تابعونا على:
شريط الأخبار
تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة.. حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية) نهضة بركان ضد أولمبيك أسفي..مباراة مهددة بالتأجيل الحكومة تعين هشام غازري مديرا للموارد البشرية بوزارة الخارجية التقدم والاشتراكية يدعو الحكومة إلى فتحِ حوارٍ مع طلبة كليات الطب والصيدلة الكاف يحدد موعد نهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية الجامعة تتوصل ب800 مليون من الكاف عمدة الدار البيضاء تعرض سيارات ودراجات محجوزة للبيع في المزاد “هيت راديو” توضح موقفها من قضية برنامج “مومو”

24 ساعة

قطب " Intelcia IT Solutions " يطلق عرضين للمتدخلين في مجال الإتصالات

24 سبتمبر 2021 - 12:35

أعلن  قطب Intelcia IT Solutions  إطلاق عرضي « IT for Telecom » و « Network »، ويتعلق الأمر بخطين مهنيين موجهين للمتدخلين في مجال الاتصالات.

وقالت مجموعة أنتلسيا في بلاغ  صادر عنها  اليوم الجمعة ,  أنها باعتبارها محورا مهما لتنويع الأعمال الذي انخرطت فيها المجموعة مند  2019، يعمل قطب «Intelcia IT Solutions» على تطوير أداءه في مهن الاتصالات، ويعتبر حاليا الشريك المفضل لفاعلي القطاع على الصعيد الدولي.

وأوضح  البلاغ أن « Network »  يعتبر عرضا متكاملا للخدمات من البداية للنهاية في مجال هندسة الاتصالات – الإذاعة و الألياف البصرية – والذي تم تطويره بشراكة مع الخبير الفرنسي في مجال الشبكات، «Rhôn Telecom » . بينما يتمحور عرض « IT for Telecom » حول ترحيل خدمات نظم المعلومات ( OSS/BSS و B2B) .

ومن خلال خطي الأعمال اللذين طورهما لفائدة فاعلي الاتصالات، يستجيب قطب «Intelcia IT Solutions» لاحتياجاتهم المتزايدة، مع مواكبتهم لاستباق التطورات التكنولوجية للقطاع. وهكذا، يتيح لهم التركيز على جوهر عملهم وتطورهم.

و نقل البلاغ عن مليكة أحميدوش، مديرة قطب «Intelcia IT Solutions»  قولها ” يمكن لمدير الشبكة ونظم المعلومات لدى أي فاعل في قطاع الاتصالات الاعتماد كليا على فرق قطب «Intelcia IT Solutions» وكفاءاته، وذلك أيا كانت متطلباته. وفي ظرف أقل من سنتين، قام قطبنا بإطلاق 4 هيئات التي تغطي بنسبة 100 % احتياجات شبكات الفاعلين ونظم معلوماتهم، مع تطوير ما يفوق 50 نشاطا. واليوم فاعلو الاتصالات هم في بحث عن شركاء يثقون بهم. لذلك، نحرص على تزويد شركائنا بحلول حقيقية لمتطلباتهم وبكل ثقة واطمئنان”.

وأضاف ذات المصدر أنه  انطلاقا من التحسينات الإذاعية لشبكات النقال إلى غاية هندسة الألياف البصرية للشبكات الثابتة، مرورا بنظم مراقبة الأجهزة الافتراضية، والجمع، والتثمين، والفوترة، يقدم قطب «Intelcia IT Solutions» مواكبة تغطي كافة عناصر الشبكة.

 من ناحية أخرى، وبالنسبة للفاعلين الذين يمارسون أنشطة B2B، يتبوأ قطب «Intelcia IT Solutions» موقعه بصفته مدبرا للعمليات، إذ يقترح مواكبتهم حتى في الخدمات الموجهة لزبنائهم النهائيين، من خلال ضمان وضع واستغلال المنشآت والخدمات التي يقدمها لهم هؤلاء الفاعلين ( شبكات المقاولة، مراكز البيانات، التطبيق السحابي، SD-WAN ، الخدمة الهاتفية عبر بروتوكول الأنترنت IP…).

ومن خلال هذا النشاط الأخير، يشرف قطب «Intelcia IT Solutions» اليوم على أزيد من 17.000 جهاز لحساب كبار الزبناء الدوليين وقام بتنفيذ أزيد من 35000 دعم تقني.

وأشارت المجموعة  أنها من أجل دعم تطوره السريع ، يعتزم قطب «Intelcia IT Solutions» أن يشغل في أفق متم 2022 ما يناهز 400 مهندس ، سواء من ذوي الخبرة أو المبتدئين، في قطاع الاتصالات.

وفي هذا الخضم أكدت  مليكة أحميدوش بالقول ” يتميز قطب     «Intelcia IT Solutions» باستراتيجيته في تدبير المواهب، مما يتيح لمستخدميه تجريب عدة أنشطة في تكنولوجيا المعلوميات، بغية إغناء مساراتهم وتمكينهم من اكتشاف توجههم. وفضلا عن تشغيل أزيد من 400 مهندس ومطور معلوماتي، نوفر في قطب «Intelcia IT Solutions» فرصا جيدة للتطور ومسارات مهنية زاخرة”.

نبذة عن قطب «Intelcia IT Solutions»

يعتبر قطب «Intelcia IT Solutions»  القطب المكلف بخدمات تكنولوجيا المعلومات بمجموعة أنتلسيا. وباعتباره رائد الخدمات المدبرة والرقمنة على الصعيد الوطني، يواصل قطب «Intelcia IT Solutions» تطوره في 2021 من خلال خطي أعمال جديدين في قطاع الاتصالات. ويواكب قطب «Intelcia IT Solutions» زبناءه من خلال مراكز للخدمة تختص في مشاريع ترحيل نظم المعلومات؛ انطلاقا من تصور آخر الحلول في السوق إلى غاية مرحلة التنفيذ، مرورا باستغلال البنية التحتية و برمجياتها. ويضم قطب «Intelcia IT Solutions» حاليا أزيد من 230 مستخدما ويواكب زبناءه في كل من المغرب، والكامرون، وكوت ديفوار، وفرنسا.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

مزور يكشف نتائج “بارومتر الصناعة المغربية”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

للمزيد من التفاصيل...

شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم

للمزيد من التفاصيل...

إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد

للمزيد من التفاصيل...

الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة..

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟

للمزيد من التفاصيل...