تابعونا على:
شريط الأخبار
بني ملال.. شغيلة الصحة تطالب بتحسين أوضاعها المادية خبرة باطلة تنتهي بإدانة خبير قضائي بالحبس الحوار الاجتماعي.. أخنوش يلتقي وفدا عن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل وزارة الفلاحة تعلن الشروع في استيراد 300ألف رأس غنم أحداث الشغب تتسبب في خسائر فادحة بملعب مراكش عاجل..عطل طائرة تابعة “ريانير” يرغم ربانها على النزول بمطار محمد الخامس البرناكي يختار 11 عضوا بالمكتب المسير للوداد البرناكي يعلن خفض سومة الانخراط بالوداد إلى 10 آلاف درهم نقابة الصحافيين تنبه لانزلاقات تقترف في عمل بعض الإذاعات الخاصة الإدماج.. يخرج الممرضين المتعاقدين للاحتجاج ببني ملال ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪ حسنية أكادير يتجاوز الكوكب المراكشي ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد

مجتمع

"كازا إيفنت" تنظم "Africa Place Marketing"

16 نوفمبر 2021 - 11:30

أعلنت شركة “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات”، تنظيم يومي 24 و25 نونبر الجاري، النسخة الثانية من منتدى “Africa Place Marketing”، تحت عنوان “جميعا فاعلون من أجل تعزيز جودة الحفاوة والجاذبية الترابية “.

وقال البلاغ أن شركة “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات” تعد رائدة في مجال تعزيز الجاذبية الترابية، بعد إطلاقها لأول علامة ترابية بالمغرب وافريقيا “WECASABLANCA”، حيث سيتم عقد النسخة الثانية من منتدى “Africa Place Marketing”، هذه السنة، تحت شعار ” جميعا فاعلون من أجل تعزيز جودة الحفاوة والجاذبية الترابية “.

وحسب ذات المصدر تهدف هذه التظاهرة الدولية إلى تعزيز تبادل الخبرات، عبر تنظيم مجموعة من اللقاءات بين مختلف الخبراء والباحثين والفاعلين في مجال التسويق الترابي. ويسعى هذه المنتدى، من جهة أخرى، إلى إعطاء دفعة أولية للجهات المعنية من أجل تبني أفضل الممارسات فيما يخص التسويق الترابي، ومن تم المشاركة في بناء استراتيجية محضة تلائم خصوصية الحواضر الإفريقية.

ونقل البلاغ عن محمد الجواهري، مدير شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات قوله أن “الأزمة الوبائية المرتبطة بكوفيد-19، تدفع جميع الحواضر إلى رعاية ودعم الفاعلين الاقتصاديين النشيطين فوق ترابها، بما فيهم الساكنة المحلية والمستثمرين والشباب والسيّاح والطلاب، الخ. وهو ما جعلنا، وفق هذه المقاربة التي تركز على تشجيع التسويق الترابي، إلى اختيار موضوع الانخراط الشامل لجميع الجهات المعنية في تعزيز جودة الحفاوة والجاذبية الترابية عنوانا لهذا المنتدى “.

وأضاف الجواهري أن “مفتاح نجاح هذه المقاربة يعتمد بالدرجة الأولى على مشاركة جميع الجهات المعنية، بما فيهم المنتخبين ووكالات التنمية والإدارات العمومية والأخصائيين والمهنيين والباحثين وهيئات المجتمع المدني، الخ. وبالإضافة إلى ذلك، فإن ضيوف المنتدى، من خبراء وباحثين ومهنيين، سيسلطون الضوء على أهم الرهانات التي تواجهها الحواضر وعوامل النجاح والحوافز التي تمكن من الحفاظ على الموارد المكتسبة (جودة الحفاوة)، ومن تم تطوير رؤية حول قدرتها على الإشعاع والتألق وكذا السعي لبلوغ الأهداف المسطرة”.

وستشهد النسخة الثانية، هذه السنة، من منتدى “Africa Place Marketing” مشاركة مجموعة مهمة من الباحثين والأخصائيين والمهنيين اللذين اشتغلوا في 14 حاضرة ترابية يمثلون توجهات مختلفة، سيحاولون معا، بعد العديد من المناقشات والتأملات، تصميم مقترحات كخطوة مشتركة موجهة نحو خلق رؤية التسويق الترابي يلائم مختلف خصائص الحواضر الأفريقية.

وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الثانية من منتدى “Africa Place Marketing” ستعقد يومي 24 و25 نونبر في صيغتين حضورية وافتراضية في الآن نفسه، مما سيسمح للمشاركين من اختيار طريقة المشاركة، حتى يتم تبادل أكبر قدر ممكن من الخبرات ومشاركة التصورات والرؤى الكفيلة بتعزيز جاذبية الحواضر الأفريقية.

وسيتضمن برنامج النسخة الثانية من هذا الحدث المبتكر أربع ندوات وورشتين للعمل وحلقات للنقاش والتأمل، بالإضافة إلى مسابقة “Africa Place Marketing Competition”، التي سيتم خلالها دعوة الشباب من طلاب الجامعات إلى التعبير بوضوح عن آرائهم وتطوير أفكار حول موضوع يتعلق بالتسويق الترابي وكيفية تعزيز إشعاع العلامة الترابية لمدينة الدار البيضاء “WECASABLANCA”.

وللتذكير، فإن منتدى “Africa Place Marketing” يعد من الدعامات الأساسية التي تواكب مشروع استراتيجية الجاذبية الترابية” WECASABLANCA “، باعتباره مبادرة جماعية مشتركة من أجل تعزيز إشعاع مدينة الدارالبيضاء التي تفرض نفسها اليوم كمنصة رائدة وأساسية للتفاعل والتفكير في الرهانات والممارسات والتطورات في مجال التسويق الترابي بأفريقيا.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي.. أخنوش يلتقي وفدا عن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪

للمزيد من التفاصيل...

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بني ملال.. شغيلة الصحة تطالب بتحسين أوضاعها المادية

للمزيد من التفاصيل...

خبرة باطلة تنتهي بإدانة خبير قضائي بالحبس

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي.. أخنوش يلتقي وفدا عن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل

للمزيد من التفاصيل...

وزارة الفلاحة تعلن الشروع في استيراد 300ألف رأس غنم

للمزيد من التفاصيل...

أحداث الشغب تتسبب في خسائر فادحة بملعب مراكش

للمزيد من التفاصيل...

عاجل..عطل طائرة تابعة “ريانير” يرغم ربانها على النزول بمطار محمد الخامس

للمزيد من التفاصيل...

البرناكي يختار 11 عضوا بالمكتب المسير للوداد

للمزيد من التفاصيل...

البرناكي يعلن خفض سومة الانخراط بالوداد إلى 10 آلاف درهم

للمزيد من التفاصيل...