تابعونا على:
شريط الأخبار
تحسن رقم معاملات OCPبنسبة 38% منظمة الصحة:منع السفر لن يوقف انتشار أوميكرون تقرير رسمي.. جل المسؤولين المغاربة لا يصرحون بممتلكاتهم خط التبليغ عن الرشوة يُسقط عددا كبيرا من الأشخاص أخنوش يترأس اجتماع لجنة الاستثمارات في دورتها 82 وهبي: رسمنا مخططا تشريعيا لتطوير السياسة الجنائية المترجي وكادارين يغيبان عن تداريب الوداد هارتس: المغرب اشترى طائرات اسرائلية ب 22 مليون دولار بلفقيه: بذلنا جهدا كبيرا لضمان استمرارية برامج الوقاية والعلاج من السيدا تعليق الرحلات يحرم أعضاء الجامعة من متابعة الرديف الجيش يقترح مقايضة الجيراري بلاعب رجاوي لهذا السبب تراجعت أسعار النفط بأكثر من دولارين خطير..حجز أزيد من 456 مليون درهم من البضائع المهربة الترجي يخطط للتعاقد مع مدافع الأسود عاجل..نشرة إنذارية بسبب الثلج والرياح لجنة من الفيفا تتفقد إقامة الرديف بقطر بسبب التعيين في المناصب العليا..مجلس المستشارين يعقد جلسة خاصة بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع الأحمر شرطي يشهر سلاحه في وجه سكران هاجم حماما للنساء هذه توقعات الطقس ليوم الثلاثاء

24 ساعة

مجموعة مرجان تطلق علامة " Filiere Exclusive M"

23 نوفمبر 2021 - 10:52

أطلقت مجموعة Marjane ،التي تعتبر الموزع الأول في المغرب والملتزمة بقوة   بالسلامة الغذائية ،  في ندوة صحفية نظمتها أمس الإثنين علامتها   “Filiere Exclusive M”التي تضم كل منتجات السلاسل الإنتاجية للفواكه والخضر، والأسماك واللحوم من أجل تسهيل التعرف عليها من طرف المستهلك.

 وحسب البلاغ  الصادر عن المجموعة  تهدف مجموعة Marjane  من خلال ذلك إلى توفير منتجات عالية الجودة، طرية، صحية ومراقبة بصرامة على امتداد سلسلة القيمة، مع إعطاء الأولوية للتموين المحلي والاعتماد على مدارات التوزيع القصيرة التي تتجنب كثرة الوسطاء.

وذكر البيان     أنه بإطلاق علامة  ” M Exclusive Filière  “تهدف مجموعة Marjane إلى توفير منتجات عالية الجودة تحترم متطلبات دفتر تحملات صارم في مقتضياته، وتخضع لمراقبة سليمة، وخالية من الترسبات الكيماوية بعد جنيها، وخالية من المضادات الحيوية من المصدر، وخاضعة لمراقبة قابلة للتبع واالقتفاء على طول سلسلة الإنتاج ، من الضيعة إلى الرفوف.

ونقل البلاغ عن  أيوب الأزمي  الرئيس المدير العام لمجموعة” Marjane .Holding” قوله ” أن يلتزم فاعل تاريخي في التوزيع الكبير بالإدماج الكامل لسلسلة القيمة، فهذا أمر يشكل بالنسبة لنا أفضل ضمانة للجودة. لقد طورنا نمطا مستداما يستهدف اقتراح منتجات طرية من خالل االرتكاز على مقاربة واضحة المعالم ومحددة بدقة. “أن نتغذى بشكل أفضل”، فهذا يعني أيضا معرفة المنتجات من أجل استهلاكها” .

وأشار  ذات المصدر أن  دفاتر التحملات  المتعلقة بعالمة  M Exclusive Filière تذهب   إلى أبعد من المتطلبات المتعلقة بالمنتوجات. فهي تفرض أيضا احترام البيئة من حيث استهلاك الماء، وعدم ثلويت التربة، واحترام المعايير التنظيمية الاجتماعية من طرف شركائنا.

و اضاف البلاغ أن هناك أزيد من 30 شريك للمجموعة من مختلف جهات المملكة، وأزيد من 60 منتوجا مصنفا في رفوف متاجر المجموعة، منخرطون فى M Exclusive Filière..

فضلا  عن هدا يندرج مشروع M Exclusive Filière كذلك في ديناميكية تثمين المنتجات الفلاحية  والحيوانية المغربية. ويهدف إلى مكافأة المنتجين ومربي الماشية بشكل أفضل من خلال توفير طلابيات سنوية نافذة، وأسعار محددة منذ بداية العام، ومن خلال تحسين جودة المنتجات بفضل المواكبة المتواصلة على امتداد مسلسل الإنتاج، وضمان سعر منصف للمستهلك.

واعتمدت مجموعة Marjane هذه الإستراتيجية  كوسيلة لتسريع تنمية إنتاج محلي، يكون أكثر شفافية وأكثر مسؤولية وذو بعد وطني، ومطابق لانتظلرات المستهلك  .

و حسب البلاغ  يتم تزويد ” M Exclusive Filière  “انطلاقا من 600 هكتار من المزارع، بينها 380 هكتار مزروعة بالخضراوات، وقطيع يضم 3000 رأس من الأبقار كل سنة. بالنسبة للفواكه والخضر، حددت المجموعة كهدف لها التزويد بنسبة 35 % بمنتجات Filière M Exclusive خلال سنة 2021 وأن ترفع هذه النسبة إلى 60 % خلال .2022

وتجدر الإشارة إلى أن منتجات M Exclusive Filière متوفرة حصريا في متاجر Marjane و Market Marjane وعبر تطبيق التجارة الإلكترونية للمنتجات الغذائية .ويمكن التعرف عليها من خلال اللوغو المعروض على الرفوف الخاصة بالخضر والفواكه واللحوم والأسماك المنتجة في ضيعات تربية الأحياء المائية.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

تقرير رسمي.. جل المسؤولين المغاربة لا يصرحون بممتلكاتهم

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يترأس اجتماع لجنة الاستثمارات في دورتها 82

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

تقرير: الصين تخلق ملايين الوظائف بافريقيا

للمزيد من التفاصيل...

العراق: عائلات تخشى على مصير أبنائها بعد مأساة المانش

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

تحسن رقم معاملات OCPبنسبة 38%

للمزيد من التفاصيل...

تعيين المدير العام لبريد بنك على رأس ” WSBI “

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

منظمة الصحة:منع السفر لن يوقف انتشار أوميكرون

للمزيد من التفاصيل...

تقرير رسمي.. جل المسؤولين المغاربة لا يصرحون بممتلكاتهم

للمزيد من التفاصيل...

خط التبليغ عن الرشوة يُسقط عددا كبيرا من الأشخاص

للمزيد من التفاصيل...

المترجي وكادارين يغيبان عن تداريب الوداد

للمزيد من التفاصيل...

هارتس: المغرب اشترى طائرات اسرائلية ب 22 مليون دولار

للمزيد من التفاصيل...

الجيش يقترح مقايضة الجيراري بلاعب رجاوي

للمزيد من التفاصيل...

لهذا السبب تراجعت أسعار النفط بأكثر من دولارين

للمزيد من التفاصيل...

الترجي يخطط للتعاقد مع مدافع الأسود

للمزيد من التفاصيل...