بالإجماع، تم صباح اليوم الجمعة 17 شتنبر الجاري، انتخاب فاطمة الزهراء المنصوري عن حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسة للمجلس الجماعي لمراكش، وذلك خلفا لمحمد العربي بلقايد عن حزب العدالة والتنمية.
وفي هذا الصدد، فقد حصلت فاطمة الزهراء المنصوري المرشحة الوحيدة لهذا المنصب، بعد انسحاب عبد العزيز البنين عن الاتحاد الدستوري، على 79 صوتا مقابل امتناع عضو واحد.
وفي جلسة انتخاب العمدة المنصوري، تم أيضا انتخاب نوابها على الشكل التالي:
– محمد الإدريسي – عبد الله فجالي – عبد العزيز بوسعيد – طارق حنيش – خديجة بوحراشي – عتيقة بوستة – محمد توفلة – أشرف برزوق – كمال ماجد – زوبيدة لمشمر
للمزيد من التفاصيل...