تابعونا على:
شريط الأخبار
فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير أنغولا إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال بعد الفوز على مصر بسباعية ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد النقل الجوي: الحكومة تعول على بلوغ 60 مليون مسافر بحلول سنة 2035 بسبب خريطة المغرب..بعثة نهضة بركان عالقة بمطار الهواري بومدين سارق بطاريات السيارات يقع في قبضة أمن طنجة انطلاق الدفوع في محاكمة المدون الحيرش تعبئة شاملة لاستقبال ضيوف المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس صلاح السعدني..عمدة ليالي الحلمية في ذمة الله شريط فيديو يقود لاعتقال مرشد سياحي مزور في فاس بنك أفريقيا يجدد اتفاقية تفاهمه مع “سينوسور” للتأمين

مال و أعمال

العربية للطيران

"العربية للطيران " تحتفل بالذكرى 18 لتأسيسها

03 نوفمبر 2021 - 16:30

تحتفل العربية للطيران بالذكرى السنوية الثامنة عشر لتأسيسها وبالنجاح المتميز الذي حققته على مدار السنين والذي اعادة صياغة مفهوم السفر الجوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا من خلال تقديم نموذج الطيران الاقتصادي الناجح للمنطقة.

و كشفت العربية للطيران  تزامنا مع الحدث عن الزي الرسمي الجديد لأطر عملها، والذي، تقول إنه، يعكس الحداثة وروح الشباب حيث سيرتديه الموظفون على امتداد شبكة وجهات الشركة وكافة مراكز عملياتها بمن فيهم الطيارون وطواقم الطائرات وفرق الهندسة والصيانة، علاوة على موظفيها في المطارات والعمليات الأرضية ومراكز المبيعات.

ونقل البلاغ عن عادل العلي، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة العربية للطيران” قوله : “نحتفي بمرور 18 عاما على إقلاع الرحلة الافتتاحية للعربية للطيران، حيث بشرت تلك اللحظة ببداية قطاع الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

و أضاف العلي ” نحن فخورون بالنجاحات التي حققها فريق عملنا طيلة تلك السنين حتى يومنا هذا وفي الوقت نفسه نعتز بقدر المسؤولية للاستمرار بتحقيق الانجازات. ولاشك أن قطاع الطيران واجه فترة عصيبة نتيجة تداعيات جائحة كورونا، وإن كان القطاع اليوم يستعد لمرحلة التعافي، نواصل في العربية للطيران التزامنا بتوفير تجارب قيّمة وذكريات لا تنسى لزبائنا”.

وصرح أيضا العلي : “نحتفي اليوم بمرور 18 عاماً  من النجاح من خلال الكشف عن الزي الرسمي الجديد الخاص بنا والذي يعكس رؤية العربية للطيران للمستقبل واستراتيجيتها التوسعية، ويحافظ في الوقت ذاته على القيم الرئيسية للشركة والتي تتميز بالابتكار والعملية والتي تتجلى في هوية علامتها التجارية”.

وأشار ذات المصدر أن   الزي الرسمي النسائي الجديد لأطر عمل العربية للطيران  يتميز بألوان حمراء كرزية، بينما تضيف القصات والتفاصيل المبتكرة لمسة من الأصالة.  بينما يجمع زي الرجال بين اللون الفضي والرمادي والفحمي الداكن ليمثل تعبيراً عن المهنية العالية لكوادر عملها وقدرتهم على تلبية تطلعات المسافرين. وقد حرصت العربية للطيران على إضافة مزايا عملية وجذابة على الزي الجديد، عبر الجمع بين أناقة مظهره وراحة ارتدائه بأسلوب مميز.

وتماشيا مع برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية والتزامها بالممارسات البيئية والمستدامة، اختارت العربية للطيران منصة YFC المعتمدة من قبل ISO، وهي منصة رائدة تدعم الأشخاص والمنظمات ليصبحوا مساهمين عالميين في الممارسات المستدامة، وذلك للمساعدة في إعادة تدوير الزي القديم بأفضل طريقة صديقة للبيئة ومسؤولة اجتماعيا.

للإشارة سجلت   العربية للطيران معدل نمو قوي منذ اطلاق عملياتها ونجحت بصياغة نموذج جديد للسفر في العالم العربي. ومنذ أيامها الأولى عندما كانت تخدم خمس وجهات عبر طائرتين فقط، نجحت الناقلة بتوسيع شبكة وجهاتها لتغطي 170 وجهة عالمية من مراكز عملياتها في دولة الإمارات، والمغرب، ومصر وبأسطول طائرات متطور من طراز ايرباص A320 وA321 وباتت العربية للطيران اليوم شركة رائدة مدرجة في البورصة، وتتميز باضافة القيمة باستمرار على تجربة الزبائن ومساهميها.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

بنك أفريقيا يجدد اتفاقية تفاهمه مع “سينوسور” للتأمين

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

المتصرفون المغاربة يطالبون بالعدالة الأجرية ونظام أساسي عادل

للمزيد من التفاصيل...

ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب

للمزيد من التفاصيل...

بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر

للمزيد من التفاصيل...

استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد

للمزيد من التفاصيل...

طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم

للمزيد من التفاصيل...

بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي

للمزيد من التفاصيل...