تابعونا على:
شريط الأخبار
بونو: المكسيك بلد منح الكرة المغربية الكثير تاريخيا بايتاس يكشف الموعد الرسمي لإلغاء الساعة الإضافية الخنوس يخطف الأضواء.. وبدلاء الأسود يقلبون الطاولة أمام هايتي مجلس المستشارين يسائل أخنوش حول الأمن الغذائي إخضاع المورابيط وديوب لفحص المنشطات “إسكوبار الصحراء”.. المحكمة تحجز الملف للمداولة أخنوش يعلن العودة إلى توقيت غرينيتش بالمغرب ابتداءً من نهاية الصيف الزيادة في أسعار المقاهي خلال المونديال على طاولة لفتيت الطرابلسي يشترط 50 مليونا لتدريب الوداد وفاة شاب في ظروف غامضة يستنفر سلطات الدريوش قمة الجيش وبركان للانقضاض على الصدارة والوداد يصطدم بالماص لإنقاذ موسمه حكيمي عن مواجهة منتخب هايتي: كانت مباراة مجنونة الرميلي: المرحلة المقبلة تقتضي تعميق أثر الأوراش الكبرى على الحياة اليومية للمغاربة وهبي: مستعدون لأي منافس في دور الـ32 ارتفاع حصيلة ضحـ ـايا زلزال فنزويلا إلى 32 قتـ ـيلاً 10 ملايين للاعبي أولمبيك أسفي للبقاء بالبطولة عودة لاعب بارز لتداريب الوداد إحباط محاولة لتهريب الشيرا عبر “جيت سكي” بسواحل طنجة بتوقيت موحد..العصبة تكشف عن الجولة 28 من البطولة فرنسا تعلن رصد أول إصابة بإيبولا وتؤكد تفعيل إجراءات العزل

24 ساعة

تلقيح

تلقيح أزيد من 343 ألف شخص بالجرعة الثالثة

13 أكتوبر 2021 - 18:00
 أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، أن 343 ألف و55 شخصا تلقوا الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد ل(كوفيد-19)، بينما وصل عدد الملقحين بالكامل (الجرعة الثانية) إلى 20 مليون و587 ألف و49 شخصا، فيما بلغ عدد متلقي الجرعة الأولى 23 مليون و139 ألف و440 شخصا.
وأبرزت الوزارة في النشرة اليومية لنتائج (كوفيد-19)، من جهة أخرى، أنه تم تسجيل 581 إصابة جديدة ب(كوفيد-19)، و639 حالة شفاء، و15 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية

940ألف مصاب

ورفعت الحصيلة الجديدة للإصابات بالفيروس العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى 940 ألف و503 حالات منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس 2020، فيما بلغ مجموع حالات الشفاء التام 919 ألف و713 حالة بنسبة تعاف تبلغ 97.8 في المائة، بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 14 ألف و500 حالة، بنسبة فتك قدرها 1.5 في المائة.
وتتوزع حالات الإصابة المسجلة خلال الـ24 ساعة الأخيرة عبر جهات المملكة بين الرباط-سلا-القنيطرة (198)، والدار البيضاء-سطات (246)، والشرق (18)، وطنجة-تطوان-الحسيمة (34)، ومراكش-آسفي (24)، وبني ملال-خنيفرة (14)، وفاس-مكناس (10)، والداخلة-وادي الذهب (11)، والعيون-الساقية الحمراء (3)، وسوس-ماسة (8)، وكلميم-واد نون (6)، ودرعة-تافيلالت (9). وتم تسجيل الوفيات الجديدة في جهات الرباط-سلا-القنيطرة (5)، والدار البيضاء-سطات (3)، ومراكش-آسفي (3)، والشرق (1) وبني ملال-خنيفرة (1) وكلميم-واد نون (1) والداخلة-وادي الذهب (1).

مؤشر الإصابة

وبحسب النشرة، فقد أصبح مؤشر الإصابة التراكمي بالمغرب يبلغ 3، 2574 إصابة لكل مائة ألف نسمة، بمؤشر إصابة يبلغ 6، 1 لكل مائة ألف نسمة خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما يصل مجموع الحالات النشطة إلى 6290 حالة.
وبلغ عدد الحالات الخطيرة أو الحرجة الجديدة، 22 حالة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ليصل مجموع هذه الحالات إلى 456 حالة، منها 18تحت التنفس الاصطناعي الاختراقي.
وبلغ معدل ملء أسرة الإنعاش المخصصة لكوفيد-19، نسبة 7, 8 بالمائة.

تابعوا آخر الأخبار من انباءtv على Google News

شارك برأيك

سياسة

بايتاس يكشف الموعد الرسمي لإلغاء الساعة الإضافية

للمزيد من التفاصيل...

مجلس المستشارين يسائل أخنوش حول الأمن الغذائي

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

مال و أعمال

أطلنطاسند للتأمين تعزز التزامها بالجودة من خلال الحصول على شهادات جديدة

للمزيد من التفاصيل...

الرباط تحتضن المنتدى الثالث لمنتدى القادة البريديين العرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بونو: المكسيك بلد منح الكرة المغربية الكثير تاريخيا

للمزيد من التفاصيل...

بايتاس يكشف الموعد الرسمي لإلغاء الساعة الإضافية

للمزيد من التفاصيل...

الخنوس يخطف الأضواء.. وبدلاء الأسود يقلبون الطاولة أمام هايتي

للمزيد من التفاصيل...

مجلس المستشارين يسائل أخنوش حول الأمن الغذائي

للمزيد من التفاصيل...

إخضاع المورابيط وديوب لفحص المنشطات

للمزيد من التفاصيل...

“إسكوبار الصحراء”.. المحكمة تحجز الملف للمداولة

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يعلن العودة إلى توقيت غرينيتش بالمغرب ابتداءً من نهاية الصيف

للمزيد من التفاصيل...

الزيادة في أسعار المقاهي خلال المونديال على طاولة لفتيت

للمزيد من التفاصيل...