تابعونا على:
شريط الأخبار
زواج الفتيات دون سن 17سنة مستمر والمعنيات يتعرضن لعنف كبير (دراسة) إقليم أزيلال يقترب من تحقيق المناعة الجماعية عموتة يدرس فلسطين بالفيديو لأصحاب البكالوريا.. أخنوش يعلن عن مخطط جديد للتوظيف بالتعليم التلاميذ ينزلون للشارع للاحتجاج على قرارات بنموسى البروفيسور الفاهيم: متحور “أوميكرون” له خصوصيات نادرة أزيلال: تشكيل فرق للتدخل في حال حدوث طوارئ بسبب البرد دراسة..هكذا يتم التحايل لتزويج القاصرات حمضي: نجهل كل شئ عن “أوميكرون” أوميكرون..يؤجل أول رحلة بين المغرب وإسرائيل دار بوعزة: اعتقال 11متهم بإثارة الشغب بنموسى يثير غضب التلاميذ بقرار جديد تداريب انفرادية لأزارو بقطر رسميا..الوداد ينسحب من دوري البحرين تعليق الرحلات الجوية يهدد مشاركة الوداد بدوري البحرين ميارة: الكيانات الانفصالية تظل مصدر تهديد وإنتاج للتطرف تقرير: الصين تخلق ملايين الوظائف بافريقيا بوريطة يعتذر عن لقاء وزير خارجية اسبانيا العراق: عائلات تخشى على مصير أبنائها بعد مأساة المانش إعفاء لاعب بارز من المشاركة في مباراة فلسطين

24 ساعة

وزير الدفاع بيني غانتس

اسرائيل تتهم عامل نظافة بالتجسس لصالح ايران

18 نوفمبر 2021 - 18:30

اتهمت النيابة العامة الاسرائيلية الخميس رجلا يعمل في منزل وزير الدفاع بيني غانتس بالتجسس لحساب مجموعة القراصنة “بلاك شدو” التي قد مت على أنها مرتبطة بإيران .

ونشرت وزارة العدل الإسرائيلية لائحة اتهام صادرة في حق عومري غورين غوروخوفسكي (37 عاما) من سكان مدينة اللد (وسط) الذي أوقف في 4 تشرين الثاني/نوفمبر .

وجاء في لائحة الاتهام “عمل غورخوفسكي وزوجته كعمال نظافة في منزل غانتس” بالقرب من تل أبيب.
وجاء في لائحة الاتهام أن بلاك شادو “تابعة لايران”.

وحملت بلاك شادو مسؤولية اختراق خواديم موقع “سايبرسيرف” الإسرائيلي للاستضافة، ما جعل الكثير من مواقعه غير متاحة وأدى إلى تسريب بيانات الشهر الماضي.

وتقول لائحة الاتهام أن عومري اتصل بالمجموعة بواسطة تطبيق تلغرام في 31 تشرين الأول/أكتوبر 2021 او بحدود هذا التاريخ مع عرض لنقل معلومات من منزل غانتس.

واستخدم عومري اسما مستعارا للتعريف عن نفسه قائلا إنه “يعمل في منزل وزير الدفاع الإسرائيلي، وأشار إلى قدرته على مساعدة المجموعة بشتى الطرق”.

ووفقا للائحة الاتهام أخبر غوروخوفسكي ممثل بلاك شادو أنه في مقابل “مبلغ مالي” سينقل المعلومات عبر برنامج إلكتروني يزرعه بجهاز “يو اس بي” يسمح له باختراق حاسوب غانتس.

ولإثبات مصداقيته أرسل غوروخوفسكي صور ا من منزل الوزير تظهر مكتبه وأجهزة الكمبيوتر والهاتف وهدايا تذكارية عسكرية أعطيت للوزير في منصبه السابق كرئيس للأركان فضلا عن وصور للوزير وعائلته وإيصال دفع ضريبة الممتلكات.

وفي بيان منفصل قال جهاز الأمن الداخلي “الشين بيت إن غوروخوفسكي لم يتمكن من الوصول إلى “مواد سرية” بسبب النظام الأمني في منزل غانتس، ولسرعة توقيفه. واضاف “نتيجة لذلك لم يتم نقل مثل هذه المواد الى المصادر التي اتصل بها”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أخنوش: أحدثنا لجنة وزارية لتحقيق انتظارات المغاربة

للمزيد من التفاصيل...

لأصحاب البكالوريا.. أخنوش يعلن عن مخطط جديد للتوظيف بالتعليم

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

تقرير: الصين تخلق ملايين الوظائف بافريقيا

للمزيد من التفاصيل...

العراق: عائلات تخشى على مصير أبنائها بعد مأساة المانش

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

علامة realme تطلق هاتفها الجديد بالمغرب

للمزيد من التفاصيل...

  سعر صرف الدرهم يتحسن مقابل الأورو

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

عموتة يدرس فلسطين بالفيديو

للمزيد من التفاصيل...

لأصحاب البكالوريا.. أخنوش يعلن عن مخطط جديد للتوظيف بالتعليم

للمزيد من التفاصيل...

التلاميذ ينزلون للشارع للاحتجاج على قرارات بنموسى

للمزيد من التفاصيل...

البروفيسور الفاهيم: متحور “أوميكرون” له خصوصيات نادرة

للمزيد من التفاصيل...

دراسة..هكذا يتم التحايل لتزويج القاصرات

للمزيد من التفاصيل...

حمضي: نجهل كل شئ عن “أوميكرون”

للمزيد من التفاصيل...

علامة “يان آند وان” تتخطى الحدود

للمزيد من التفاصيل...

أوميكرون..يؤجل أول رحلة بين المغرب وإسرائيل

للمزيد من التفاصيل...