تابعونا على:
شريط الأخبار
ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪ حسنية أكادير يتجاوز الكوكب المراكشي ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة.. حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية) نهضة بركان ضد أولمبيك أسفي..مباراة مهددة بالتأجيل الحكومة تعين هشام غازري مديرا للموارد البشرية بوزارة الخارجية

مال و أعمال

البنك الشعبي يطلق خدمة " BP PayTracker "

12 أكتوبر 2021 - 11:30

أعلنت مجموعة البنك الشعبي  المركزي عن إطلاق  خدمة BP PayTracker   وهي خدمة رقمية حصرية جديدة تتيح للزبناء  من الشركات و الافراد تتبع تحويلاتهم الدولية في الوقت الفعلي انطلاقا من الإصدار إلى وصولها إلى حساب المستفيد.

وأكدت  المجموعة  وفقا للبلاغ الصادر عنها أنها تجدد  التزامها تجاه الشركات التي ترغب في تحفيز أنشطتها الدولية كجزء من جهودها لتعزيز الانتعاش الاقتصادي. مشيرة إلى أنها تضع الابتكار في صميم استراتيجيتها، وتعمل على تحسين عرضها وتطوير مجموعة كاملة من المنتجات المخصصة للتجارة الدولية، تحت شعار الرقمنة، ما يضمن تنفيذ المعاملات بكل سرعة وأمان.

نقل البلاغ عن المجموعة قولها إنه بهدف رعاية ديناميكية الابتكار التي تهدف إلى توقع احتياجات الزبناء، وابتكار حلول مصرفية جديدة، تطلق المجموعة خدمة”BP PayTracker” ، وهي خدمة رقمية حصرية جديدة تتيح للزبناء من الشركات والأفراد تتبع تحويلاتهم الدولية في الوقت الفعلي انطلاقا من الإصدار إلى وصولها إلى حساب المستفيد.

و أضاف ذات المصدر  أنه استنادا إلى وظيفة  SWIFT، تجمع هذه الخدمة الجديدة بين سرعة وأمان المعاملات وتوفر شفافية كبيرة في الرسوم.

 

وأشار البلاغ  أنه   إلى جانب تحسين تجربة الزبون، يعد “BP PayTracker” ميزة رئيسية للشركات العاملة على المستوى الدولي، حيث يسمح لهم بتعزيز العلاقات مع مورديهم الدوليين وبالتالي تسريع سلسلة الخدمات اللوجستية الخاصة بهم بفضل معلومات تتبع المدفوعات عبر الحدود المقدمة في الوقت الفعلي.

إلى ذلك أطلقت مجموعة البنك الشعبي المركزي الإصدار الجديد لبوابة “TradeNet”، والتي يمكن الوصول إليها في الوقت الفعلي عبر موقع الويب https://etrade.gbp.ma/ ، والمخصص لزبناء الشركات من أجل إدارة عمليات التجارة الدولية.

ويمكن هذا الإصدار الجديد، التفاعلي وسهل الاستخدام، من تنفيذ وإدارة عمليات التمويل التجاري بسهولة عن بعد في بيئة آمنة للغاية. كما يقدم الدعم والمشورة من خلال الخط المباشر المخصص للزبناء المشتركين.

وشددت مجموعة البنك الشعبي  المركزي  حسب بلاغها  على أن إطلاق هذه الحلول الجديدة ذات القيمة المضافة العالية هو جزء من برنامج التحول الرقمي الشامل لأنشطة المعاملات للبنك الشعبي المركزي

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪

للمزيد من التفاصيل...

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي

للمزيد من التفاصيل...

بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي”

للمزيد من التفاصيل...

قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات

للمزيد من التفاصيل...

تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

للمزيد من التفاصيل...

شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم

للمزيد من التفاصيل...

إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد

للمزيد من التفاصيل...