تابعونا على:

الرياضة

مركب الرباط

إغلاق مركب الرباط بسبب مباراة الأسود

27 أكتوبر 2021 - 19:00

سيتم إغلاق المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط لإخضاعه للإصلاحات, استعدادا لاستضافته لمبارتي الأسود ضد السودان وغينيا كوناكري برسم الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها قطر في 2022.

واضطر الفتح الرباطي لكرة القدم إلى نقل مباراته ضد أولمبيك خريبكة كرة القدم إلى الملعب البلدي بالقنيطرة, يوم السبت القادم بداية من الرابعة عصرا, برسم الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية.

يشار إلى أن الفتح الرباطي لكرة القدم أرغم أمس الثلاثاء فريق الرجاء البيضاوي على التعادل بهدف لمثله, عن الدورة السابعة من الدوري الاحترافي.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

سياسة

الرميلي: المرحلة المقبلة تقتضي تعميق أثر الأوراش الكبرى على الحياة اليومية للمغاربة

للمزيد من التفاصيل...

الخارجية الأمريكية ترحب بمشاركة المغرب في قوة الاستقرار الدولية بغزة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ارتفاع حصيلة ضحـ ـايا زلزال فنزويلا إلى 32 قتـ ـيلاً

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترفض تفتيش المواقع النووية المتضررة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

أطلنطاسند للتأمين تعزز التزامها بالجودة من خلال الحصول على شهادات جديدة

للمزيد من التفاصيل...

الرباط تحتضن المنتدى الثالث لمنتدى القادة البريديين العرب

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

وفاة شاب في ظروف غامضة يستنفر سلطات الدريوش

للمزيد من التفاصيل...

قمة الجيش وبركان للانقضاض على الصدارة والوداد يصطدم بالماص لإنقاذ موسمه

للمزيد من التفاصيل...

حكيمي عن مواجهة منتخب هايتي: كانت مباراة مجنونة

للمزيد من التفاصيل...

الرميلي: المرحلة المقبلة تقتضي تعميق أثر الأوراش الكبرى على الحياة اليومية للمغاربة

للمزيد من التفاصيل...

وهبي: مستعدون لأي منافس في دور الـ32

للمزيد من التفاصيل...

ارتفاع حصيلة ضحـ ـايا زلزال فنزويلا إلى 32 قتـ ـيلاً

للمزيد من التفاصيل...

10 ملايين للاعبي أولمبيك أسفي للبقاء بالبطولة

للمزيد من التفاصيل...

عودة لاعب بارز لتداريب الوداد

للمزيد من التفاصيل...