تابعونا على:
شريط الأخبار
أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا نقابة تدعو لحماية العاملات الزراعيات الموسميات بإسبانيا الوداد يستأنف عقوبة الويكلو فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير أنغولا إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال بعد الفوز على مصر بسباعية ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد النقل الجوي: الحكومة تعول على بلوغ 60 مليون مسافر بحلول سنة 2035 بسبب خريطة المغرب..بعثة نهضة بركان عالقة بمطار الهواري بومدين سارق بطاريات السيارات يقع في قبضة أمن طنجة انطلاق الدفوع في محاكمة المدون الحيرش تعبئة شاملة لاستقبال ضيوف المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

مال و أعمال

YAMED-1

Yamed group تحدث مشروع مع "Valor Hospitality NWA"

17 نوفمبر 2021 - 19:30

أعلنت مجموعة Yamed Group عن إحداث مشروع مشترك مع المجموعة الدولية Valor Hospitality NWA ستحمل اسم Valor Hospitality NWA مع طموح أن تصبح شركة رائدة إقليميا في قطاعي الاستثمار الفندقي وإدارة الفنادق.

وذكر البلاغ الصادر عن مجموعة Yamed Group أنه بعد الإعلان عن إعادة الهيكلة، سيما مع إطلاق شركتين جديدتين، يخطو Yamed Group خطوة أخرى في تنفيذ استراتيجيته للتطوير من خلال إحداث مشروع مشترك في مجال الاستثمار الفندقي وإدارة الفنادق مع المجموعة الدولية Valor Hospitality Partners.

وأضاف البلاغ أنه بالاعتماد على خبرته كمستثمر وفاعل عقاري مستقل ومندمج تماما، يهدف Yamed Group من خلال هذه الشراكة إلى إحداث منصة إقليمية تعمل في مجال الضيافة، تغطي المغرب ومصر وتونس والسنغال وكوت ديفوار.

وكشف ذات المصدر أن المشروع المشترك Valor Hospitality NWA (شمال وغرب إفريقيا)، سيعتمد بنسبة 50/50 على خبرة مجموعة Yamed في مجالات الاستثمار وإدارة الأصول، وإدارة العمل المفوض، بالإضافة إلى معرفتها للسوق المغربي والسوق الإقليمي، كما سيعتمد المشروع من ناحية أخرى، على خبرة Valor Hospitality Partners، وهي شركة دولية في مجال الضيافة تدير مجموعة تضم أكثر من 80 فندقا في أمريكا الشمالية وبريطانيا العظمى وجنوب إفريقيا وآسيا.

و أشار ذات المصدر أن Valor Hospitality Partners هي واحدة من رواد العالم في إدارة الأصول والإدارة التنفيذية للفنادق في دورة حياتهم بأكملها. وتدعم المجموعة مستثمريها وشركائها في جميع مراحل سلسلة القيمة الخاصة بالضيافة، بدءا من مرحلة الاستثمار (اختيار الموقع والعلامة التجارية والتصور والتمويل وحشد الأموال) إلى حين خروج المشروع إلى النور، وذلك مرورا بالتطوير، التموقع أو إعادة التموقع، تجديد الأصول والإدارة التشغيلية.

إلى ذلك قال البلاغ إن مجموعة Valor Hospitality Partners تدعم قاعدتها في إفريقيا من خلال شراكتها الاستراتيجية مع Yamed Group في المغرب، وهو إحدى الوجهات السياحية الرئيسية في القارة، والتي يستفيد فيها القطاع من استراتيجية طموحة، توفر إمكانات نمو كبيرة.

ويظهر هذا الاستثمار المعاكس للدورة الاقتصادية، والذي يأتي في خضم أزمة قطاع السياحة في العالم في أعقاب جائحة كوفيد -19، أن الشريكين واثقان فيما يتعلق بالأسس الخاصة بوجهة المغرب والإمكانيات الكبيرة التي يتوفر عليها. بعد أن استقبل المغرب أكثر من 13 مليون سائح في عام 2019، يهدف إلى أن يصبح وجهة سياحية رائدة على المدى المتوسط، بهدف معلن وهو دخول أفضل 20 وجهة سياحية في العالم.

وبالتالي، فإن هذه الشراكة تنخرط تماما في هذا الطموح الذي تحمله السلطات العمومية، وتهدف إلى جلب أفضل ممارسات المهنة على المستوى الدولي إلى السوق المغربي، يضيف البلاغ.

فضلا عن هذا قالت مجموعة Yamed Group، إن قطاع الفنادق شهد منذ عدة سنوات ظهور نموذج عمل جديد، “إدارة الطرف الثالث”، والذي يسمح بالمواءمة بين مصالح مالكي الفنادق ومصالح العلامات التجارية الدولية الكبرى. ويتيح نموذج الأعمال المرن هذا إمكانية الجمع بين الخبرة التشغيلية لشركات إدارة الطرف الثالث ومزايا العلامات التجارية الدولية من خلال اتفاقية الامتياز التجاري، وبالتالي فهو نموذج ناجح للغاية لدى مالكي الفنادق.

وهكذا، فإن Valor Hospitality NWA تقدم حلا يتم تصميمه خصيصا، مما يخلق قيمة للمستثمرين الفندقيين.

وستسمح هذه الخبرة أيضا للعلامات التجارية العالمية الكبرى للفنادق بالحصول على بديل جذاب تجاريا للبنية التقليدية للإدارة المباشرة، مما يتيح لها التطور السريع في مناطق جديدة، من خلال اتفاقيات الامتياز التجاري، التي يتم التفاوض بخصوصها وإبرامها بشكل أسرع، كما أنها تكون أكثر مرونة لجميع الأطراف.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المنصة الوطنية لرقمنة التجارة تواكب 100 شركة ناشئة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

المتصرفون المغاربة يطالبون بالعدالة الأجرية ونظام أساسي عادل

للمزيد من التفاصيل...

ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب

للمزيد من التفاصيل...

بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر

للمزيد من التفاصيل...

استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد

للمزيد من التفاصيل...

طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم

للمزيد من التفاصيل...