تابعونا على:
شريط الأخبار
اليوم العالمي للمتطوعين..شريان حياة كرة القدم خاليلوزديتش يتوصل بتقرير عن الرديف بنكيران يعود للانتخابات.. كيفاش دارو ليها؟ تقرير.. المغاربة أرسلوا 762 مليون sms من هواتفهم أخنوش يمنع الجمهور من التوافد على معرض الطفل كسوف كلي للشمس يغرق أنتركتيكا في الظلام المغرب ضيف شرف في احتفالات عيد (حانوكا) بأستراليا أكادير… انتحار خمسينية في ظروف غامضة كأس العرب: اعتماد تقنية جديدة لتحليل اداء اللاعبين السلامي يرفض التخلي عن الزرهوني للرجاء النرويج: رئيسة مجلس النواب تستقيل بسبب استغلالها شقة مساحتها 50م ب وزيرة تستقبل الطلبة المتفوقين في البرمجة والخوارزميات هذه هي الأنشطة التي تستثنيها الحكومة من قرار المنع هذه تفاصيل لقاء الأساتذة المتعاقدين بمسؤولي الوزارة الاتحاد الوطني للشغل يبرر سبب تصويته ضد مشروع قانون المالية المنتخب المغربي يحجز مقعده بربع نهائي كأس العرب استقالة قرداحي.. ضغوط فرنسية تمهّد لتسوية سياسية (تحليل) اكادير: انطلاق مشروع بناء ممرين تحت أرضيين ضربة قوية..حجز 9 أطنان من مخدر الشيرا الوداد يستفسر طاقم المنتخب عن إصابة العملود

مجتمع

"كازا إيفنت" تنظم "Africa Place Marketing"

16 نوفمبر 2021 - 11:30

أعلنت شركة “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات”، تنظيم يومي 24 و25 نونبر الجاري، النسخة الثانية من منتدى “Africa Place Marketing”، تحت عنوان “جميعا فاعلون من أجل تعزيز جودة الحفاوة والجاذبية الترابية “.

وقال البلاغ أن شركة “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات” تعد رائدة في مجال تعزيز الجاذبية الترابية، بعد إطلاقها لأول علامة ترابية بالمغرب وافريقيا “WECASABLANCA”، حيث سيتم عقد النسخة الثانية من منتدى “Africa Place Marketing”، هذه السنة، تحت شعار ” جميعا فاعلون من أجل تعزيز جودة الحفاوة والجاذبية الترابية “.

وحسب ذات المصدر تهدف هذه التظاهرة الدولية إلى تعزيز تبادل الخبرات، عبر تنظيم مجموعة من اللقاءات بين مختلف الخبراء والباحثين والفاعلين في مجال التسويق الترابي. ويسعى هذه المنتدى، من جهة أخرى، إلى إعطاء دفعة أولية للجهات المعنية من أجل تبني أفضل الممارسات فيما يخص التسويق الترابي، ومن تم المشاركة في بناء استراتيجية محضة تلائم خصوصية الحواضر الإفريقية.

ونقل البلاغ عن محمد الجواهري، مدير شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات قوله أن “الأزمة الوبائية المرتبطة بكوفيد-19، تدفع جميع الحواضر إلى رعاية ودعم الفاعلين الاقتصاديين النشيطين فوق ترابها، بما فيهم الساكنة المحلية والمستثمرين والشباب والسيّاح والطلاب، الخ. وهو ما جعلنا، وفق هذه المقاربة التي تركز على تشجيع التسويق الترابي، إلى اختيار موضوع الانخراط الشامل لجميع الجهات المعنية في تعزيز جودة الحفاوة والجاذبية الترابية عنوانا لهذا المنتدى “.

وأضاف الجواهري أن “مفتاح نجاح هذه المقاربة يعتمد بالدرجة الأولى على مشاركة جميع الجهات المعنية، بما فيهم المنتخبين ووكالات التنمية والإدارات العمومية والأخصائيين والمهنيين والباحثين وهيئات المجتمع المدني، الخ. وبالإضافة إلى ذلك، فإن ضيوف المنتدى، من خبراء وباحثين ومهنيين، سيسلطون الضوء على أهم الرهانات التي تواجهها الحواضر وعوامل النجاح والحوافز التي تمكن من الحفاظ على الموارد المكتسبة (جودة الحفاوة)، ومن تم تطوير رؤية حول قدرتها على الإشعاع والتألق وكذا السعي لبلوغ الأهداف المسطرة”.

وستشهد النسخة الثانية، هذه السنة، من منتدى “Africa Place Marketing” مشاركة مجموعة مهمة من الباحثين والأخصائيين والمهنيين اللذين اشتغلوا في 14 حاضرة ترابية يمثلون توجهات مختلفة، سيحاولون معا، بعد العديد من المناقشات والتأملات، تصميم مقترحات كخطوة مشتركة موجهة نحو خلق رؤية التسويق الترابي يلائم مختلف خصائص الحواضر الأفريقية.

وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الثانية من منتدى “Africa Place Marketing” ستعقد يومي 24 و25 نونبر في صيغتين حضورية وافتراضية في الآن نفسه، مما سيسمح للمشاركين من اختيار طريقة المشاركة، حتى يتم تبادل أكبر قدر ممكن من الخبرات ومشاركة التصورات والرؤى الكفيلة بتعزيز جاذبية الحواضر الأفريقية.

وسيتضمن برنامج النسخة الثانية من هذا الحدث المبتكر أربع ندوات وورشتين للعمل وحلقات للنقاش والتأمل، بالإضافة إلى مسابقة “Africa Place Marketing Competition”، التي سيتم خلالها دعوة الشباب من طلاب الجامعات إلى التعبير بوضوح عن آرائهم وتطوير أفكار حول موضوع يتعلق بالتسويق الترابي وكيفية تعزيز إشعاع العلامة الترابية لمدينة الدار البيضاء “WECASABLANCA”.

وللتذكير، فإن منتدى “Africa Place Marketing” يعد من الدعامات الأساسية التي تواكب مشروع استراتيجية الجاذبية الترابية” WECASABLANCA “، باعتباره مبادرة جماعية مشتركة من أجل تعزيز إشعاع مدينة الدارالبيضاء التي تفرض نفسها اليوم كمنصة رائدة وأساسية للتفاعل والتفكير في الرهانات والممارسات والتطورات في مجال التسويق الترابي بأفريقيا.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بنكيران يعود للانتخابات.. كيفاش دارو ليها؟

للمزيد من التفاصيل...

القضاء ينزل الاستقلالي البركاني من قمة أكبر غرفة للتجارة والصناعة بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كسوف كلي للشمس يغرق أنتركتيكا في الظلام

للمزيد من التفاصيل...

رئيسة وزراء الدنمارك تعتذر لعدم وضعها كمامة

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بورصة الدار البيضاء : ارتفاع طفيف في الأداء الأسبوعي

للمزيد من التفاصيل...

القرض الفلاحي يحقق ناتجا صافيا بقيمة 3.2 مليار درهم

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

خاليلوزديتش يتوصل بتقرير عن الرديف

للمزيد من التفاصيل...

بنكيران يعود للانتخابات.. كيفاش دارو ليها؟

للمزيد من التفاصيل...

تقرير.. المغاربة أرسلوا 762 مليون sms من هواتفهم

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يمنع الجمهور من التوافد على معرض الطفل

للمزيد من التفاصيل...

مصدر مسؤول: ليست هناك أي شكاية ضد وزير الصحة

للمزيد من التفاصيل...

المغرب ضيف شرف في احتفالات عيد (حانوكا) بأستراليا

للمزيد من التفاصيل...

القضاء ينزل الاستقلالي البركاني من قمة أكبر غرفة للتجارة والصناعة بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

السلامي يرفض التخلي عن الزرهوني للرجاء

للمزيد من التفاصيل...