تابعونا على:
شريط الأخبار
هزة أرضية جديدة بإقليم الحسيمة رحلة شاب نحو منتجع أوريكا تنتهي بمأساة حملة تلقيح طارئة للأطفال ببريطانيا بعد اكتشاف هذا الفيروس قاصر يضع حدا لحياته بسبب لعبة تخصيص 200 مليون درهم لتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية 7 سنوات سجنا في حق عصابة “الأرناك” باليوسفية في اليوم الوطني للمهاجرين..حركة مغاربة العالم تطالب بإنصافهم الحكومة تتعهد بتقديم دعم مالي مباشر للفئات المعوزة ابتداء من يناير المقبل المدير العام للشرطة الوطنية الإسبانية في ضيافة الحموشي المغرب يخلد اليوم الوطني للمهاجر شاب يضع حدا لحياته بطريقة مأساوية قرب مركب ديني مشروع قانون المالية 2023: تخصيص 4 ملايير درهم لإصلاح منظومة التعليم القضاء بمراكش يدين شبكة للقرصنة المعلوماتية اجتماع بين خاليلوزديتش ولقجع في هذا التاريخ مراكز تجارية ترفع من أسعار المشروبات الغازية حارس أولمبيك أسفي رسميا بالدفاع الجديدي دراسة تحصي إيجابيات منح الموظفين ثلاثة أيام عطلة في الأسبوع الوداد يطوي نزاعه مع سيسوكو جثة ثلاثيني تستنفر أمن مراكش نشرة إنذارية: ارتفاع درجات الحرارة من جديد بعدد من أقاليم المملكة

مال و أعمال

إمكان المغرب

"إمكان المغرب" تطلق أشغال بناء فندق كاروسيل الرباط

02 نوفمبر 2021 - 17:15

أعلنت شركة إمكان المغرب” ، عن انطلاق أشغال بناء فندق “كاروسيل في إطار المشروع العمراني متعدد الاستعمالات، لوكاروسيل، الذي يوجد في طور التطوير على كورنيش الرباط.

وذكر  البلاغ  الصادر عن الشركة  أن حفل إطلاق أشغال بناء الفندق، الذي تميز بغرس شجرة، جرى بحضور فاضل العلي، رئيس مجلس إدارة إمكان وووترفرونت، وأحمد عارف، المدير العام لإمكان المغرب.

البلاغ أفاد أن   الفندق يوجد بجانب “حديقة الثقافة”، التي انتهت أشغال إنشائها، والتي تعتبر نقطة بداية المنتزه البحري للمركب العمراني متعدد الوظائف لوكاروسيل.

وسيكون الفندق من فئة 5 نجوم، ويضم 132 غرفة وجناح. كما سيضم “لونج” مع شرفة على المحيط الأطلسي، وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات، ومركز للياقة البدنية مع منتجع صحي سبا حيث يمكن للزبناء عيش تجربة استرخاء حقيقية، وفضاء للعرض ومعرض للفنون التشكيلية.

ونقل البلاغ  عن فاضل العلي قولها: “أكثر من مجرد فندق، يعتبر كاروسيل عنوانا مميزا ومتميزا، يوجد في قلب موقع من الطراز العالي، في مدينة حيوية وزاخرة بالتجديد العمراني، ويتوافق مع متطلبات وانتظارات كل الضيوف، سواء زوار المدينة بهدف قضاء عطلة نهاية الأسبوع، أو القادمين إلى الرباط في إطار تنقل مهني، بل وحتى بالنسبة لسكان المدينة الباحثين عن فرصة للانتعاش والراحة والهروب دون الشعور بالغربة والابتعاد عن الموطن”.

و أشار ذات المصدر أنه  بالإضافة إلى المنتزه البحري، يمكن لزبناء الفندق الاستفادة أيضا من “حديقة الثقافة”، فضاء أخضر تمت تهيئته بعناية وإتقان فائقين من أجل استقبال الباحثين عن الفسحة والنزهة، والباحثين عن الإلهام من كتاب وهواة الفن، في إطار من الخضرة النظرة والهدوء والراحة.

وقالت الشركة  إنه بإسناد تدبير فندق كاروسيل إلى CUE Hotel، العلامة المرموقة لشركة “ستوري للضيافة” الذراع الفندقي لأبو ظبي كابيتال غروب التي يوجد مقرها في الإمارات العربية المتحدة، يمثل الفندق بوتيك خمس نجوم قمة فن الضيافة والاستقبال. فكل شيء مُعَدٌّ من أجل تحويل الإقامة فيه إلى لحظات لا تنسى.

ويشكل مبنى الفندق، بخطوطه المتناسقة، جوهرة معمارية ذات توجيه مثالي، مُتَوِّجاً الانفتاح على البحر ومانحا للمقيمين فيه مشاهد رائعة وخلابة من غالبية الغرف والأجنحة.

فضلا عن هدا  يتميز بديكوره الداخلي، المستلهم من التقليد المعماري الأمازيغي، وذلك المزيج الفريد والطبيعي بين الأصالة والتصميم البسيط المستلهم من حياة الرحل المعاصرين.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تخصيص 200 مليون درهم لتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية

للمزيد من التفاصيل...

مشروع قانون المالية 2023: تخصيص 4 ملايير درهم لإصلاح منظومة التعليم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

حملة تلقيح طارئة للأطفال ببريطانيا بعد اكتشاف هذا الفيروس

للمزيد من التفاصيل...

دراسة تحصي إيجابيات منح الموظفين ثلاثة أيام عطلة في الأسبوع

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المركز التجاري للأبحاث: بإمكان الدولة تجميد 14% من نفقات الإستثمار

للمزيد من التفاصيل...

سوق الصرف: شبه استقرار في سعر صرف الدرهم مقابل الدولار

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

هزة أرضية جديدة بإقليم الحسيمة

للمزيد من التفاصيل...

رحلة شاب نحو منتجع أوريكا تنتهي بمأساة

للمزيد من التفاصيل...

حملة تلقيح طارئة للأطفال ببريطانيا بعد اكتشاف هذا الفيروس

للمزيد من التفاصيل...

قاصر يضع حدا لحياته بسبب لعبة

للمزيد من التفاصيل...

تخصيص 200 مليون درهم لتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية

للمزيد من التفاصيل...

7 سنوات سجنا في حق عصابة “الأرناك” باليوسفية

للمزيد من التفاصيل...

في اليوم الوطني للمهاجرين..حركة مغاربة العالم تطالب بإنصافهم

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تتعهد بتقديم دعم مالي مباشر للفئات المعوزة ابتداء من يناير المقبل

للمزيد من التفاصيل...