تابعونا على:
شريط الأخبار
تنسيق أمني يحبط عملية تهريب أكثر من 72 ملغ من الشيرا بباب سبتة المغرب التطواني يتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش على حساب سطاد المغربي عبد الله بوصوف: أنا بريء صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد ناشطون يطلقون مبادرة “تحدي الكارني” لدى المتاجر… طاليب: على الركراكي الاشتغال لخلق تجانس تقني وجماعي لفتح شفرة الدفاع المتأخر شهيد: المنتخب تعلم من أخطاء “الكان” ووليد يبحث عن البدلاء المحكمة ترفض منح الطاوجني السراح المؤقت مزور يكشف نتائج “بارومتر الصناعة المغربية” بنشيخي يفتح باب الترشيح لانتخاب رئيس جديد لجماعة إيجوكاك جبل تاصميت يكتسي البياض ببني ملال المغرب وايطاليا يوقعان اتفاقية الاعتراف المتبادل برخص السياقة دياز: ممتن جدا للجماهير المغربية على الحب الذي يعطونني إياه الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يحذر من عملية احتيال تستهدف مؤمنيه بعد اعتراض اتحاد طنجة على البدوي..الجامعة تستفسر “الماص” سلطات جرسيف تتلف حقلين من النعناع بعد فضيحة القبلة..النيابة تطالب بسجن روبياليس 30 شهرا أمن مراكش يطيح بأشخاص متحوزين شحنة مهمة من المخدرات الاتحاد المغربي للشغل يطالب بتخفيض الضريبة على الأجور وزيادة معاشات التقاعد الحوار الاجتماعي.. أخنوش يستقبل وفدا من الاتحاد العام للشغالين بالمغرب

مال و أعمال

"Coca-Cola" تكشف عن منصتها الجديدة Real Magic"

11 أكتوبر 2021 - 19:00

كشفت “Coca-Cola” عن منصتها العالمية الجديدة “Real Magic”  التي تدعو من خلالها إلى الاحتفال باللحظات من الحياة اليومية البسيطة التي تجمعنا.

و أوضح البلاغ الصادر عن علامة  “Coca-Cola”أنها تبصم  من خلال شعارها الجديد على التزامها الشهير المنطوي على توحيد الأفراد فيما بينهم بشكل يومي والاستمتاع أكثر من أي وقت مضى باللحظات التي تجمعنا، حيث تم استنباط “Real Magic” من مختلف الأحداث التي عاشها العالم نتيجة الأزمة الصحية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف ذات  المصدر انه  بعد عمل دام لمدة سنة ونصف في ظروف استثنائية، تم إحداث منصة “Real Magic” نتيجة الخروج بعصارة العديد من الدروس المستخلصة والاستنتاجات المكتسبة، والتأكيد على أنه يمكننا الاستمتاع بعالم سحري في أبسط اللحظات التي تؤثث معيشنا اليومي وتحويلها إلى لحظات استثنائية.

وتجمع منصة “Real Magic” العديد من المتناقضات التي تؤثث عصرنا الحالي، ما يُمكن الأجيال الجديدة من تحقيق التناغم والارتباط الإنساني في عالم افتراضي ومقسم في الآن ذاته.

وفي هذا الصدد، قال مانولو آرويو، مدير التسويق داخل شركة “Coca-Cola” :”لا يخفى على الجميع أن “Coca-Cola” تمزج بين الثنائيات لكونها علامة تجمع بين البساطة والشهرة، أصلية لكن بطابع سري، كما أنها علامة متجذرة في الواقع ولكنها تحمل متذوقيها إلى عالم سحري بامتياز.تؤكد العلامة من خلال “Real Magic” أن التناقضات تضفي على عالمنا بريقا من التشويق والمتعة، وتعطينا فرصة خلق فضاء يُمكن مشاركته مع الأبطال الخارقين وعيش تجارب مذهلة ولحظات رائعة تظل راسخة في الأذهان. كُل ما سبق ذكره يُشكل جوهر مشروب “Coca-Cola” المميز بطعمه الفريد الذي لا يوصف ولمسته الساحرة المميزة”.

ومنذ سنة 2016، تم الحفاظ على نفس الشعار المعتمد من لدن علامة “كوكا-كولا”،  لكن وبعد هذه المدة، ترغب الشركة في اعتماد شعار وهوية بصرية جديدة الذي سيصاحب إعادة تحديث المنصة.

البلاغ أشار إلى أن الشعار الجديد الأنيق والجريء يستند على الشكل الأيقوني للعلامة التجارية، في حين يحتضن القنينة الشهيرة للاحتفال بلحظات سحرية استثنائية بتوقيع “كوكا-كولا”، حيث يُجسد “العناق” الوعد الذي قطعته العلامة على نفسها منذ سنوات طويلة في الجمع بين الأفراد.

وتتعامل Coca-Cola مع فنانين ومصورين ورسامين يؤمنون بشعار “الحضن” الجديد، من أجل بث النفس والحياة في منصتها الجديدة “Real Magic”، على اعتبار أن كُل واحد من بين هؤلاء الفنانين سيعبر بطريقته الخاصة وبدون أي فلتر، عن لحظات السحر اليومي سواء بشكل فردي أو جماعي، وتقديم لحظات سحرية يومية تتميز بالشمولية، ويجري في هذا العمل التعاون منكل من ويدن + كينيدي لندن، KnownUnknown، وكينيون ويستون.

وأضاف السيد آرويو: “لا يمكن حصر “Real Magic” في كونها مجرد شعار أو حملة لن تتكرر، بل العكس تماما، فهي فلسفة تجارية واقتناع طويل الأمد سوف يستمر في توجيه التسويق والتواصل للعلامة التجارية خلال المستقبل”.

وحسب  بلاغ الشركة فإن الانطلاقة الرسمية لـ”Real Magic” ستكون في إطار حملة تحت اسم  “كوكا- كولا هي لي تقربنا“، كما تم ابتداء من يوم 8 أكتوبر بث الفيلم الإشهاري على مختلف القنوات في المغرب، ومن خلاله تم حمل المشاهدين في العالم الفريد لألعاب الفيديو الذي يمزج بين العالمين الحقيقي والافتراضي، حيث يكمن الجمال الإبداعي للفيلم الإشهاري في كونه يجيب على سؤال “ماذا لو كان بوسع “Coca-Cola” وضع جسر لربط الطريق بين العوالم التي يفترض أن تكون مفصولة؟”

وعرف الفيلم الإشهاري مشاركة ثلاثة فنانين عالميين هم: منسق الأغاني ألان والكر، لاعبة كرة السلة الأمريكية أريال باورس من فريق “Team Liquid” للرياضات الإلكترونية، وأفيراج جوناس.

وبغرض إخراج حملة “كوكا-كولا هي لي تقربنا” على أرض الواقع، تعاملت “Coca-Cola” مع وكالة الإعلانات “BETC Worldwide”، إلى جانب المخرج العالمي الشهير دانييل وولف، فيما تولت شركة الإنتاج “Mathematic production” الخبيرة في مجال التحريك الرقمي كُل ما له علاقة بالعالم الافتراضي.

الحملة ستعرف تنظيم العديد من الأحداث المميزة، فضلا عن مخطط عمل على المستوى الرقمي واللوحات الإشهارية.

وسيشارك ابتداء من اليوم زبناء “Coca-Cola” ببعض الدول المحددة في عملية البحث عن شفرة سرية والفوز بالعديد من الجوائز.وفي إطار جلسات لعب مباشرة اعتمادا على خدمة البث المباشر التفاعلية (BPS)، سيتم إخفاء ما مجموعه 25 رمزا سريا، وستتمثل مهمة اللاعبين فيفك شفرات الرموز برفقة المعجبين والمتفرجين، وسيحصل الفائزون على العديد من الجوائز.

وصرح آرويوأن “الغرض من منصة “Real Magic” هو إحداث فضاء فريد وذو لمسة شخصية، فيما تم تصميم حملة “كوكا-كولا لي تقربنا” مع ومن أجل أفراد مجتمع يبحثون عن شيء مختلف عما يجدونه عادة في مشروب “Coca-Cola”. وخلال مرحلة تطوير هذه الحملة، عملنا جنبا إلى جنب أفضل المبدعين واللاعبين المشهورين وغيرهم، بغية خلق واقع مختلف عن كل ما عرفناه حتى الآن. والنتيجة التي وصلنا إليها إلى حدود اليوم في غاية الروعة”.

https://www.youtube.com/watch?v=J2QZjUzWPMA

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عبد الله بوصوف: أنا بريء

للمزيد من التفاصيل...

بنشيخي يفتح باب الترشيح لانتخاب رئيس جديد لجماعة إيجوكاك

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

مزور يكشف نتائج “بارومتر الصناعة المغربية”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

عبد الله بوصوف: أنا بريء

للمزيد من التفاصيل...

ناشطون يطلقون مبادرة “تحدي الكارني” لدى المتاجر…

للمزيد من التفاصيل...

طاليب: على الركراكي الاشتغال لخلق تجانس تقني وجماعي لفتح شفرة الدفاع المتأخر

للمزيد من التفاصيل...

شهيد: المنتخب تعلم من أخطاء “الكان” ووليد يبحث عن البدلاء

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة ترفض منح الطاوجني السراح المؤقت

للمزيد من التفاصيل...

مزور يكشف نتائج “بارومتر الصناعة المغربية”

للمزيد من التفاصيل...

بنشيخي يفتح باب الترشيح لانتخاب رئيس جديد لجماعة إيجوكاك

للمزيد من التفاصيل...

المغرب وايطاليا يوقعان اتفاقية الاعتراف المتبادل برخص السياقة

للمزيد من التفاصيل...