تابعونا على:
شريط الأخبار
جلسة عمومية بالبرلمان لتقديم مشروع قانون المالية 2022 كلية خنزير تنقذ حياة رجل (سابقة طبية) حقوقيون: الحكومة لم تصدر قرار إلزامية جواز التلقيح على شكل قانون تهربا من المساءلة تداريب خاصة للجعدي قبل العودة للوداد كوفيد-19 ..أزيد من 866 ألف شخص تلقوا الجرعة الثالثة من اللقاح روسيا تلعب ورقة بوليساريو لاستفزاز المغرب حكام من النيجر لنهضة بركان بكأس الكاف المنصوري تتفقد مشاريع أعطى انطلاقتها الملك 3 طالبات يتألقن في مسابقة دولية للذكاء الاصطناعي شركات مغربية تؤكد إلزامية جواز التلقيح بتنسيق مع الدرك.. الأمن يطيح بشبكة تنشط في التهريب الدولي للمخدرات  شركة” أوطوكاز” تطلق خبرة تقنية مجانية منزلية   مساعد الركراكي يقود الوداد ضد أولمبيك أسفي اعتقال 3 قاصرين للتحرش بفتاة في الشارع العام أخنوش يرسم خارطة طريق لبرلمانييه اعتقال سيدة وزوجها الشرطي.. من أجل النصب والاحتيال جمع توقيعات لرفض جواز التلقيح  خطير: النيران تلتهم وجه متشرد ويدي شرطي داخل مصلحة للديمومة الفنانة ماجدة أزناك مهددة بفقدان منزلها سنتان سجنا لمسؤول كان يبيع دقيقا فاسدا

24 ساعة

بعد حادثة السير ..أمينوكس يصدر "La Famille" مع الرابور دون بيغ

23 سبتمبر 2021 - 16:45
أصدرالفنان المغربي أمينوكس ، زوال أمس الأربعاء ، أحدث أعماله  الفنية ،   تحت عنوان ” la famille “ بعد غياب طويل  عن الساحة الفنية ، رفقة الرابور دون بيغ،  وذلك عبر قناته الرسمية “اليوتوب ” . وقد روج امينوكس للأغنية بنشر مقطع من فيديو كليب  على صفحته الرسمية “انستغرام “ما أثار إعجاب متابعيه و زملائه  .
كما نشر الفنان “أمينوكس ”  مع اقتراب  إصداره ” la famille ” بيانا توضيحيا  على  فاجعة ” شارع غاندي” التي راح ضحيتها شابان خلال تصوير فيديو كليب “la famille “ بمدينة الدارالبيضاء جاء فيه
إثر الحادث العرضي “مأساوي” الذي وقع في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 5 يونيو 2021، على مستوى شارع غاندي بالدار البيضاء مكان تصوير مشاهد من الفيديو كليب الذي يجمع كل من الفنانين أمينوكس ودون بيغ، والذي خلف وفاة شابين من طاقم العمل رحمة الله عليهما. ورفعا لكل لبس أو غموض في الموضوع نقدم التوضيحات والمعلومات التالية:
نجدد تعازينا الحارة لأسر الفقيدين داعين المولى عز وجل أن يتغمد روحهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جنانه ويلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان، إنا الله وإنا إليه راجعون.
 نوضح بأن الحادث يتعلق باقتحام مفاجئ لسيارة رباعية الدفع كانت تسير بسرعة مفرطة لمكان التصوير، أثناء تناول طاقم التصوير وجبة العشاء، نجم عنه وفاة تقني مسؤول عن كاميرا “درون” وممتل ثانوي . وهذا الحادث العرضي لا علاقة له من بعيد أو من قريب بمشاهد الفيديو كليب.
 تحت إشراف النيابة العامة، تم فتح بحث قضائي “تحقيق”، في الموضوع من أجل تحديد ظروف وملابسات الحادث، ويتم التعاون معهم وتقديم كل المساعدات والمعلومات.
 نؤكد للرأي العام أن جميع طاقم عمل فيديو الكليب اشتغلوا في ظروف قانونية امنة، كما تم تصوير مشاهد الفيديو كليب في وضعية قانونية سليمة تحت إشراف أكبر شركات الإنتاج السينمائي.
 إرتاى الفنانين أمينوكس ودون بيغ استئناف تصوير مشاهدهم المتبقية، بعد توقف دام أكثر من شهر وذلك بمبادرة من عائلات الضحيتين الذين أصرا على إكمال العمل وخروجه للعلن، وهي الخطوة التي لقيت تقبلا وتجاوبا من كل الأطراف.
في هذا الصدد نتقدم بالشكر للسلطات المحلية ومختلف المصالح والأمن الوطني وعناصر الوقاية المدنية اللذين حضروا إلى عين المكان فور علمهم بالحادث.
وفي الأخير نتقدم بالشكر الجزيل والإمتنان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة، وللجمهور الكريم على المساندة والدعم ورسائلكم وتعليقاتكم التي أمدتنا بالطاقة والأمل لتجاوز هته المحنة، كما نعتز بعمل رجال ونساء الصحافة والإعلام الذين واكبوا الحادث.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

جلسة عمومية بالبرلمان لتقديم مشروع قانون المالية 2022

للمزيد من التفاصيل...

حقوقيون: الحكومة لم تصدر قرار إلزامية جواز التلقيح على شكل قانون تهربا من المساءلة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

المرزوقي..الرئيس السابق..الصوت الذي يعارض قرارات سعيد

للمزيد من التفاصيل...

وفاة كولن أشهر وزير خارجية أميركي إثر إصابته بكوفيد

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

إدارة الجمارك تطلق  كبسولة فيديو حول منصة “[email protected]

للمزيد من التفاصيل...

شركة” أوطوكاز” تطلق خبرة تقنية مجانية منزلية  

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حقوقيون: الحكومة لم تصدر قرار إلزامية جواز التلقيح على شكل قانون تهربا من المساءلة

للمزيد من التفاصيل...

البيجيدي: جواز التلقيح غير قانوني

للمزيد من التفاصيل...

تداريب خاصة للجعدي قبل العودة للوداد

للمزيد من التفاصيل...

مستشار بيجيدي يتحدى القيادة ويرفض الاستقالة

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19 ..أزيد من 866 ألف شخص تلقوا الجرعة الثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

روسيا تلعب ورقة بوليساريو لاستفزاز المغرب

للمزيد من التفاصيل...