تابعونا على:
شريط الأخبار
جلسة عمومية بالبرلمان لتقديم مشروع قانون المالية 2022 كلية خنزير تنقذ حياة رجل (سابقة طبية) حقوقيون: الحكومة لم تصدر قرار إلزامية جواز التلقيح على شكل قانون تهربا من المساءلة تداريب خاصة للجعدي قبل العودة للوداد كوفيد-19 ..أزيد من 866 ألف شخص تلقوا الجرعة الثالثة من اللقاح روسيا تلعب ورقة بوليساريو لاستفزاز المغرب حكام من النيجر لنهضة بركان بكأس الكاف المنصوري تتفقد مشاريع أعطى انطلاقتها الملك 3 طالبات يتألقن في مسابقة دولية للذكاء الاصطناعي شركات مغربية تؤكد إلزامية جواز التلقيح بتنسيق مع الدرك.. الأمن يطيح بشبكة تنشط في التهريب الدولي للمخدرات  شركة” أوطوكاز” تطلق خبرة تقنية مجانية منزلية   مساعد الركراكي يقود الوداد ضد أولمبيك أسفي اعتقال 3 قاصرين للتحرش بفتاة في الشارع العام أخنوش يرسم خارطة طريق لبرلمانييه اعتقال سيدة وزوجها الشرطي.. من أجل النصب والاحتيال جمع توقيعات لرفض جواز التلقيح  خطير: النيران تلتهم وجه متشرد ويدي شرطي داخل مصلحة للديمومة الفنانة ماجدة أزناك مهددة بفقدان منزلها سنتان سجنا لمسؤول كان يبيع دقيقا فاسدا

24 ساعة

إنوي والقناة الثانية يطلقان برنامج " The ONEالرقم واحد ديال الويب "

23 سبتمبر 2021 - 16:27

أعلن إنوي والقناة الثانية  إطلاق عرض المواهب  The ONE“الرقم واحد ديال الويب . وهو عبارة عن برنامج تلفزيون الواقع، والذي يهدف إلى خلق نقلة نوعية قوية بالنسبة لصناع المحتوى الرقمي من خلال مكافأة المواهب الشابة والاستلهام من قصص النجاح.

 

وذكرت  شركة إنوي حسب بلاغها   أن برنامج The ONE“الرقم واحد ديال الويب  سيعرض  “في 4 برايمات، سيتم بثها على القناة الثانية ابتداء من شهر أكتوبر 2021.

 

وقالت شركة   إنوي أنه دعما منها للمواهب الشابة للويب المغربي تطلق ، بشراكة مع القناة الثانية برنامج المواهب الجديد، والذي يهدف إلى دعم المنظومة المتعلقة بصناعة المحتوى بالمغرب، وذلك وفق قالب جديد وحصري.

 

وسيتخذ برنامج  The ONE“الرقم واحد ديال الويب “، شكل حلقات من تلفزيون الواقع، سيشارك خلالها المرشحون، الذين تم اختيارهم من بين المتأهلين للتصفيات النهائية لجوائز Maroc Web Awards، كل أسبوع في تحديات تخص إنشاء محتوى حول مواضيع مهمة وراهنة.

 

وأفاد ذات المصدر أن المشاهدين سيتمكنون من متابعة يوميات البرنامج طيلة أيام الأسبوع قبل موعد البرايم الأسبوعي، والتي تم تخصيصها عبر 30 حلقة من اليوميات لتقديم البرنامج ومنظومته وكذا اكتشاف المشاركين عن قرب. وستسمح هذه الكبسولات التلفزيونية أيضا بمتابعة تقدم الاختبارات لدى كل فريق والتعرف على جميع المترشحين.

 

ويضم كل فريق ثلاثة مترشحين يتعين عليهم الدفاع عن محتواهم أمام لجنة التحكيم في كل برايم من البرايمات الأربعة، وسيتم تصنيف هذه الفرق من خلال جدول تقييم سيحدد النتيجة النهائية لكل مرشح.

 

ووفقا لذات البلاغ  سيتمكن المشاهدون من التعرف على الفائز ببرنامج المواهب The ONE“الرقم واحد ديال الويب “، والذي يعني التعرف على صانع المحتوى رقم واحد بالويب المغربي المتوج من قبل الجمهور بلقب “أفضل صانع محتوى في المغرب لعام 2021”.

 

للإشارة بعد نسخة 2021 من جوائز Maroc Web Awards، تم إجراء إختيار أولي لخمسين مشارك من أصل 105 مترشحا للنهائيات. وعلى إثره، تم اختيار 15 مشاركا سيتنافسون على لقب أفضل صانع محتوى لهذا العام.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

جلسة عمومية بالبرلمان لتقديم مشروع قانون المالية 2022

للمزيد من التفاصيل...

حقوقيون: الحكومة لم تصدر قرار إلزامية جواز التلقيح على شكل قانون تهربا من المساءلة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

المرزوقي..الرئيس السابق..الصوت الذي يعارض قرارات سعيد

للمزيد من التفاصيل...

وفاة كولن أشهر وزير خارجية أميركي إثر إصابته بكوفيد

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

إدارة الجمارك تطلق  كبسولة فيديو حول منصة “[email protected]

للمزيد من التفاصيل...

شركة” أوطوكاز” تطلق خبرة تقنية مجانية منزلية  

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حقوقيون: الحكومة لم تصدر قرار إلزامية جواز التلقيح على شكل قانون تهربا من المساءلة

للمزيد من التفاصيل...

البيجيدي: جواز التلقيح غير قانوني

للمزيد من التفاصيل...

تداريب خاصة للجعدي قبل العودة للوداد

للمزيد من التفاصيل...

مستشار بيجيدي يتحدى القيادة ويرفض الاستقالة

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد-19 ..أزيد من 866 ألف شخص تلقوا الجرعة الثالثة من اللقاح

للمزيد من التفاصيل...

روسيا تلعب ورقة بوليساريو لاستفزاز المغرب

للمزيد من التفاصيل...