تابعونا على:
شريط الأخبار
طبيب الأسود يسافر إلى انجلترا للاطمئنان على أكرد شرطي يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح بتازة أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب شقيقان يتورطان في عصابة للتسويق الهرمي والأمن يتدخل بني ملال.. السليفاني يوقع عقود نجاعة الأداء مع المديريات الإقليمية للتعليم أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا نقابة تدعو لحماية العاملات الزراعيات الموسميات بإسبانيا الوداد يستأنف عقوبة الويكلو فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير أنغولا إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال بعد الفوز على مصر بسباعية ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد النقل الجوي: الحكومة تعول على بلوغ 60 مليون مسافر بحلول سنة 2035 بسبب خريطة المغرب..بعثة نهضة بركان عالقة بمطار الهواري بومدين

24 ساعة

داسيا المغرب تطلق " Sandero Streetway "و" Sandero Stepway"

08 سبتمبر 2021 - 14:30

أعلنت  داسيا المغرب إطلاق تسويق ، سانديرو ستريت واي الجديدة ( Sandero Streetway )وسانديرو ستيب واي الجديدة   Sandero Stepway ،اللتان تمثلان الجيل الثالث المصنع بمعمل صوماكا، بعد أن أعيد تشكيلهما بشكل كامل، وأعيد ابتكار وتحديث تصميمهما، وهو ما يؤشر على بداية عهد جديد في تاريخ هذه العلامة  التجارية.

وقد كشفت داسيا عن ذلك وهي تعرض مخططها الاستراتيجي أوائل 2021 :”إنها بداية لصفحة جديدة في تاريخها. إذ تشرع داسيا اليوم في تجديد خط سياراتها بالمغرب، مما يعطي بعدا ملموسا لتطور صورتها: عالمة جديدة، وشعار جديد، وألوان جديدة…ولكن دون أن تتنكر ألصلها. ولم تفتأ داسيا، منذ انطلاقها في تكسير المعايير، لتظهر اليوم في حلة جديدة بمزيد من الثقة والحداثة والأصالة. إنها حقبة جديدة في مسار داسيا الطويل”.

وذكر  البلاغ   أن داسيا سانديرو تعتبر ، الطراز المرموق والأكثر مبيعا بالفعل، “سيارة المدينة المفضلة لدى المغاربة”، في سوق تحتدم فيها المنافسة.

وقالت الشركة وفقا لبلاغها  أنه منذ بدء تصنيعها وتسويقها في 2009 ،أعجب المغاربة بتصميمها الخارجي وبالعالقة بين ثمنها والخدمات المقدمة التي  لا تضاهى، وهو ما جعل داسيا سانديرو واحدا من أروع النجاحات في قطاع السيارات بالمغرب خلال العشر سنوات الأخيرة.

وأضافت قولها  إن العلاقة القائمة بين المغاربة وعلامة داسيا علاقة  قوية بشكل خاص، باعتبار أن سانديرو سيارة تصنع في معامل صوماكا وفي طنجة، وهو ما يبرز الدراية التي تتمتع بها علامة “صنع في المغرب”.

البلاغ أشار أن سانديرو الجديدة  تستجيب لتوقعات المستهلكين بشكل كامل، بمنتوج تم إغناء مضمونه إلى حد كبير، وبسعر لا يزال يحافظ على نفس الدرجة من التنافسية. فهي تتيح مزيدا من الحداثة والتجهيزات والإستعمالات المتعددة دون التراجع عن سماتها الأساسية المتمثلة في البساطة والموثوقية.

سانديرو ستريت واي الجديدة  STREETWAY SANDERO) (سيارة المدينة الدينامية والعصرية

تتمتع سانديرو ستريت واي الجديدة، والتي تمت إعادة رسم معالمها، بحضور قوي وأسلوب جريء، وبرؤية قوية بفضل تزويدها بإضاءة جديدة من صنف LED المستعمل لدى  العلامة. كما أنها أوسع وأكثر انخفاضا، وذات شكل دينامي وحضور قوي.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب

للمزيد من التفاصيل...

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المنصة الوطنية لرقمنة التجارة تواكب 100 شركة ناشئة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

طبيب الأسود يسافر إلى انجلترا للاطمئنان على أكرد

للمزيد من التفاصيل...

شرطي يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح بتازة

للمزيد من التفاصيل...

أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب

للمزيد من التفاصيل...

شقيقان يتورطان في عصابة للتسويق الهرمي والأمن يتدخل

للمزيد من التفاصيل...

أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

المتصرفون المغاربة يطالبون بالعدالة الأجرية ونظام أساسي عادل

للمزيد من التفاصيل...