تابعونا على:
شريط الأخبار
إعفاء لاعب بارز من المشاركة في مباراة فلسطين دبلوماسي إسرائيلي: نحضر لتوقيع اتفاقية توأمة بين أزمور وكريات يام الإسرائيلية نهضة بركان يعاود بتعادل ثمين كوفيد19: إخضاع ثاني شخص من فريق الفتح للحجر الصحي كوفيد 19..لا وفيات و84 إصابة جديدة  مغاربة ينزلون في 27مدينة للتضامن مع فلسطين الوداد يسافر يوم الثلاثاء إلى البحرين مستشار يطلب تحكيم أخنوش في ملف تسقيف سن مباريات التدريس بركة: سنعقد مؤتمر حزب الاستقلال في آجاله القانونية عاجل: المغرب يعيد إغلاق مجاله الجوي لأسبوعين خطير..طلبة “البرنامج المرحلي” يمنعون ندوة ياسين العمري الدار البيضاء…توقيف 5أشخاص من “الإلترات”خربوا ممتلكات الغير موساوي يلتحق غدا ببعثة الرديف بقطر كأس ديفيس..المنتخب المغربي يتأخر أمام نظيره الدانماركي (1-2)   سعر صرف الدرهم يتحسن مقابل الأورو الكرة الذهبية: ليفاندوفسكي الأوفر حظا لكن هناك دائما ميسي ورونالدو أوميكرون تثير القلق وتهدد بإعادة الحجر الشامل نظرية المؤامرة تؤجج الاحتجاجات في هولندا “بسمة”..أطباء متطوعون يعيدون الأمل لـ60 طفلا يعانون تشوهات خلقية أزيد 65 بالمائة من النساء تعرضن للعنف بجهة الشرق

24 ساعة

شركة" أوطوكاز" تطلق خبرة تقنية مجانية منزلية  

21 أكتوبر 2021 - 13:09

أعلنت أوطوكاز، مجموعة أوطو هول تقديم  تجربة جديدة لزبنائها من خلال توفير الخبرة التقنية بالمنزل بحيث أصبح بإمكانية الزبناء بيع سيارتهم مباشرة إلى أوطوكاز و استلام الدفع في غضون 24 ساعة.

وأوضح بلاغ الشركة أنه مع هذا العرض الحصري  في المغرب، تهدف أوطوكاز إلى تبسيط عملية البيع وتسهيل إجراءاته بأفضل سعر مضمون وبدون أي التزام بشراء سيارة جديدة.  تهدف أوطوكاز أيضا إلى تلبية كل توقعات الزبناء الذين يبحثون  بشكل متزايد على حلول تجمع بين البساطة والتطبيق العملي و السرعة.

ونقل البلاغ عن جمال الدهباني، المدير العام لمجموعة أوطو هولقوله  : ” مع هذا الفرع المخصص لشراء واستبدال و بيع السيارات المستعملة، تهدف شركة أوطوكاز إلى تقديم خيارات واسعة للزبون المغربي. كما تلتقي الشركة إلى حد كبير مع احتياجات السوق من خلال تقديم حلول مبتكرة تبسط الإجراءات لسائقي السيارات.

و أضاف الدهباني أن شركة أوطوكاز تهتم بكافة طلبات الزبناء، من الخبرة  التقنية المجانية إلى استبدال العربة بسيارة جديدة موزعة من طرف مجموعة أوطو هول، بل و حتى بيع السيارات المستعملة بدون أي التزام بشراء سيارة جديدة. “

من جهتها صرحت  سناء الزاڭوري، مديرة شركة أوطوكاز : “يعرف سوق السيارات المستعملة نمو متواصل  منذ عدة سنوات. يرجع هذا إلى الأسعار الجذابة المعروضة في هذا السوق. أوطوكاز لا تشكل استثناء في هذا الصدد، ولقد لقت الشركة  نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقها. بإمكان الزبناء الان الذهاب إلى أقرب فرع من فروع أوطو هول لتقييم سيارتهم مجانًا أو لطلب خدمة التقييم المجاني بالمنزل، و هي خدمة جديدة مقدمة من خبرائنا التقنيين. بعد ذلك، نقوم بتعيين سعر الشراء بناءً على القيمة السوقية و يستلم البائع التحويل البنكي الخاص به في غضون 24 ساعة. تتمثل مهمة أوطوكاز في توفير التجربة الأكثر مرونة مقارنة بالبيع التقليدي. “

وأشارت الشركة أنها  تدرك أن فترة الدفع تظل معيارًا مهمًا في بيع السيارات، وتلتزم بدفع المبلغ الكامل للسيارة  في غضون 24 ساعة.

و أوضح ذات المصدرأنه لدعم هذه الديناميكية وتبسيط تجربة الزبون، تقدم أوطوكاز عملية سلسة. أصبح بإمكان الزبون  طلب الخبرة المنزلية المجانية أو زيارة أي من الفروع الخمسين  لشبكة أوطو هول.  بعد دراسة تقرير الخبير، يتم إرسال عرض السعر إلى الزبون و يكون لدى هذا الأخير إمكانية بيع سيارته مباشرة إلى أوطوكاز، دون أي التزام بالشراء في المقابل، أو استبدال سيارته بسيارة جديدة.

للإشارة تأسست أوطوكاز لتلبية حاجة الزبناء من خلال عرض متكامل، والهدف هو الكشف عن الثغرات المزعجة في سوق السيارات المستعملة بحيث تعتمد الشركة على خبرة مجموعة أوطو هول لجعل تجربة شراء و استبدال و بيع السيارات المستعملة أسهل وأسرع وأكثر أمانًا.

وحسب البلاغ  تتمتع أوطوكاز بمستوى عالٍ من الخبرة بفضل انتمائها لمجموعة أوطو هول، وهي فاعل رئيسي في صناعة و توزيع السيارات لأكثر من قرن.

تجدون مزيد من المعلومات حول أوطوكاز وخدماتها في المنصة الرقمية : www.autocaz.ma

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

مغاربة ينزلون في 27مدينة للتضامن مع فلسطين

للمزيد من التفاصيل...

مستشار يطلب تحكيم أخنوش في ملف تسقيف سن مباريات التدريس

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

نظرية المؤامرة تؤجج الاحتجاجات في هولندا

للمزيد من التفاصيل...

محاولة هجوم بالسلاح الأبيض على شرطي قرب مبنى وزارة الداخلية التونسية

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

  سعر صرف الدرهم يتحسن مقابل الأورو

للمزيد من التفاصيل...

“إسمنت المغرب “ترفع رقم معاملاتها إلى 6.9%

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ماذا يعرف العلماء عن المتحورة الجديدة اوميكرون؟

للمزيد من التفاصيل...

دبلوماسي إسرائيلي: نحضر لتوقيع اتفاقية توأمة بين أزمور وكريات يام الإسرائيلية

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد19: إخضاع ثاني شخص من فريق الفتح للحجر الصحي

للمزيد من التفاصيل...

كوفيد 19..لا وفيات و84 إصابة جديدة 

للمزيد من التفاصيل...

مغاربة ينزلون في 27مدينة للتضامن مع فلسطين

للمزيد من التفاصيل...

الوداد يسافر يوم الثلاثاء إلى البحرين

للمزيد من التفاصيل...

مستشار يطلب تحكيم أخنوش في ملف تسقيف سن مباريات التدريس

للمزيد من التفاصيل...

عاجل: المغرب يعيد إغلاق مجاله الجوي لأسبوعين

للمزيد من التفاصيل...