، حيث كان يشرف على أنشطة مختلف مقاولات التجارة الالكرتونية بإفريقيا، وخاصة جوميا وكايمو وكارمودي ولامودي وهيلوفود.
وقد راكم المدير الجديد لـ “يسير المغرب” خبرة وتجربة واسعتين في مجال الأعمال، ومعرفة عميقة بالسوق المغربي، وهو ما سيساعده على أن يجعل الشركة تتقدم وتعزز حضورها بالمملكة.
وبهذه المناسبة، عبر السيد محمد عزيز الجوهري، نقلا عن البلاغ، عن شكره “للمجلس الإداري ليسير عن ثقته. وآمل أن أواصل العمل الذي التزمنا به بمعية كل الفريق الموجود، وأن نقود الشركة بشكل جيد عبر أداء المهام التي أوكلت إلينا”.
وأضاف أن “الانتماء إلى “يسير المغرب” والمساهمة في نجاحها بالنسبة لي تحد ، وأنا حريص على كسب هذا التحدي”.
ويعتزم عزيز الجوهري، على المدى القصير، إطلاق خدمات يسير في كل تراب المملكة، بدء بخمس مدن كمرحلة أولى، هي المحمدية وخنيفرة وسلا وفاس ومكناس”.
كما سيعمل على تقوية فريق يسير بتشغيل الشباب من حملة الشهادات والمهنيين، والذين سيتحملون مسؤولية دعم الفريق العامل حاليا بالشركة، ومساندته لبلوغ الأهداف المسطرة لهذه السنة.
واعتبرت الشركة أن تعيين السيد محمد عزيز الجوهري يأذن ببداية عهد جديد من النمو، والذي سيكون عهدا مشرقا.
وشركة “يسير” هي مقاولة أمريكية ناشئة أحدثت سنة 2017، وتعمل في مجال حلول الهواتف المحمولة المبتكرة، وتهدف إلى تسهيل الحياة على المواطن وتحسين طريقة تفاعله مع التكنولوجيات الحديثة الخاصة بالهواتف النقالة.

وتتواجد حاليا بـ 30 مدينة موزعة على ثلاث قارات (إفريقيا، أوروبا، أمريكا الشمالية)، حيث يصل عدد مستخدمي التطبيق إلى أزيد من مليون و500 ألف شخص، وتتوفر على على 10 آلاف متعاون.
وكل فرع من فروع الشركة يتوفر على فريق متعدد التخصصات، محلي مائة بالمائة، ومستقل في إدارته الترابية، تبعا للتشريعات المعمول بها داخل كل بلد، لكن بتعاون مع باقي الفرق التابعة لشبكة “يسير” بإفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.
وفي أبريل 2019، تم تصنيف شركة “يسير”، حسب بلاغها، في الرتبة الثالثة ضمن قائمة المائة مقاولة ناشئة واعدة بالعالم العربي خلال المنتدى الاقتصادي العالمي.
وتغطي خدمة “يسير إكسبريس” حاليا ست مدن مغربية، هي الدار البيضاء والرباط وطنجة وأكادير ومراكش.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

علامة Hendiya® تفتتح متجرا جديد في مدينة مراكش

للمزيد من التفاصيل...

نشر 3 مؤلفات علمية لدعم البحث الزراعي وضمان السيادة الغذائية في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

وجبات “سناك” ترسل 25 شخصا للمستعجلات وتنهي حياة سيدة

للمزيد من التفاصيل...

نزار بركة يوجه رسالة نارية لحكام الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

اعتقال 4 أشخاص على خلفية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام

للمزيد من التفاصيل...

بركة: فخورون بحصيلة وزراء حزب الاستقلال

للمزيد من التفاصيل...

لجنة الاستئناف تقلص عقوبة إيقاف جمهور الوداد إلى مباراتين

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة تحدد تاريخ النطق بالحكم في ملف الدكتور التازي

للمزيد من التفاصيل...

عزيز أخنوش وأنس الصفريوي يحتفلان بزفاف نجليهما في مراكش

للمزيد من التفاصيل...

فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروجين ل”القرقوبي” في مراكش

للمزيد من التفاصيل...