تابعونا على:
شريط الأخبار
كأس العرب..المنتخب المغربي يصطدم بالجزائر في ربع النهائي أزيلال.. تحديد هوية أم حاولت التخلص من مولودتها ذكرى انتفاضة 1952 بالدار البيضاء .. استحضار الروح الوحدوية الحبس لـ “فراقشية” من بينهم ضابط شرطة مكتب الكهرباء يحصل على إيزو لشبكته الكهربائية بالجنوب الفيفا ترخص للبركاوي بالعودة للمنتخب الاجتماع ال83 للجنة الاستثمارات.. أهم المشاريع المصادق عليها سطات:للمرة الثانية تأجيل ملف الأساتذة المتهمين بالجنس مقابل النقط كوياطي يغيب عن تداريب الرجاء طاطا : تدشين أول مركز للاتصال مسؤول: 67%من المغاربة تلقوا الجرعة2من لقاح كوفيد البحر يلفظ 3 جثث لـ “حراكة” مغاربة رسمي: كوفيد ينتشر بشكل ضعيف في المغرب كاف ترخص للرجاء بتأهيل أحداد وحركاس ارتفاع أسعار النفط مع تراجع المخاوف من أثر المتحور “أوميكرون” الإمارات تعتمد أربعة أيام ونصف عمل وتغير عطلة نهاية الأسبوع للسبت والأحد في ما يلي أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم، لليوم الثلاثاء 7 دجنبر 2021، حسب بنك المغرب : هكذا رد المغرب على الجزائر بعد قطع أنبوب الغاز الرجاء يستغني عن هايين وسيلا في الطريق المصادقة على ميزانية 2020 في قراءة ثانية

24 ساعة

سيدات الجيش

سيدات الجيش يودعن دوري الأبطال

15 نوفمبر 2021 - 19:09

خرج فريق الجيش الملكي للسيدات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد هزيمته أمام نظيره فريق هاساكس الغاني بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب “السلام” بالقاهرة، في إطار الدور نصف النهائي للبطولة المقامة حاليا في مصر. وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم “هاساكاس” بهدف عن طريق اللاعبة بوادوا دوريس، ثم سجلت نجات بدري هدف التعادل للجيش الملكي.

 

وفي الشوط الثاني، تمكنت اللاعبة إيفلين بادو من إحراز الهدف الثاني للفريق الغاني في الدقيقة 77، وذلك بعد أن أهدر هاساكاس ضربة جزاء في الدقيقة 64.. وحاولت لاعبات الجيش الملكي العودة في النتيجة في العشر دقائق الأخيرة للمباراة، ولكن الدفاع الغاني تصدى لكل فرص النادي العسكري.

 

وستخوض سيدات الجيش الملكي مباراة تحديد المركز الثالث يوم الخميس المقبل أمام الخاسر من اللقاء الآخر للدور نصف النهائي بين فريقي ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي ومالابو كينجز الغيني الاستوائي. وكان الجيش الملكي قد تأهل للدور نصف النهائي للمسابقة القارية، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، عقب الفوز على ريفرز أنجلز النيجيري بنتيجة 3-0 بفضل “هاتريك” اللاعبة سناء المسعودي، والتعادل مع صان داونز الجنوب إفريقي بدون أهداف، والخسارة أمام فريق فيهيجا الكيني بنتيجة 0-2.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الاجتماع ال83 للجنة الاستثمارات.. أهم المشاريع المصادق عليها

للمزيد من التفاصيل...

وزير الفلاحة يكشف خطة لفائدة الشباب حاملي المشاريع

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ارتفاع أسعار النفط مع تراجع المخاوف من أثر المتحور “أوميكرون”

للمزيد من التفاصيل...

الإمارات تعتمد أربعة أيام ونصف عمل وتغير عطلة نهاية الأسبوع للسبت والأحد

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مكتب الكهرباء يحصل على إيزو لشبكته الكهربائية بالجنوب

للمزيد من التفاصيل...

مركز أبحاث التجاري وفابنك يكشف عن حاجيات التمويل الخام للخزينة‬

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

كأس العرب..المنتخب المغربي يصطدم بالجزائر في ربع النهائي

للمزيد من التفاصيل...

ذكرى انتفاضة 1952 بالدار البيضاء .. استحضار الروح الوحدوية

للمزيد من التفاصيل...

الاجتماع ال83 للجنة الاستثمارات.. أهم المشاريع المصادق عليها

للمزيد من التفاصيل...

كوياطي يغيب عن تداريب الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول: 67%من المغاربة تلقوا الجرعة2من لقاح كوفيد

للمزيد من التفاصيل...

البحر يلفظ 3 جثث لـ “حراكة” مغاربة

للمزيد من التفاصيل...

رسمي: كوفيد ينتشر بشكل ضعيف في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

كاف ترخص للرجاء بتأهيل أحداد وحركاس

للمزيد من التفاصيل...