توقفت، صباح اليوم الخميس، حركة عربات ترامواي البيضاء، بسبب حادثة تقني، وهو ما أدى إلى نوع من الارتباك في صفوف الركاب.
وحسب منشور لشركة ترامواي، فإن حادثا تقنيا على مستوى محطة آل ياسر، تسبب في توقف حركة سير الترامواي.
وأكدت الشركة ضمن نفس المنشور، أن فرق الصيانة تبذل قصارى جهدها من أجل استعادة الوضع في أقرب وقت ممكن.
وجدير بالذكر ان الترموي اضحى وسيلة اساسية لينقل عند البيضاويين يخفف من الضغط الاكتظاط الذي تعرفه شوارع العاصمة الاقتصادية خصوصا في وقت الذروة.
للمزيد من التفاصيل...