تابعونا على:
شريط الأخبار
النيابة العامة تأمر بتوقيف رئيس جماعة بإقليم برشيد جريمة مروعة.. أربعيني يجهز على مستخدمة داخل مستشفى عمومي+ فيديو الفضالات..ماذا قال الرئيس المنهزم لمنافسته بعد تعادل الأصوات؟ توقيف قاصر وبحوزته بندقية صيد ومخدرات ستيني يضع حدا لحياته شنقا داخل حفرة شابي يكتفي بإنذار بنحليب بعد تسوية خلافهما الجامعة تكافئ أسود القاعة بقرار جديد انتخابات: ألمانيا تدخل في مرحلة عدم اليقين بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الارتفاع قانون الأصغر سنا يحسم بين الكتاب والحمامة في رئاسة جماعة فضالات الركراكي يريح لاعبي الوداد بعد هزم الحسنية اشنكلي: هذه هي المشاريع التي ستشتغل عليها جهة سوس ماسة دوري الأبطال:سان جرمان-سيتي..مباراة بنكهة الإثارة خبير يكشف مصير الطعن في ترشح أخنوش مكناس تخلد الذكرى 200 لوفاة ربي رافائيل بيرديغو  الداخلة.. فاجعة بسبب حادثة سير أرباب الحمامات يتخذون قرارات ويمهلون الحكومة أياما صحيفة إسبانية: الانتخابات أفرزت ثورة نسوية بالمغرب بولمان: السكان ينزلون للشارع من أجل التطبيب الاتحاد الاشتراكي يترأس 7 جماعات بسيدي بنور

24 ساعة

الاغتصاب الوحشي

قاصر تتعرض لافتضاض البكارة والاغتصاب الوحشي من الدبر

14 سبتمبر 2021 - 11:30
تعرضت طفلة قاصر بمنطقة آيت أورير بإقليم الحوز، للاغتصاب بشكل وحشي من طرف أحد جيران أسرتها، وذلك بعد أن تمكن من استدراجها من أجل افتضاض بكارتها واغتصابها بالقوة من دبرها.
وفي هذا الصدد، قالت الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع المنارة، أنها توصلت بشكاية مرفوقة بشهادة طبية صادرة عن طبيبة شرعية، من طرف السيدة( خ. ع )، القاطنة بايت اورير  اقليم الحوز مراكش، حيث تعرض فيها، أن ابنتها القاصر (س.آ) والتي تبلغ من العمر 15 سنة،  تعرضت مؤخرا للاغتصاب من طرف المدعو (ن .الم)  الذي قام بالتغرير بها وحملها على مرافقته إلى أحد المنازل المتواجدة بالقرب من مقر سكناه، حيث قام بتجريديها من ملابسها، واقدم على إغتصابها و فض بكارتها، كما إغتصبها بالعنف من شرجها.
وعلى إثر شكاية تقدمت بها الأسرة، تم القاء القبض على المشتكى به، واخضاعه للتحقيق  تحت إشراف  النيابة العامة،  وقد تمت إحالته على سجن الأوداية في انتظار محاكمته.
ومن جهة ثانية، قالت الجمعية، أن الطفلة الضحية باتت تعاني من عدة إضطرابات نفسية واضرار جسدية بليغة، وقد أصبحت تعيش حالة من الفزع والخوف وإضطرابات في النوم والإنطواء على نفسها. حيث أشارت الجمعية إلى أن هناك محاولات للإلتفاف حول هذا الانتهاك الجسيم والجريمة الشنعاء وطي الملف بتزويج الفتاة القاصر من مغتصبها.
وأمام ذلك، طالبت الحمعية الوكيل العام للملك،  بإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية  من أجل إنصاف الضحية وعائلتها والمجتمع، وتشديد العقوبات في حق كل مشتبه فيه تبثت  في حقه الإساءة بالعنف الجنسي في حق  الأطفال والطفلات، إعمالا لقواعد القانون الدولي لحقوق الإنسان ذات  الصلة بالأطفال والطفلات وخاصة اتفاقية حقوق الطفل والبرتكول الاختياري الملحق بها الخاص بحظر الاستغلال والعنف الجنسي للأطفال وتنفيذا للقانون الجنائي، مناشدة إياه أيضا بالعمل على استمرار الدعوى العمومية وترتيب الجزاءات القانونية المستحقة حتى في حالة فرض تزويج القاصر من مغتصبها الذي اعتبرته الجمعية اغتصابا ثانيا وتنصلا من العقاب وتحايلا على القانون.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

النيابة العامة تأمر بتوقيف رئيس جماعة بإقليم برشيد

للمزيد من التفاصيل...

الفضالات..ماذا قال الرئيس المنهزم لمنافسته بعد تعادل الأصوات؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

انتخابات: ألمانيا تدخل في مرحلة عدم اليقين

للمزيد من التفاصيل...

الشرطي الذي قتل فلويد يستأنف الحكم الصدر ضده

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

التجاري وفابنك يحقق ارتفاعا بنسبة % 35.8 في النتيجة الصافية

للمزيد من التفاصيل...

إنوي يطلق عروض Business Connect

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

النيابة العامة تأمر بتوقيف رئيس جماعة بإقليم برشيد

للمزيد من التفاصيل...

جريمة مروعة.. أربعيني يجهز على مستخدمة داخل مستشفى عمومي+ فيديو

للمزيد من التفاصيل...

حكومة أخنوش..ماهي توجهاتها؟

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تكافئ أسود القاعة بقرار جديد

للمزيد من التفاصيل...

انتخابات: ألمانيا تدخل في مرحلة عدم اليقين

للمزيد من التفاصيل...

اشنكلي: هذه هي المشاريع التي ستشتغل عليها جهة سوس ماسة

للمزيد من التفاصيل...