تابعونا على:
شريط الأخبار
أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏ العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء فضيحة: مستشفى بمراكش من دون مرحاض خاص بالموظفين.. الشرطة تضع حدا لنشاط لمروجي المخدرات بأكادير المجلس البلدي ينعش خزينة الحسنية بـ500 مليون قبل مواجهة الجيش رئيس الحكومة: الرؤية الملكية المتبصرة شكلت الدعامة المحورية لتكريس مقومات الدولة العصرية أخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات حيوان مفترس يستنفر مصالح ولاية جهة طنجة رسميا: نهضة بركان يهزم اتحاد العاصمة الجزائري ب3 أهداف دون رد ما وقع مع نهضة بركان.. سلوك جبان نقابة تطالب الحكومة بفتح حوار حول ملف المهندسين أمن طنجة يطيح بمروجين للكوكايين بعد التتويج بالكان.. أسود الفوتسال في المركز الثامن

مال و أعمال

infinix

إطلاق" إنفينيكس " HOT 11S في المغرب بهذا الثمن

28 أكتوبر 2021 - 13:23

أعلنت علامة “إنفينيكس”،  إطلاق هاتفها الذكي الجديد HOT 11S بطل لعبة Free Fire . وذكر البلاغ الصادر عن العلامة اليوم الخميس أن هاتف HOT 11S يتميز بخصائص جديدة وممتعة تسمح بتجربة لعب استثنائية، بالإضافة لمشاهدة الأفلام والتصوير الفوتوغرافي بأعلى المستويات الممكنة.

 ويتميز هاتف HOT 11S  بمعالج فائق الأداء وشاشة كبيرة بجودة عالية ، فضلا عن بطارية طويلة الأمد.

ونقا البلاغ عن  “إريك تشنغ” مدير مُنتج “أنفينيكس” قوله إن “هاتف HOT 11S  قد صمم اعتمادا على  تجربة المستخدم، وذلك من خلال تزويد الهاتف بشريحة G88  من الطراز الأول، لتقديم أداء عال للغايمرز، إلى جانب شاشة ناعمة حريرية تدعم FHD +  و90  هرتز، موصولة بتكنولوجية “Super Charge” وكاميرا ممتازة. ويمتلك هاتف HOT 11S كامل المقومات الأساسية والقوية التي بإمكانها تلبية رغبات واحتياجات الزبناء”.

البلاغ أفاد أن هاتف HOT 11S   يتوفر على معالج Helio G88 ثنائي الشريحة القوي، مع 4 جيغا ذاكرة حية RAM و128 جيغا للتخزين، ويأتي بشاشة عالية الدقة FHD  بدقة 1080 * 2460 90  هرتز6.78 ” ، تمنح للمستخدمين منصة مثالية لتصفح الأنترنيت، وكذا الاستمتاع بالألعاب المليئة بالحركية ومشاهدة الأفلام. بفضل بطارية 5000 ملي أمبير ذات الشحن السريع بقوة 18 واط عبر”type-C” و” Dar-link ” لتحسين اللعبة، وقد حقق هاتف  HOT 11S قفزة كبيرة قادرة على تلبية الطلب المتزايد باستمرار من لدن الشباب.

و أضاف ذات المصدر أن هاتف HOT 11Sتم تجهيزه بكاميرا بثلاث عدسات ذات دقة 50 ميغا بكسل مع فتحة عدسة F1.6 واسعة للغاية، تمكّنها من التقاط صور رائعة في معظم ظروف الإضاءة. تلتقط الكاميرا الأمامية ذات الزاوية العريضة بدقة 8 ميغا بكسل صور سيلفي مثالية ليلا ونهارا بالتزامن مع ضوء Dual-Star  الذي يعزز وضوح وسطوع الوجه في الظلام. يغطي HOT 11S جميع الأساسيات للحصول على تجربة تصوير مثالية ترضي عشاق التصوير.

تم تصميم هاتف HOT 11S بدرجات من الألوان العصرية المستوحاة من منظر الأمواج، وهو ما يبدو جليا في مزيج الألوان والأشكال الذي تم اختيارها لتناسب شكل الموجة خلف شاشة الهاتف، مما يمنح للهاتف طاقة وأسلوبا عصريا يناسب تطلعات الشباب. ويأتي هاتف HOT 11S بأربعة ألوان أنيقة وعصرية هي: الأسود القطبي noir polaire والأرجواني  violet n°7 ولون الموجة الخضراء vague verte ولون الموجة الفضية  vague argentée.

للإشارة “إنفينيكس”HOT 11S  متوفر بالسوق المغربية، لدى جميع الوكلاء المعتمدين بسعر 1799 درهم مع سماعات Irocker XE15 عند كل عملية شراء قبل شهر دجنبر.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو

للمزيد من التفاصيل...

Foundever تفتتح منشأة جديدة في العاصمة الرباط

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏

للمزيد من التفاصيل...

إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم

للمزيد من التفاصيل...

تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء

للمزيد من التفاصيل...

المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء

للمزيد من التفاصيل...