تابعونا على:
شريط الأخبار
كأس العرب..المنتخب المغربي يصطدم بالجزائر في ربع النهائي أزيلال.. تحديد هوية أم حاولت التخلص من مولودتها ذكرى انتفاضة 1952 بالدار البيضاء .. استحضار الروح الوحدوية الحبس لـ “فراقشية” من بينهم ضابط شرطة مكتب الكهرباء يحصل على إيزو لشبكته الكهربائية بالجنوب الفيفا ترخص للبركاوي بالعودة للمنتخب الاجتماع ال83 للجنة الاستثمارات.. أهم المشاريع المصادق عليها سطات:للمرة الثانية تأجيل ملف الأساتذة المتهمين بالجنس مقابل النقط كوياطي يغيب عن تداريب الرجاء طاطا : تدشين أول مركز للاتصال مسؤول: 67%من المغاربة تلقوا الجرعة2من لقاح كوفيد البحر يلفظ 3 جثث لـ “حراكة” مغاربة رسمي: كوفيد ينتشر بشكل ضعيف في المغرب كاف ترخص للرجاء بتأهيل أحداد وحركاس ارتفاع أسعار النفط مع تراجع المخاوف من أثر المتحور “أوميكرون” الإمارات تعتمد أربعة أيام ونصف عمل وتغير عطلة نهاية الأسبوع للسبت والأحد في ما يلي أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم، لليوم الثلاثاء 7 دجنبر 2021، حسب بنك المغرب : هكذا رد المغرب على الجزائر بعد قطع أنبوب الغاز الرجاء يستغني عن هايين وسيلا في الطريق المصادقة على ميزانية 2020 في قراءة ثانية

مال و أعمال

YAMED-1

Yamed group تحدث مشروع مع "Valor Hospitality NWA"

17 نوفمبر 2021 - 19:30

أعلنت مجموعة Yamed Group عن إحداث مشروع مشترك مع المجموعة الدولية Valor Hospitality NWA ستحمل اسم Valor Hospitality NWA مع طموح أن تصبح شركة رائدة إقليميا في قطاعي الاستثمار الفندقي وإدارة الفنادق.

وذكر البلاغ الصادر عن مجموعة Yamed Group أنه بعد الإعلان عن إعادة الهيكلة، سيما مع إطلاق شركتين جديدتين، يخطو Yamed Group خطوة أخرى في تنفيذ استراتيجيته للتطوير من خلال إحداث مشروع مشترك في مجال الاستثمار الفندقي وإدارة الفنادق مع المجموعة الدولية Valor Hospitality Partners.

وأضاف البلاغ أنه بالاعتماد على خبرته كمستثمر وفاعل عقاري مستقل ومندمج تماما، يهدف Yamed Group من خلال هذه الشراكة إلى إحداث منصة إقليمية تعمل في مجال الضيافة، تغطي المغرب ومصر وتونس والسنغال وكوت ديفوار.

وكشف ذات المصدر أن المشروع المشترك Valor Hospitality NWA (شمال وغرب إفريقيا)، سيعتمد بنسبة 50/50 على خبرة مجموعة Yamed في مجالات الاستثمار وإدارة الأصول، وإدارة العمل المفوض، بالإضافة إلى معرفتها للسوق المغربي والسوق الإقليمي، كما سيعتمد المشروع من ناحية أخرى، على خبرة Valor Hospitality Partners، وهي شركة دولية في مجال الضيافة تدير مجموعة تضم أكثر من 80 فندقا في أمريكا الشمالية وبريطانيا العظمى وجنوب إفريقيا وآسيا.

و أشار ذات المصدر أن Valor Hospitality Partners هي واحدة من رواد العالم في إدارة الأصول والإدارة التنفيذية للفنادق في دورة حياتهم بأكملها. وتدعم المجموعة مستثمريها وشركائها في جميع مراحل سلسلة القيمة الخاصة بالضيافة، بدءا من مرحلة الاستثمار (اختيار الموقع والعلامة التجارية والتصور والتمويل وحشد الأموال) إلى حين خروج المشروع إلى النور، وذلك مرورا بالتطوير، التموقع أو إعادة التموقع، تجديد الأصول والإدارة التشغيلية.

إلى ذلك قال البلاغ إن مجموعة Valor Hospitality Partners تدعم قاعدتها في إفريقيا من خلال شراكتها الاستراتيجية مع Yamed Group في المغرب، وهو إحدى الوجهات السياحية الرئيسية في القارة، والتي يستفيد فيها القطاع من استراتيجية طموحة، توفر إمكانات نمو كبيرة.

ويظهر هذا الاستثمار المعاكس للدورة الاقتصادية، والذي يأتي في خضم أزمة قطاع السياحة في العالم في أعقاب جائحة كوفيد -19، أن الشريكين واثقان فيما يتعلق بالأسس الخاصة بوجهة المغرب والإمكانيات الكبيرة التي يتوفر عليها. بعد أن استقبل المغرب أكثر من 13 مليون سائح في عام 2019، يهدف إلى أن يصبح وجهة سياحية رائدة على المدى المتوسط، بهدف معلن وهو دخول أفضل 20 وجهة سياحية في العالم.

وبالتالي، فإن هذه الشراكة تنخرط تماما في هذا الطموح الذي تحمله السلطات العمومية، وتهدف إلى جلب أفضل ممارسات المهنة على المستوى الدولي إلى السوق المغربي، يضيف البلاغ.

فضلا عن هذا قالت مجموعة Yamed Group، إن قطاع الفنادق شهد منذ عدة سنوات ظهور نموذج عمل جديد، “إدارة الطرف الثالث”، والذي يسمح بالمواءمة بين مصالح مالكي الفنادق ومصالح العلامات التجارية الدولية الكبرى. ويتيح نموذج الأعمال المرن هذا إمكانية الجمع بين الخبرة التشغيلية لشركات إدارة الطرف الثالث ومزايا العلامات التجارية الدولية من خلال اتفاقية الامتياز التجاري، وبالتالي فهو نموذج ناجح للغاية لدى مالكي الفنادق.

وهكذا، فإن Valor Hospitality NWA تقدم حلا يتم تصميمه خصيصا، مما يخلق قيمة للمستثمرين الفندقيين.

وستسمح هذه الخبرة أيضا للعلامات التجارية العالمية الكبرى للفنادق بالحصول على بديل جذاب تجاريا للبنية التقليدية للإدارة المباشرة، مما يتيح لها التطور السريع في مناطق جديدة، من خلال اتفاقيات الامتياز التجاري، التي يتم التفاوض بخصوصها وإبرامها بشكل أسرع، كما أنها تكون أكثر مرونة لجميع الأطراف.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الاجتماع ال83 للجنة الاستثمارات.. أهم المشاريع المصادق عليها

للمزيد من التفاصيل...

وزير الفلاحة يكشف خطة لفائدة الشباب حاملي المشاريع

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

ارتفاع أسعار النفط مع تراجع المخاوف من أثر المتحور “أوميكرون”

للمزيد من التفاصيل...

الإمارات تعتمد أربعة أيام ونصف عمل وتغير عطلة نهاية الأسبوع للسبت والأحد

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مكتب الكهرباء يحصل على إيزو لشبكته الكهربائية بالجنوب

للمزيد من التفاصيل...

مركز أبحاث التجاري وفابنك يكشف عن حاجيات التمويل الخام للخزينة‬

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

كأس العرب..المنتخب المغربي يصطدم بالجزائر في ربع النهائي

للمزيد من التفاصيل...

ذكرى انتفاضة 1952 بالدار البيضاء .. استحضار الروح الوحدوية

للمزيد من التفاصيل...

الاجتماع ال83 للجنة الاستثمارات.. أهم المشاريع المصادق عليها

للمزيد من التفاصيل...

كوياطي يغيب عن تداريب الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

مسؤول: 67%من المغاربة تلقوا الجرعة2من لقاح كوفيد

للمزيد من التفاصيل...

البحر يلفظ 3 جثث لـ “حراكة” مغاربة

للمزيد من التفاصيل...

رسمي: كوفيد ينتشر بشكل ضعيف في المغرب

للمزيد من التفاصيل...

كاف ترخص للرجاء بتأهيل أحداد وحركاس

للمزيد من التفاصيل...