تابعونا على:
شريط الأخبار
تحسن رقم معاملات OCPبنسبة 38% منظمة الصحة:منع السفر لن يوقف انتشار أوميكرون تقرير رسمي.. جل المسؤولين المغاربة لا يصرحون بممتلكاتهم خط التبليغ عن الرشوة يُسقط عددا كبيرا من الأشخاص أخنوش يترأس اجتماع لجنة الاستثمارات في دورتها 82 وهبي: رسمنا مخططا تشريعيا لتطوير السياسة الجنائية المترجي وكادارين يغيبان عن تداريب الوداد هارتس: المغرب اشترى طائرات اسرائلية ب 22 مليون دولار بلفقيه: بذلنا جهدا كبيرا لضمان استمرارية برامج الوقاية والعلاج من السيدا تعليق الرحلات يحرم أعضاء الجامعة من متابعة الرديف الجيش يقترح مقايضة الجيراري بلاعب رجاوي لهذا السبب تراجعت أسعار النفط بأكثر من دولارين خطير..حجز أزيد من 456 مليون درهم من البضائع المهربة الترجي يخطط للتعاقد مع مدافع الأسود عاجل..نشرة إنذارية بسبب الثلج والرياح لجنة من الفيفا تتفقد إقامة الرديف بقطر بسبب التعيين في المناصب العليا..مجلس المستشارين يعقد جلسة خاصة بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع الأحمر شرطي يشهر سلاحه في وجه سكران هاجم حماما للنساء هذه توقعات الطقس ليوم الثلاثاء

24 ساعة

"اير فرانس" تمدد الرحلات الصيفية انطلاقا من طنجة إلى هذا التاريخ

15 أكتوبر 2021 - 15:00

 

أعلنت الخطوط الجوية الفرنسية ، عن تمديد الرحلات الصيفية انطلاقا من طنجة إلى موسم شتاء 2021 ، مع وضع تذاكر 100٪ قابلة للتغيير وقابلة للاسترداد إلى غاية 31 مارس 2022.

و ذكر البلاغ  الصادرعن الشركة  أنها تواصل تعزيز خدماتها بالمغرب ، مشيرة إلى أنه خلال الصيف الماضي، أطلقت خدمة موسمية جديدة من طنجة إلى مركز الخطوط الجوية الفرنسية في باريس شارل ديغول ، فكان النجاح الذي لاقاه هذا الخط ، حافزا لتمديده إلى موسم شتاء 2021.

و أفاد البلاغ أن الشركة  قررت تأمين رحلتين أسبوعيتين انطلاقا من طنجة، ستنضافان إلى عرض الخطوط الجوية الفرنسية من الدار البيضاء والرباط ومراكش ،

وأضاف ذات المصدر أنه   في المجمل،  سيتم تأمين ما يصل إلى 65 رحلة كل أسبوع بين هذه الوجهات وباريس، ما يتيح الربط بكامل شبكة المسافات القصيرة والمتوسطة والطويلة للشركة.

وبشأن جدول الرحلات – موسم شتاء 2021 ، فإنه اعتبارًا من 31 أكتوبر و إلى نهاية مارس 2022 ، ستقوم الخطوط الجوية الفرنسية بتأمين ما يصل إلى رحلتين أسبوعياً من طنجة إلى باريس شارل ديغول.

وقد تم إطلاق الحجوزات في جميع نقاط بيع الخطوط الجوية الفرنسية بما في ذلك www.airfrance.ma ، مع الإشارة إلى أنه قد يخضع جدول الرحلات للتغيير وفقا لقيود السفر .

وحسب البلاغ ، فمنذ بداية أزمة كوفيد 19، عكفت الخطوط الجوية الفرنسية على تعديل عرضها في الوقت الفعلي، مع مراعاة تطور الوضع الصحي .

وبالمناسبة تدعو الخطوط الجوية الفرنسية زبناءها للتحقق قبل أي رحلة من شروط الدخول والمستندات المطلوبة عند الوصول إلى وجهاتهم . ولمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.airfrance.traveldoc.aero.

وفي سياق، متصل لفتت الخطوط الجوية الفرنسية إلى أنه كجزء من سياستها التجارية ، تقدم الشركة حاليا تذاكر قابلة للتعديل بنسبة 100 ٪ للسفر إلى غاية 31 مارس 2022 .

وبالتالي يمكن للزبناء تعديل حجزهم مجانا، أو الحصول على رصيد قابل للاسترداد إذا تغيرت رغبتهم في السفر .

وقالت  الشركة  أنه في حالة إلغاء الرحلة من قبلها ، سيكون للزبون خيار تأجيل رحلته ، أو طلب استرداد كامل لتذكرته أو الاستفادة من إشعار ائتمان ، قابل للاسترداد إذا لم يتم استخدامه .

 

 

 

تعتبر صحة ورفاهية الزبناء وموظفي الخطوط الجوية الفرنسية في صميم اهتمامات شركة الطيران ، ولهذا تلتزم الشركة بضمان أفضل ظروف الأمن الصحي لزبنائها طوال رحلتهم ، وذلك منذ وصولهم إلى المطار.

وأشارت الشركة أن  ارتداء القناع الصحي بات  أمرا إلزاميا على متن الطائرة وطوال الرحلة ، وقد تم تجهيز نظام إعادة تدوير الهواء الذي يتجدد كل 3 دقائق على متن طائرات الشركة بمرشحات مماثلة لتلك المستخدمة في غرف العمليات الجراحية.

كما كثفت الخطوط الجوية الفرنسية عملية تنظيف طائراتها ، على وجه الخصوص ، قبل كل رحلة، وتطهير جميع الأسطح التي تلامس الزبناء ، مثل مساند الذراعين والأجهزة اللوحية والشاشات.

 

 

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تقرير رسمي.. جل المسؤولين المغاربة لا يصرحون بممتلكاتهم

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يترأس اجتماع لجنة الاستثمارات في دورتها 82

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

تقرير: الصين تخلق ملايين الوظائف بافريقيا

للمزيد من التفاصيل...

العراق: عائلات تخشى على مصير أبنائها بعد مأساة المانش

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تحسن رقم معاملات OCPبنسبة 38%

للمزيد من التفاصيل...

تعيين المدير العام لبريد بنك على رأس ” WSBI “

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

منظمة الصحة:منع السفر لن يوقف انتشار أوميكرون

للمزيد من التفاصيل...

تقرير رسمي.. جل المسؤولين المغاربة لا يصرحون بممتلكاتهم

للمزيد من التفاصيل...

خط التبليغ عن الرشوة يُسقط عددا كبيرا من الأشخاص

للمزيد من التفاصيل...

المترجي وكادارين يغيبان عن تداريب الوداد

للمزيد من التفاصيل...

هارتس: المغرب اشترى طائرات اسرائلية ب 22 مليون دولار

للمزيد من التفاصيل...

الجيش يقترح مقايضة الجيراري بلاعب رجاوي

للمزيد من التفاصيل...

لهذا السبب تراجعت أسعار النفط بأكثر من دولارين

للمزيد من التفاصيل...

الترجي يخطط للتعاقد مع مدافع الأسود

للمزيد من التفاصيل...