تابعونا على:
شريط الأخبار
نشرة إنذارية.. ثلوج وأمطار ورياح قوية بعدة مناطق المنتخب المغربي يبدأ تحضيراته لكأس إفريقيا 2025 لجنة العدل تقر 3 قوانين لتحديث المؤسسات الاجتماعية بقطاعي القضاء والسجون الفيفا تنصف الجامعة ضد روما الإيطالي الحكومة تعبئ مليون هكتار من الأراضي السلالية لدعم الاستثمار الفلاحي وخلق فرص الشغل بعد فاجعة آسفي.. برلمانية تسائل بركة حول منظومة التنبيه من الفيضانات الرديف يضمن 4 ملايير سنتيم مشاركة قياسية في النسخة الثانية لمنتدى الأعمال الإفريقي بمراكش انتخاب الشرايبي رئيسا لجامعة كرة السلة حموشي يقرّ دعماً استثنائياً لمرضى من أسرة الأمن الوطني لفتيت يكشف حصيلة مكافحة الكوكايين ويعلن عن نظام معلوماتي متطور الزابيري يواصل التألق بعد توقيعه أول ثنائية في الدوري البرتغالي نقابة للتعليم تطالب بتخفيض ساعات عمل أساتذة الابتدائي الأمن الوطني.. إطلاق إصلاحات شاملة لنظام التغطية الصحية التكميلية والتأمين على الوفاة ناظر: تواجد بن صغير مع المغرب في كأس إفريقيا يمنحه ثقة كبيرة المنتخب المغربي يلاقي الأردن في نهائي كأس العرب وهبي يوضح شروط إدماج حملة الدكتوراه في خطة العدالة الأمن يوقف 23 مشتبهاً في أعمال شغب بالرباط والدار البيضاء التساقطات التي عرفها مدينة آسفي تجاوزت 60 ميلمترا في ظرف ثلاث ساعات نقل معسكر الوداد من الإمارات إلى قطر

مجتمع

"كازا إيفنت" تنظم "Africa Place Marketing"

16 نوفمبر 2021 - 11:30

أعلنت شركة “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات”، تنظيم يومي 24 و25 نونبر الجاري، النسخة الثانية من منتدى “Africa Place Marketing”، تحت عنوان “جميعا فاعلون من أجل تعزيز جودة الحفاوة والجاذبية الترابية “.

وقال البلاغ أن شركة “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات” تعد رائدة في مجال تعزيز الجاذبية الترابية، بعد إطلاقها لأول علامة ترابية بالمغرب وافريقيا “WECASABLANCA”، حيث سيتم عقد النسخة الثانية من منتدى “Africa Place Marketing”، هذه السنة، تحت شعار ” جميعا فاعلون من أجل تعزيز جودة الحفاوة والجاذبية الترابية “.

وحسب ذات المصدر تهدف هذه التظاهرة الدولية إلى تعزيز تبادل الخبرات، عبر تنظيم مجموعة من اللقاءات بين مختلف الخبراء والباحثين والفاعلين في مجال التسويق الترابي. ويسعى هذه المنتدى، من جهة أخرى، إلى إعطاء دفعة أولية للجهات المعنية من أجل تبني أفضل الممارسات فيما يخص التسويق الترابي، ومن تم المشاركة في بناء استراتيجية محضة تلائم خصوصية الحواضر الإفريقية.

ونقل البلاغ عن محمد الجواهري، مدير شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات قوله أن “الأزمة الوبائية المرتبطة بكوفيد-19، تدفع جميع الحواضر إلى رعاية ودعم الفاعلين الاقتصاديين النشيطين فوق ترابها، بما فيهم الساكنة المحلية والمستثمرين والشباب والسيّاح والطلاب، الخ. وهو ما جعلنا، وفق هذه المقاربة التي تركز على تشجيع التسويق الترابي، إلى اختيار موضوع الانخراط الشامل لجميع الجهات المعنية في تعزيز جودة الحفاوة والجاذبية الترابية عنوانا لهذا المنتدى “.

وأضاف الجواهري أن “مفتاح نجاح هذه المقاربة يعتمد بالدرجة الأولى على مشاركة جميع الجهات المعنية، بما فيهم المنتخبين ووكالات التنمية والإدارات العمومية والأخصائيين والمهنيين والباحثين وهيئات المجتمع المدني، الخ. وبالإضافة إلى ذلك، فإن ضيوف المنتدى، من خبراء وباحثين ومهنيين، سيسلطون الضوء على أهم الرهانات التي تواجهها الحواضر وعوامل النجاح والحوافز التي تمكن من الحفاظ على الموارد المكتسبة (جودة الحفاوة)، ومن تم تطوير رؤية حول قدرتها على الإشعاع والتألق وكذا السعي لبلوغ الأهداف المسطرة”.

وستشهد النسخة الثانية، هذه السنة، من منتدى “Africa Place Marketing” مشاركة مجموعة مهمة من الباحثين والأخصائيين والمهنيين اللذين اشتغلوا في 14 حاضرة ترابية يمثلون توجهات مختلفة، سيحاولون معا، بعد العديد من المناقشات والتأملات، تصميم مقترحات كخطوة مشتركة موجهة نحو خلق رؤية التسويق الترابي يلائم مختلف خصائص الحواضر الأفريقية.

وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الثانية من منتدى “Africa Place Marketing” ستعقد يومي 24 و25 نونبر في صيغتين حضورية وافتراضية في الآن نفسه، مما سيسمح للمشاركين من اختيار طريقة المشاركة، حتى يتم تبادل أكبر قدر ممكن من الخبرات ومشاركة التصورات والرؤى الكفيلة بتعزيز جاذبية الحواضر الأفريقية.

وسيتضمن برنامج النسخة الثانية من هذا الحدث المبتكر أربع ندوات وورشتين للعمل وحلقات للنقاش والتأمل، بالإضافة إلى مسابقة “Africa Place Marketing Competition”، التي سيتم خلالها دعوة الشباب من طلاب الجامعات إلى التعبير بوضوح عن آرائهم وتطوير أفكار حول موضوع يتعلق بالتسويق الترابي وكيفية تعزيز إشعاع العلامة الترابية لمدينة الدار البيضاء “WECASABLANCA”.

وللتذكير، فإن منتدى “Africa Place Marketing” يعد من الدعامات الأساسية التي تواكب مشروع استراتيجية الجاذبية الترابية” WECASABLANCA “، باعتباره مبادرة جماعية مشتركة من أجل تعزيز إشعاع مدينة الدارالبيضاء التي تفرض نفسها اليوم كمنصة رائدة وأساسية للتفاعل والتفكير في الرهانات والممارسات والتطورات في مجال التسويق الترابي بأفريقيا.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

لجنة العدل تقر 3 قوانين لتحديث المؤسسات الاجتماعية بقطاعي القضاء والسجون

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تعبئ مليون هكتار من الأراضي السلالية لدعم الاستثمار الفلاحي وخلق فرص الشغل

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في آسيا إلى أكثر من 1500 قتـ ـيل

للمزيد من التفاصيل...

الأمم المتحدة تطالب بتحقيق في مقـ ـتل فلسطينيَين استسلما في جنين

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

الصناعة التقليدية المغربية تواصل اكتساح السوق الأمريكية

للمزيد من التفاصيل...

مراكش تحتضن ملتقى الأعمال الإفريقي لـ”منطقة التبادل الحر القارية”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

نشرة إنذارية.. ثلوج وأمطار ورياح قوية بعدة مناطق

للمزيد من التفاصيل...

المنتخب المغربي يبدأ تحضيراته لكأس إفريقيا 2025

للمزيد من التفاصيل...

لجنة العدل تقر 3 قوانين لتحديث المؤسسات الاجتماعية بقطاعي القضاء والسجون

للمزيد من التفاصيل...

الفيفا تنصف الجامعة ضد روما الإيطالي

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تعبئ مليون هكتار من الأراضي السلالية لدعم الاستثمار الفلاحي وخلق فرص الشغل

للمزيد من التفاصيل...

بعد فاجعة آسفي.. برلمانية تسائل بركة حول منظومة التنبيه من الفيضانات

للمزيد من التفاصيل...

الرديف يضمن 4 ملايير سنتيم

للمزيد من التفاصيل...

مشاركة قياسية في النسخة الثانية لمنتدى الأعمال الإفريقي بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

body.postid-1152232