تابعونا على:
شريط الأخبار
جلسة عمومية بالبرلمان لتقديم مشروع قانون المالية 2022 كلية خنزير تنقذ حياة رجل (سابقة طبية) حقوقيون: الحكومة لم تصدر قرار إلزامية جواز التلقيح على شكل قانون تهربا من المساءلة تداريب خاصة للجعدي قبل العودة للوداد كوفيد-19 ..أزيد من 866 ألف شخص تلقوا الجرعة الثالثة من اللقاح روسيا تلعب ورقة بوليساريو لاستفزاز المغرب حكام من النيجر لنهضة بركان بكأس الكاف المنصوري تتفقد مشاريع أعطى انطلاقتها الملك 3 طالبات يتألقن في مسابقة دولية للذكاء الاصطناعي شركات مغربية تؤكد إلزامية جواز التلقيح بتنسيق مع الدرك.. الأمن يطيح بشبكة تنشط في التهريب الدولي للمخدرات  شركة” أوطوكاز” تطلق خبرة تقنية مجانية منزلية   مساعد الركراكي يقود الوداد ضد أولمبيك أسفي اعتقال 3 قاصرين للتحرش بفتاة في الشارع العام أخنوش يرسم خارطة طريق لبرلمانييه اعتقال سيدة وزوجها الشرطي.. من أجل النصب والاحتيال جمع توقيعات لرفض جواز التلقيح  خطير: النيران تلتهم وجه متشرد ويدي شرطي داخل مصلحة للديمومة الفنانة ماجدة أزناك مهددة بفقدان منزلها سنتان سجنا لمسؤول كان يبيع دقيقا فاسدا

24 ساعة

الشركة العامة تطلق تشالنج "Move for youth"

21 سبتمبر 2021 - 15:49

أطلقت  مجموعة الشركة العامة  تشالنج   ” Move for youth ”    وهو تحدي رياضي وتضامني  في الفترة الممتدة ما بين  13 إلى 26  شتنبر بهدف  دعم الشباب و لا سيما  المتأثرون  بتداعيات الأزمة الصحية  كوفيد 19.

وذكرت  المجموعة في بلاغ لها  اليوم الثلاثاء, أن  جميع موظفي الشركة العامة  في جميع أنحاء العالم  يشاركون بشكل جماعي لصالح الجمعيات المحلية والدولية التي تعمل من أجل الادماج المهني  والإندماج  من خلال التعليم والرياضة للشباب الذين  يواجهون صعوبات.

و أضافت  الشركة العامة ,أنها اختارت ‘TIBU Maroc’ ، وهي جمعية تنشر حلولًا مبتكرة لتمكين الشباب وإدماجهم الاجتماعي والاقتصادي ، من خلال الرياضة.

وأوضح البلاغ  أنه في هدا تشالنج أو  التحدي ، يتم حشد  عدة فرق من موظفي الشركة العامة ، من خلال  رياضة  المشي أو الركض أو ركوب الدراجات ، لجمع حد أقصى من الكلومترات  سيتم تحويلها إلى تبرعات لصالح هذه الجمعية.

و قال محمد أمين  زرباط  رئيس مؤسسة  ‘ TIBU Maroc’  “في أوقات الأزمات هذه ، أصبح التعليم والتدريب وإدماج الشباب من خلال الرياضة موضوعات ملحة وقيمة”.

وتابع  زرباط  قوله ”  يسعدنا أن يتم اختيارنا كمنظمة غير حكومية مغربية مستفيدة من دعم موظفي الشركة العامة المغرب مضيفا , إن’ Move for youth ‘   هي جزء من الحمض النووي لـ TIBU Maroc  ، وهو تصميم حلول اجتماعية ومبتكرة من أجل إحداث تأثير قوي ودائم على الشباب المغربي”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

جلسة عمومية بالبرلمان لتقديم مشروع قانون المالية 2022

للمزيد من التفاصيل...

حقوقيون: الحكومة لم تصدر قرار إلزامية جواز التلقيح على شكل قانون تهربا من المساءلة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

المرزوقي..الرئيس السابق..الصوت الذي يعارض قرارات سعيد

للمزيد من التفاصيل...

وفاة كولن أشهر وزير خارجية أميركي إثر إصابته بكوفيد

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

إدارة الجمارك تطلق  كبسولة فيديو حول منصة “[email protected]

للمزيد من التفاصيل...

شركة” أوطوكاز” تطلق خبرة تقنية مجانية منزلية  

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حقوقيون: الحكومة لم تصدر قرار إلزامية جواز التلقيح على شكل قانون تهربا من المساءلة

للمزيد من التفاصيل...

البيجيدي: جواز التلقيح غير قانوني

للمزيد من التفاصيل...

تداريب خاصة للجعدي قبل العودة للوداد

للمزيد من التفاصيل...

مستشار بيجيدي يتحدى القيادة ويرفض الاستقالة

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19 ..أزيد من 866 ألف شخص تلقوا الجرعة الثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

روسيا تلعب ورقة بوليساريو لاستفزاز المغرب

للمزيد من التفاصيل...