تابعونا على:
شريط الأخبار
عموتة: عزيمة اللاعبين سهلت مباراة فلسطين وجدة … الأمن يوقف ثلاثينيا متلبسا بحيازة وترويج مخدر الشيرا البشير عبدو ولطيفة رأفت يحضران لعمل فني خيري “الماحيا” تتسبب في اعتقال شاب على متن سيارة رباعية الدفع لهذا سبب تقلص الحكومة عدد الحضور إلى مراسم تأبين الموتى ومراسم الجنازة بهاوي وكارمانسليمان يلتقيان في “رأس السنة” السلطات ترخص للجيش بمواجهة نهضة بركان توقيف متهمين بمحاولة سرقة وكالة لتحويل الأموال تقرير..قطاع التعليم يستقطب الهاربين من البطالة كوفيد 19.. ثلاث وفيات و171 إصابة جديدة السيدا…وزارة الصحة تطلق حملة تحسيسة بالوسط الجامعي إيقاف 5أشخاص من “الإلترات” بتهم خطيرة بورصة الدار البيضاء .. تداولات على نحو إيجابي تداريب خاصة لإعداد الموساوي لمواجهة الأردن مراكش..سقوط ستيني من شرفة فندق في ظروف غامضة وزارة التعليم تتوصل بالآلاف الترشيحات.. وبنموسى: الرسالة وصلت “رونو المغرب” تعيد تأهيل مدرسة في جهة طنجة بعد ابنته..وفاة زوجة مسؤول بارز في انفجار قنينة غاز البقالي يدخل القفص الذهبي تعليق الرحلات يبعد خاليلوزديتش عن كأس العرب

24 ساعة

الشعبي للإسكان تطلق "ديار الباهية"

22 نوفمبر 2021 - 15:07

 

أعلنت  شركة الشعبي للإسكان إطلاق  مشروعها السكني “ديار الباهية” بتمارة، الذي يتوزع على مساحة 20.472 متر مربع، ويتكون الشطر الأول من 158 شقة.

وذكر  البلاغ الصادر عن الشركة اليوم الإثنين ,أن هذا  المشروع هو الأول من نوعه بأثمنة لا مثيل لها بالسوق، سيسمح للعديد من الأسر المغربية من الاستفادة من سكن متوسط بجودة عالية وبثمن اقتصادي، ابتداء من 364.000 درهم.

 

وقال ذات المصدر   أنه في إطار استراتيجية “الشعبي للإسكان” المتعلقة بتقديم أفضل العروض لزبنائها، فإنها تسعى دائما لتعزيز التنوع الحضري وكذا تلبية مختلف احتياجات الزبناء وتشجيع المشترين لأول مرة من خلال عروض سكنية جد مهمة، بما فيها مشروعها الجديد، الذي تم إنشاؤه بالقرب من العاصمة الإدارية، والذي يعكس جودة والتزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات الممكنة.

ويقع مشروع “ديار الباهية” في قلب مدينة تمارة، بشارع لالة مريم، بحي المسيرة 2، ويعد موقعا مثاليا للاستمتاع ببيئة حيوية ونشيطة لقربه من مختلف المرافق الاجتماعية، بالإضافة لقربه من البحر ومدينة الرباط.

البلاغ  أضاف أن الدفعة السكنية الأولى تتكون  من 158 شقة، بثلاث إلى أربع غرف وصالون ومطبخ مجهز بمساحة تتراوح بين 52 و80 متر مربع. ويتم تسويق هذه الشقق بأثمنة تناسب الميزانيات المتوسطة، ما بين 364.000 و554.000 درهم، من أجل تسليم مرتقب في الربع الأول من عام 2024.

ونقل ذات البلاغ  عن  كريم لحلو، المسؤول الجهوي بشركة الشعبي للإسكان قوله  إن “هذا المشروع قد صمم في شكل مجمع سكني، بلمسة معمارية عصرية وأنيقة، وتم تجهيزه بمختلف المرافق الأساسية، بما فيها المصاعد ومواقف السيارات بالطابق تحت أرضي ومساحات خضراء تشكل متنفسا للساكنة. كل هذا ضمن برنامج سكني تم تصميمه ليلبي تطلعات الزبناء في بيئة مثالية بثمن مناسب، سواء تعلق الأمر بسكن أساسي أو ثانوي.”

وتعد شركة الشعبي للإسكان رائدة في التنمية العقارية بالمغرب منذ سنة 1948، حيث تمتلك ما يزيد عن 40 مشروعا في طور التسويق حاليا في العديد المدن المغربية.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

11 مستشارا فقط يجير الجزء الأول من مشروع قانون المالية

للمزيد من التفاصيل...

وزارة التعليم تتوصل بالآلاف الترشيحات.. وبنموسى: الرسالة وصلت

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هذه قصة أول سيدة سوداء ترقد في مقبرة العظماء الفرنسية

للمزيد من التفاصيل...

السجن 3سنوات لزوجة بارون المخدرات “إل تشابو”

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

“ONCF”..رقم المعاملات يتحسن نسبة 19%

للمزيد من التفاصيل...

“أفريقيا “تطلق نسخة جديدة من برنامج 1000فكرة

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

عموتة: عزيمة اللاعبين سهلت مباراة فلسطين

للمزيد من التفاصيل...

البشير عبدو ولطيفة رأفت يحضران لعمل فني خيري

للمزيد من التفاصيل...

بهاوي وكارمانسليمان يلتقيان في “رأس السنة”

للمزيد من التفاصيل...

السلطات ترخص للجيش بمواجهة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

أحداد وبنحليب يغيبان عن تداريب الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

تقرير..قطاع التعليم يستقطب الهاربين من البطالة

للمزيد من التفاصيل...

تداريب انفرادية للوردي بمعسكر الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

تداريب خاصة لإعداد الموساوي لمواجهة الأردن

للمزيد من التفاصيل...