تابعونا على:
شريط الأخبار
ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪ حسنية أكادير يتجاوز الكوكب المراكشي ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة.. حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية) نهضة بركان ضد أولمبيك أسفي..مباراة مهددة بالتأجيل الحكومة تعين هشام غازري مديرا للموارد البشرية بوزارة الخارجية

24 ساعة

تعيين نيل هيل رئيسا لفورد موتور كومباني في إفريقيا

01 أكتوبر 2021 - 20:15

 أعلنت فورد موتور كومباني، اليوم الجمعة، عن إجراء تغييرات تنظيمية وقيادية في مجموعة فورد إنترناشونال ماركتس غروب IMG، مع تعيين السيد نيل هيل رئيسا لفورد موتور كومباني في إفريقيا، بدء من فاتح أكتوبر الجاري.

                                   

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها ، أن السيد هيل سيتولى قيادة مساعي الشركة الاستراتيجية لتحويل أعمال فورد وتحديثها في أرجاء القارة الإفريقية، عبر توسيع نطاق مسؤولياته لتشمل جنوب إفريقيا، وإفريقيا جنوب الصحراء، بالإضافة إلى شمال إفريقيا، والتي سيظل مقرها الإقليمي في الدار البيضاء بالمغرب، تحت قيادة المدير العام التنفيذي أشرف البستاني.

وفي هذا الصدد، أبرزت رئيسة مجموعة فورد إنترناشونال ماركتس غروب دايان كريغ، نقلا عن البلاغ، أن “فورد تستغل مواردها عالميا بهدف خدمة عملائنا بشكل أفضل ومعاملتهم كأفراد من العائلة. وفيما نسعى إلى نشر استراتيجية شركتنا فورد بلاس Ford+‎، علينا مواصلة الاستفادة من نقاط قوتنا، وتحويل عمليات المركبات لدينا وتوفير منتجات وخدمات لا بد منها في كل أسواقنا”.

وأكدت أن “إفريقيا تؤدي، طبعا، دورا مهما في مجموعة فورد إنترناشيونال ماركتس غروب IMG، ومع تولي نيل هيل قيادة أعمال فورد في القارة الإفريقية، ستساهم البنية الجديدة في تعزيز قدراتنا، وستسمح لنا بالعمل عن كثب أكثر مع الوكلاء والموزعين شركائنا لتحقيق هذه الأهداف”.

وبشأن تعيينه، عبر السيد هيل عن أنه يتطلع ” بفارغ الصبر إلى التحدي الجديد، فيما نطور استراتيجية النمو الطويلة الأمد الخاصة بإفريقيا من قلب القارة الإفريقية”.

ولفت إلى أن “التعاون سيشمل الموزعين في شمال إفريقيا وإفريقيا جنوب الصحراء، بهدف وضع استراتيجية شاملة متماسكة للقارة ككل، وذلك كي نوفر لعملائنا منتجات وخدمات وتجارب تنافسية فعلا”.

وفي البلاغ نفسه، أشارت الشركة إلى أن هيل بدأ مسيرته المهنية مع فورد منذ 30 عاما، وتم تعيينه مديرا عاما تنفيذيا لدى فورد موتور كومباني في إفريقيا الجنوبية في يوليو 2018.

وكان قبل ذلك مدير التسويق والمبيعات والخدمة لدى المنظمة المحلية منذ 2016، وعقب عودته إلى مسقط رأسه جنوب إفريقيا حيث ابتدأ رحلته مع فورد عام 1991. وبين 2006 و2015، شغل هيل مناصب متنوعة في المبيعات والتسويق والإدارة العليا في تايلاند والصين ونيوزيلندا وأستراليا.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪

للمزيد من التفاصيل...

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي

للمزيد من التفاصيل...

بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي”

للمزيد من التفاصيل...

قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات

للمزيد من التفاصيل...

تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

للمزيد من التفاصيل...

شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم

للمزيد من التفاصيل...

إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد

للمزيد من التفاصيل...