تابعونا على:
شريط الأخبار
صادم..أب يقدم على وضع حد لحياة طفله خنقا عاجل.. الملك يعين بنشعبون سفيرا  انقلاب حافلة في برشيد يسفر عن إصابة 21 عاملا بجروح خطير..حجز 2 كلغ من الكوكايين صوت واحد فقط يعارض إعادة انتخاب بلحاج رئيسا لجامعة الملاكمة صحيفة إسبانية: نخسر كثيرا من أزمتنا مع المغرب العيون: إحباط ثلاث 16 سيدة حاولن “الحريكَ” صعق كهربائي يودي بحياة طفل بزكورة 60 مليون للمحليين للتتويج بكأس العرب حكومة أخنوش تصادق على مشروع اتفاقيتين مع إسرائيل عشرون هيئة حقوقية تنتظر جوابا من رئيس الحكومة 2مليون منحة للاعبي الوداد لإقصاء قلوب الصنوبر حادثة سير خطيرة تخلف وفاة شخص ومصابين حالتهم حرجة اعتقال 4 أشخاص من أجل اختطاف واحتجاز شاب وزارة الصحة تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها مطاردة بالأسلحة البيضاء بين تلميذين تستنفر الأمن 22 لاعبا بلائحة الرجاء بدوري الأبطال تسجيل 417 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية حملة أمنية قوية ضد مروجي المخدرات ببني ملال تسوية ودية تنهي نزاع الرجاء مع حارس الشباب

24 ساعة

akhnouch

أخنوش: سنلتزم بما تعهدنا به في الحزب

12 أكتوبر 2021 - 13:15

سجل أعضاء المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بارتياح النتائج التي حققها الحزب خلال كل الاستحقاقات التي شهدتها المملكة خلال هذه السنة، مجددين التأكيد على أن الحزب سيعمل كل ما في جهده للوفاء بالالتزامات التي تعهد بها خلال مختلف المحطات التواصلية مع المواطنين.

وتقدم أعضاء المكتب السياسي، بالشكر إلى وزراء الحزب الذين شاركوا في الحكومة السابقة، مستحضرين النتائج الإيجابية التي حققوها في القطاعات التي قاموا بتدبيرها.

 وهنأ أعضاء المكتب السياسي الوزيرات، عضوات الحكومة الحالية، منوهين بإشرافهن على قطاعات مهمة، مبرزين أن حجم المشاركة النسائية في الحكومة، يعزز جهود بلادنا للسير في أفق تحقيق المناصفة، وتعزيز حضور النساء في مختلف المؤسسات الدستورية. كما رحب المكتب السياسي بالسيدات والسادة الوزراء الجدد الذين حظوا بالثقة الملكية السامية، وهو ما يبرز انفتاح الحزب على طاقات من مختلف المجالات.

 واستحضروا مساندة مغاربة العالم القيمة لحزب التجمع الوطني للأحرار، خلال مختلف المحطات الانتخابية التي شهدتها المملكة، وانخراطهم اللامشروط في دعم مشروعه السياسي الذي يروم تحقيق نقلة نوعية في مختلف القطاعات الاجتماعية والاقتصادية، وتعزيز مكانة المغرب كبلد صاعد، مؤكدين على عزمهم العمل على تحقيق انتظاراتهم ورهاناتهم.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عاجل.. الملك يعين بنشعبون سفيرا 

للمزيد من التفاصيل...

لهذا السبب تم إلغاء انتخاب رئيسة بلدية السعيدية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

السلطات السعودية تتخذ قرارات جديدة تهم المسجد الحرام..

للمزيد من التفاصيل...

نقل الرئيس الأميركي إلى المستشفى بسبب إصابته بعدوى

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“اير فرانس” تمدد الرحلات الصيفية انطلاقا من طنجة إلى هذا التاريخ

للمزيد من التفاصيل...

الجواهري : البنك المركزي وافق على إجمالي طلبات إعادة التمويل البنكي

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

صادم..أب يقدم على وضع حد لحياة طفله خنقا

للمزيد من التفاصيل...

عاجل.. الملك يعين بنشعبون سفيرا 

للمزيد من التفاصيل...

صحيفة إسبانية: نخسر كثيرا من أزمتنا مع المغرب

للمزيد من التفاصيل...

صعق كهربائي يودي بحياة طفل بزكورة

للمزيد من التفاصيل...

حكومة أخنوش تصادق على مشروع اتفاقيتين مع إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

عشرون هيئة حقوقية تنتظر جوابا من رئيس الحكومة

للمزيد من التفاصيل...