تابعونا على:
شريط الأخبار
إقليم أزيلال يقترب من تحقيق المناعة الجماعية عموتة يدرس فلسطين بالفيديو لأصحاب البكالوريا.. أخنوش يعلن عن مخطط جديد للتوظيف بالتعليم التلاميذ ينزلون للشارع للاحتجاج على قرارات بنموسى البروفيسور الفاهيم: متحور “أوميكرون” له خصوصيات نادرة أزيلال: تشكيل فرق للتدخل في حال حدوث طوارئ بسبب البرد دراسة..هكذا يتم التحايل لتزويج القاصرات حمضي: نجهل كل شئ عن “أوميكرون” أوميكرون..يؤجل أول رحلة بين المغرب وإسرائيل دار بوعزة: اعتقال 11متهم بإثارة الشغب بنموسى يثير غضب التلاميذ بقرار جديد تداريب انفرادية لأزارو بقطر رسميا..الوداد ينسحب من دوري البحرين تعليق الرحلات الجوية يهدد مشاركة الوداد بدوري البحرين ميارة: الكيانات الانفصالية تظل مصدر تهديد وإنتاج للتطرف تقرير: الصين تخلق ملايين الوظائف بافريقيا بوريطة يعتذر عن لقاء وزير خارجية اسبانيا العراق: عائلات تخشى على مصير أبنائها بعد مأساة المانش إعفاء لاعب بارز من المشاركة في مباراة فلسطين دبلوماسي إسرائيلي: نحضر لتوقيع اتفاقية توأمة بين أزمور وكريات يام الإسرائيلية

مال و أعمال

AXA Services Maroc تلتزم في إدارة خدمة العملاء

16 نوفمبر 2021 - 15:00

أكدت شركة Axa Services Maroc باعتبارها شركة الخدمات المكلفة بإدارة العلاقات مع عملاء شركات AXA France, AXA Direct France AXA Partners، أنها تطمح لأن تكون مرجعا من حيث الجودة في خدمة العملاء.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها أنها تواصل منذ إنشائها سنة 2004، نهج استراتيجية مبتكرة تقوم على إرضاء العملاء.

ونقل البلاغ عن السيد إريك بيرغر، الرئيس التنفيذي لAxa Services Maroc، قوله “بما أن احتياجات العملاء تتغير باستمرار، يجب على شركتنا أن تتكيف مع هذه التغيرات. ولهذا السبب، يرتكز مشروعنا حول ثلاثة أهداف استراتيجية”.وحسب السيد بيرغر فإن الأمر يتطلب “أولا، إشراك موظفينا لأنهم في بداية ونهاية الأمر هم الذين يوفون بوعودنا لعملائنا على أساس يومي، ثانيا، أن نكون شركة رشيقة ومبتكرة من خلال إفساح المجال للمبادرات، وثالثا أن نقوم دائما بمهمتنا بشكل أسرع وذلك بتعزيز كفاءاتنا، من أجل مواصلة ضمان تطوير أنشطتنا في خدمة عملائنا”.

وتتمثل مسؤولية AXA Services Maroc، التي تعد جزءا من أكبر شركات التأمين في العالم ، في توفير الجو الملائم لكل واحد لعيش حياة أفضل. ويتقاسم مهمة تقديم خدمات وحلول تتناسب مع احتياجات العملاء ما يناهز 2900 موظف، منهم 66 في المائة من النساء.

وأكد المسؤول “نعالج سنويا ما يفوق سبعة ملايين ملف، وما يناهز 6,3 مليون مكالمة هاتفية، كما يتم تدبير ما يقارب 100 ألف عملية بيع”.

وتابع البلاغ أن خبرة فرق Axa Services Maroc تغطي جميع أعمال التأمين الرئيسية، بما في ذلك بيع العقود، وإدارة عقود التأمين على الممتلكات والأشخاص، وإدارة وتنفيذ ضمانات المساعدة في حالات الطوارئ، وتغطية الفوائد الصحية، وإدارة عقود الادخار وإجراء التعيينات نيابة عن وكلاء AXA.

وأشار إلى أنه “للارتقاء إلى مستوى طموحها، طورت شركة Axa Services Maroc خبرة معترفا بها من حيث توظيف ودمج الموظفين الجدد”، مبرزا أن “الشركة تخصص فرق موارد بشرية مكرسة للتدريب الأولي والمستمر لموظفيها، مما يمكن من تدريب ما يقرب من 800 مستشار جديد سنويا”.

وكجزء من المسؤولية الاجتماعية الاختيارية للشركة في مجال التنمية المجتمعية، تشارك AXA Services Maroc في مشاريع وبرامج التنموية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية من خلال تقديم مساهمات في العديد من العمليات التي يتم تنفذها AXA Atout Cœur.

وخلص الرئيس التنفيذي للشركة “نحن فخورون بالتزام فرقنا بخدمة المجتمع المغربي، من خلال البرامج التي تدعمها مؤسسة AXA Atout Cœur “.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أخنوش: أحدثنا لجنة وزارية لتحقيق انتظارات المغاربة

للمزيد من التفاصيل...

لأصحاب البكالوريا.. أخنوش يعلن عن مخطط جديد للتوظيف بالتعليم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

تقرير: الصين تخلق ملايين الوظائف بافريقيا

للمزيد من التفاصيل...

العراق: عائلات تخشى على مصير أبنائها بعد مأساة المانش

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

علامة realme تطلق هاتفها الجديد بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

  سعر صرف الدرهم يتحسن مقابل الأورو

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

عموتة يدرس فلسطين بالفيديو

للمزيد من التفاصيل...

لأصحاب البكالوريا.. أخنوش يعلن عن مخطط جديد للتوظيف بالتعليم

للمزيد من التفاصيل...

التلاميذ ينزلون للشارع للاحتجاج على قرارات بنموسى

للمزيد من التفاصيل...

البروفيسور الفاهيم: متحور “أوميكرون” له خصوصيات نادرة

للمزيد من التفاصيل...

دراسة..هكذا يتم التحايل لتزويج القاصرات

للمزيد من التفاصيل...

حمضي: نجهل كل شئ عن “أوميكرون”

للمزيد من التفاصيل...

علامة “يان آند وان” تتخطى الحدود

للمزيد من التفاصيل...

أوميكرون..يؤجل أول رحلة بين المغرب وإسرائيل

للمزيد من التفاصيل...