تابعونا على:
شريط الأخبار
العثور على قنبلتين قديمتين يستنفر الأمن ببني ملال مهلة من الوداد لبلعمري للعودة إلى البيضاء رياح قوية وأمطار متفرقة في توقعات طقس اليوم الإعلامي والحقوقي مصطفى العراقي يصدر كتابا حول حقوق الطفل بني ملال تستضيف معرضا دوليا لتكنولوجيا الفلاحة والصناعة الغذائية بسبب الإضراب في فرنسا.. “لارام” تلغي رحلات جوية النقابات بفرنسا تستعد لشل عدة قطاعات الثلاثاء المقبل أزيد من 290 أسرة استفادت من مساعدات مؤسسة محمد الخامس للتضامن بأزيلال أربعيني يضع حدا لحياته بمدينة دمنات تعاون فلاحي بين المغرب وإسبانيا للرفع من الإنتاج والتصدير وتبادل الخبرة التعادل السلبي يحسم مواجهة الوداد وضيفه الفتح الرياضي الثلوج تغلق عدة طرق بإفران والسلطات تفك العزلة إقبال ضعيف في الدورة الثانية للانتخابات التشريعية في تونس حمد الله يتألق في السعودية ويقود الاتحاد للفوز بالسوبر للمرة الأولى في تاريخه الدرك يضع حدا لمروج ل”الكوكايين” بخريبكة تواصل تقديم المساعدات للساكنة المتضررة من موجة البرد بإقليم أزيلال أساتذة التعاقد يهاجمون اتفاق 14 يناير وقانون الإضراب تزامنا مع الموندياليتو.. برنامج ثقافي حافل ومتنوع بطنجة تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا بدون وفيات خلال 24 ساعة الماضية جودار: المغرب بقيادة الملك أصبح يحرج مجموعة من الأطراف

24 ساعة

"أورنج" تطلق باقة جديدة من فورفيات المقاولات

21 سبتمبر 2021 - 14:30

أعلنت أورنج المغرب إطلاق فورفيات جديدة تتماشى وحاجة الموظفين للتواصل بالمغرب وخارجه ,  وذلك بصفتها مشغلاً يلتزم بمواكبة المقاولات وتلبية متطلباتها اليومية.

و ذكرت الشركة  في بلاغ لها  أنها  تطلق باقة تتضمن شبكات التواصل الاجتماعي اللامحدود لتمكينهم من التواصل بشكل مستمر مع الزبناء والشركاء. كل هذه العروض متوفرة مع SIM أوeSIM ،الابتكار التكنولوجي 100٪ آمن.

و قالت أورنج أنها  تواصل التزامها بدعم التحول الرقمي لزبنائها التجاريين من خلال تزويدهم بحلول وعروض مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم المتزايدة، مع الحرص على تمكينهم من خدمة زبناء في أعلى مستوى.

وحسب البلاغ ووعياً منها بأن لكل مقولة احتياجاتها الخاصة بحسب نشاطها، عمدت أورنج على تطوير 3 باقات تلبي الاحتياجات المختلفة لزبنائها التجاريين. تأتي على رأسها، باقة Orange Pro الجديدة، التي تقدم مجموعة من الفورفيات السخية والمتوازنة والموجهة للزبناء الذين يحتاجون لرصيد الانترنت بقدر ما يحتاجون لرصيد المكالمات، كل هذا بنفس السعر السابق.

 من جهة أخرى، سيتمكن الزبناء الذين هم في حاجة أكبر للانترنت، من إختيار باقة Pro Connect الجديدة والتي تتضمن فورفيات أكثر تنوعًا وبرصيد انترنت أكثر سخاء، بالإضافة إلى شبكات التواصل الاجتماعي بأللا محدود، إبتداءً من 59 درهم في الشهر. فيما سيتمكن الزبناء الذين لا يرغبون في نفاد أرصدة المكالمات والإنترنت لديهم من الاختيار من بين فورفيات Illimitée Pro الجديدة الأكثر سخاء ودائمًا بنفس السعر.

و أضاف ذات المصدر ، أن أورنج  تسهر بشكل يومي على تقديم أحدث الابتكارات لزبنائها لكونها أهم شريك تكنولوجي للمقاولات المغربية. في هذا الإطار، أطلقت الشركة خدمة eSIM لفائدة زبنائها من المقاولات والأفراد الذين يتوفرون على أجهزة متوافقة.

و أوضحت الشركة أنه بفضل  هذه التقنية الآمنة 100%، لم يعد من الضروري إدخال بطاقة SIM فعلية لإجراء المكالمات واستخدام الإنترنت، يكفي مسح رمز الاستجابة السريعة QR المقدم. تجدر الاشارة إلى أن eSIM لا تأتي لتحل محل بطاقة SIM التقليدية، وسيستمر تسويق كلاهما.

وقالت  أورنج المغرب  أنه عبر إطلاق هذا الحل المبتكر، توفر  للشركات المغربية إمكانية الاستفادة من تجربة افتراضية تماماً، تسهل ادارتها، مع الاستفادة من مجموعة واسعة من العروض السخية التي تلبي احتياجات الاتصال الخاصة بهم وبموظفيهم.

للإشارة  يمكن زيارة موقع entreprise.orange.ma  لمزيد من المعلومات حول باقة فورفيات المقاولات الجديدة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أساتذة التعاقد يهاجمون اتفاق 14 يناير وقانون الإضراب

للمزيد من التفاصيل...

جودار: المغرب بقيادة الملك أصبح يحرج مجموعة من الأطراف

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

النقابات بفرنسا تستعد لشل عدة قطاعات الثلاثاء المقبل

للمزيد من التفاصيل...

إقبال ضعيف في الدورة الثانية للانتخابات التشريعية في تونس

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تعاون فلاحي بين المغرب وإسبانيا للرفع من الإنتاج والتصدير وتبادل الخبرة

للمزيد من التفاصيل...

بريد المغرب يصدر طابعا بريديا تخليدا لليوم الدولي لحماية المعطيات الشخصية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

العثور على قنبلتين قديمتين يستنفر الأمن ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

مهلة من الوداد لبلعمري للعودة إلى البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

رياح قوية وأمطار متفرقة في توقعات طقس اليوم

للمزيد من التفاصيل...

الإعلامي والحقوقي مصطفى العراقي يصدر كتابا حول حقوق الطفل

للمزيد من التفاصيل...

بني ملال تستضيف معرضا دوليا لتكنولوجيا الفلاحة والصناعة الغذائية

للمزيد من التفاصيل...

بسبب الإضراب في فرنسا.. “لارام” تلغي رحلات جوية

للمزيد من التفاصيل...

النقابات بفرنسا تستعد لشل عدة قطاعات الثلاثاء المقبل

للمزيد من التفاصيل...

أزيد من 290 أسرة استفادت من مساعدات مؤسسة محمد الخامس للتضامن بأزيلال

للمزيد من التفاصيل...