تابعونا على:
شريط الأخبار
منى فتو .. تفوز بجائزة أفضل دور نسائي ” بتونس “ ناشط مغربي يكشف حقائق خطيرة عن زكرياء المومني ونادية الفيلالي…+ فيديو إغلاق مركب الرباط بسبب مباراة الأسود “رحاد للاستثمارات المحدودة” توقع اتفاقية بنيجريا لتطوير التكنولوجيا الحيوية البيجيدي يعقد مؤتمره الوطني الاستثنائي يوم السبت المقبل المحليون يربكون مشاركة نهضة بركان بكأس الكاف رئيسا غرفتي البرلمان يستقبلان سفير السعودية بالمملكة+ فيديو وزير الداخلية غاضب من تدني الخدمات الرقمية لجماعات ترابية انتخاب عليوى رئيسا لجامعة الغرف للتجارة والصناعة والخدمات صراع ثلاثي لرئاسة الرجاء حجز 30 كلغ من مخدر “الشيرا” بالرماني تجار مخدرات يستعينون ب “درون” لتهريب القرقوبي مقترح برلماني لـ”إسقاط” حالة الطوارئ الصحية أخنوش يسلم ولي العهد السعودي رسالة من الملك محمد السادس ضبط شحنة من “القرقوبي” محملة بطائرة “درون” كأس افريقيا بالكاميرون مهددة بالتأجيل طليق لمنور: أسماء تحرمني من رؤية ابني وزير الفلاحة يبرر أسباب ارتفاع الأسعار وزيرة الاقتصاد تصر على انتقاد حصيلة البيجيدي الحكومية نهايه مروعة لشاب كفيف سقط من بوابة قطار

مال و أعمال

البنك الشعبي يطلق خدمة " BP PayTracker "

12 أكتوبر 2021 - 11:30

أعلنت مجموعة البنك الشعبي  المركزي عن إطلاق  خدمة BP PayTracker   وهي خدمة رقمية حصرية جديدة تتيح للزبناء  من الشركات و الافراد تتبع تحويلاتهم الدولية في الوقت الفعلي انطلاقا من الإصدار إلى وصولها إلى حساب المستفيد.

وأكدت  المجموعة  وفقا للبلاغ الصادر عنها أنها تجدد  التزامها تجاه الشركات التي ترغب في تحفيز أنشطتها الدولية كجزء من جهودها لتعزيز الانتعاش الاقتصادي. مشيرة إلى أنها تضع الابتكار في صميم استراتيجيتها، وتعمل على تحسين عرضها وتطوير مجموعة كاملة من المنتجات المخصصة للتجارة الدولية، تحت شعار الرقمنة، ما يضمن تنفيذ المعاملات بكل سرعة وأمان.

نقل البلاغ عن المجموعة قولها إنه بهدف رعاية ديناميكية الابتكار التي تهدف إلى توقع احتياجات الزبناء، وابتكار حلول مصرفية جديدة، تطلق المجموعة خدمة”BP PayTracker” ، وهي خدمة رقمية حصرية جديدة تتيح للزبناء من الشركات والأفراد تتبع تحويلاتهم الدولية في الوقت الفعلي انطلاقا من الإصدار إلى وصولها إلى حساب المستفيد.

و أضاف ذات المصدر  أنه استنادا إلى وظيفة  SWIFT، تجمع هذه الخدمة الجديدة بين سرعة وأمان المعاملات وتوفر شفافية كبيرة في الرسوم.

 

وأشار البلاغ  أنه   إلى جانب تحسين تجربة الزبون، يعد “BP PayTracker” ميزة رئيسية للشركات العاملة على المستوى الدولي، حيث يسمح لهم بتعزيز العلاقات مع مورديهم الدوليين وبالتالي تسريع سلسلة الخدمات اللوجستية الخاصة بهم بفضل معلومات تتبع المدفوعات عبر الحدود المقدمة في الوقت الفعلي.

إلى ذلك أطلقت مجموعة البنك الشعبي المركزي الإصدار الجديد لبوابة “TradeNet”، والتي يمكن الوصول إليها في الوقت الفعلي عبر موقع الويب https://etrade.gbp.ma/ ، والمخصص لزبناء الشركات من أجل إدارة عمليات التجارة الدولية.

ويمكن هذا الإصدار الجديد، التفاعلي وسهل الاستخدام، من تنفيذ وإدارة عمليات التمويل التجاري بسهولة عن بعد في بيئة آمنة للغاية. كما يقدم الدعم والمشورة من خلال الخط المباشر المخصص للزبناء المشتركين.

وشددت مجموعة البنك الشعبي  المركزي  حسب بلاغها  على أن إطلاق هذه الحلول الجديدة ذات القيمة المضافة العالية هو جزء من برنامج التحول الرقمي الشامل لأنشطة المعاملات للبنك الشعبي المركزي

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ناشط مغربي يكشف حقائق خطيرة عن زكرياء المومني ونادية الفيلالي…+ فيديو

للمزيد من التفاصيل...

البيجيدي يعقد مؤتمره الوطني الاستثنائي يوم السبت المقبل

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

بسبب اسرائيل..مأكولات يعرفها فقط سكان غزة

للمزيد من التفاصيل...

صحة الملكة إليزابيث بعد ليلة في المستشفى..تثير التساؤل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“رحاد للاستثمارات المحدودة” توقع اتفاقية بنيجريا لتطوير التكنولوجيا الحيوية

للمزيد من التفاصيل...

CIB ” يعقد ندوته الرقمية حول التحول في مجال الطاقة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ناشط مغربي يكشف حقائق خطيرة عن زكرياء المومني ونادية الفيلالي…+ فيديو

للمزيد من التفاصيل...

مزج أزيد من طن من الشيرا بالحناء والأمن يحبط العملية

للمزيد من التفاصيل...

المحليون يربكون مشاركة نهضة بركان بكأس الكاف

للمزيد من التفاصيل...

أكادير إطلاق أشغال تهيئة أول محطة لخط الحافلات ذات المستوى العالي

للمزيد من التفاصيل...

فتح تحقيق في علاقة تاجر مخدرات بدركية

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش..عمدة أكادير يغيب عن أول دورة لمجلس أكادير

للمزيد من التفاصيل...