تابعونا على:
شريط الأخبار
انتخاب أعضاء المجلس الاقليمي لبني ملال إرهابيو الرشيدية كانوا يخططون لتسميم مسؤولين أمنيين ورش بناء يهدد 400 أسرة بالتشرد+ فيديو تأجيل انتخاب رئاسة جماعة بني أعياط للمرة الثانية..يثير الاستياء بريد المغرب يصدر طابعا بريديا لهذه المناسبة الرجاء ضد اوليرز ذهابا وإيابا بالمغرب تهديدات وفوضى وتوقيفات.. قربلة في انتخاب عمدة الرباط أحزاب الأغلبية الحكومية تسيطر على مجلس عمالة اكادير-إدوتنان الجيش يفتقد أبرز نجومه ضد المولودية “البام” يتصدر نتائج انتخابات مجلس عمالة مراكش أخنوش: هذه معايير تشكيل الأغلبية الحكومية مجلس جماعة أكلمام يطالب باسترجاع الأموال المودعة بمحكمة جرائم الأموال محكمة تقضي بسجن المتهمين ملف خديجة بأزيد من 220 عاما غينيا تستقبل الأسود بأكادير في 12 أكتوبر قتلى وجرحى في صفوف ركاب بمركز الهري خنيفرة الفرقة السياحية بمراكش تشن حملة شرسة ضد الخارجين عن القانون أولاد امراح.. حريق يلتهم مقاهي وسط المدينة الاتحاد الاشتراكي يقرر عدم المشاركة في الحكومة فرار ثلاثة معتقلين مغاربة من سجن مليلية المحتلة عاجل: إنتخاب جميلة عفيف رئيسة لمجلس عمالة مراكش

24 ساعة

الرقم الأخضر يسقط عون سلطة متلبسا بالرشوة والابتزاز

15 سبتمبر 2021 - 19:30

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بسطات، أمس الثلاثاء، إيداع عون سلطة يعمل بجماعة خميس سيدي محمد بن رحال ضواحي سطات، السجن الفلاحي تمهيدا لمحاكمته، وذلك على خلفية تورطه في قضية تتعلق بتلقي رشوة والابتزاز.

وجاء التدخل الأمني على إثر مكالمة تلقتها رئاسة النيابة العامة عبر “الرقم الأخضر”، المخصص للتبليغ عن الرشوة، من مواطن بجماعة خميس سيدي برحال ضواحي مدينة سطات.

وكان المواطن صاحب الشكاية، يقوم ببناء حائط، حينها تدخل عون السلطة ليطالبه بمبلغ مالي مقابل غض الطرف عن هذا البناء غير القانوني، وبعد رفضه تعرض لمضايقات دفعته إلى الاتصال برئاسة النيابة العامة على الرقم الأخضر، والتي أعطت تعليماتها لتوقيف المشتكى به في حالة تلبس.

وتم توقيف المعني بالأمر ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية قبل إحالته أمس الثلاثاء على أنظار وكيل الملك الذي أمر باعتقاله وإيداعه السجن المحلي عين علي مومن بسطات.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

انتخاب أعضاء المجلس الاقليمي لبني ملال

للمزيد من التفاصيل...

تأجيل انتخاب رئاسة جماعة بني أعياط للمرة الثانية..يثير الاستياء

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

بوتفليقة رمز “الفرص الضائعة” بالنسبة للجزائريين

للمزيد من التفاصيل...

وفاة بوتفليقة..كيف تعاملت سلطات الجزائر مع رحيله؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بريد المغرب يصدر طابعا بريديا لهذه المناسبة

للمزيد من التفاصيل...

الشركة العامة تطلق تشالنج “Move for youth”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

إرهابيو الرشيدية كانوا يخططون لتسميم مسؤولين أمنيين

للمزيد من التفاصيل...

الرجاء ضد اوليرز ذهابا وإيابا بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

تهديدات وفوضى وتوقيفات.. قربلة في انتخاب عمدة الرباط

للمزيد من التفاصيل...

أحزاب الأغلبية الحكومية تسيطر على مجلس عمالة اكادير-إدوتنان

للمزيد من التفاصيل...

الجيش يفتقد أبرز نجومه ضد المولودية

للمزيد من التفاصيل...

“البام” يتصدر نتائج انتخابات مجلس عمالة مراكش

للمزيد من التفاصيل...