تابعونا على:
شريط الأخبار
السلطات ترخص للجيش بمواجهة نهضة بركان توقيف متهمين بمحاولة سرقة وكالة لتحويل الأموال تقرير..قطاع التعليم يستقطب الهاربين من البطالة كوفيد 19.. ثلاث وفيات و171 إصابة جديدة السيدا…وزارة الصحة تطلق حملة تحسيسة بالوسط الجامعي إيقاف 5أشخاص من “الإلترات” بتهم خطيرة بورصة الدار البيضاء .. تداولات على نحو إيجابي تداريب خاصة لإعداد الموساوي لمواجهة الأردن مراكش..سقوط ستيني من شرفة فندق في ظروف غامضة وزارة التعليم تتوصل بالآلاف الترشيحات.. وبنموسى: الرسالة وصلت “رونو المغرب” تعيد تأهيل مدرسة في جهة طنجة بعد ابنته..وفاة زوجة مسؤول بارز في انفجار قنينة غاز البقالي يدخل القفص الذهبي تعليق الرحلات يبعد خاليلوزديتش عن كأس العرب الحزن يخيم على عائلة بنصالح المغرب يشرع غي تسويق الغاز عبر أنبوب المغرب العربي-أوروبا تحسن رقم معاملات OCPبنسبة 38% منظمة الصحة:منع السفر لن يوقف انتشار أوميكرون تقرير رسمي.. جل المسؤولين المغاربة لا يصرحون بممتلكاتهم خط التبليغ عن الرشوة يُسقط عددا كبيرا من الأشخاص

24 ساعة

جمارك البيضاء

جمارك البيضاء تحجز كمية كبيرة من المخدرات القوية

16 نوفمبر 2021 - 13:00

أفادت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة أن الفرقة الوطنية للجمارك قامت، مساء الأحد، بمداهمة مخزنين بمدينة الدار البيضاء وحجز كميات كبيرة من البضائع المهربة و المحظورة.

وأوضحت الإدارة، في بلاغ لها، أنه  «في إطار مهامها الاستراتيجية الرامية إلى حماية الصحة العامة ومكافحة ظاهرتي التهريب والغش التجاري، قامت الفرقة الوطنية للجمارك بتعاون مع كل من المديرية الجهوية للجمارك طنجة المتوسط والمديرية الجهوية للدار البيضاء – سطات، وبتوجيه من المصالح المختصة بالإدارة المركزية وتحت إشراف النيابة العامة صبيحة يوم الأحد 14 نونبر 2021، بمداهمة مخزنين بمدينة الدار البيضاء وحجز كميات كبيرة من البضائع المهربة  و المحظورة».

وأضاف المصدر ذاته أنه بعد إجراء الحجز ومعاينة البضاعة، وقفت المصالح الجمركية على حقيقة أن هذه البضائع هي عبارة عن مائتي وستين ألف (260.000) أسطوانة أكسيد النيتروز، والذي يستعمل كمخدر شديد الخطورة على صحة الإنسان، كما أسفر الحجز عن ضبط بضائع أخرى تتمثل في كمية مهمة من الهواتف النقالة وأجهزة كمبيوتر وألبسة متنوعة (سراويل، أقمصة …..)، فضلا عن عشرة (10) زوارق مطاطية تستخدم في تهريب المخدرات والهجرة السرية.

وخلص البلاغ إلى أن التحريات الجمركية مازالت جارية لكشف مختلف ملابسات العملية وتحديد كافة الفاعلين والمتواطئين قصد تقديمهم الى العدالة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

11 مستشارا فقط يجير الجزء الأول من مشروع قانون المالية

للمزيد من التفاصيل...

وزارة التعليم تتوصل بالآلاف الترشيحات.. وبنموسى: الرسالة وصلت

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هذه قصة أول سيدة سوداء ترقد في مقبرة العظماء الفرنسية

للمزيد من التفاصيل...

السجن 3سنوات لزوجة بارون المخدرات “إل تشابو”

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بورصة الدار البيضاء .. تداولات على نحو إيجابي

للمزيد من التفاصيل...

تحسن رقم معاملات OCPبنسبة 38%

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

السلطات ترخص للجيش بمواجهة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

أحداد وبنحليب يغيبان عن تداريب الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

تقرير..قطاع التعليم يستقطب الهاربين من البطالة

للمزيد من التفاصيل...

تداريب انفرادية للوردي بمعسكر الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

تداريب خاصة لإعداد الموساوي لمواجهة الأردن

للمزيد من التفاصيل...

مراكش..سقوط ستيني من شرفة فندق في ظروف غامضة

للمزيد من التفاصيل...

بنموسى: المتفوقون في البكالوريا سيمكنهم الولوج إلى مهن التدريس

للمزيد من التفاصيل...

بعد ابنته..وفاة زوجة مسؤول بارز في انفجار قنينة غاز

للمزيد من التفاصيل...