تابعونا على:
شريط الأخبار
اعتقال 188شخص بسبب الحريكَ عاجل.. الحكومة تمنع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية بسبب كورونا وهبي يترأس اجتماعا بتارودانت للمصادقة على مراسلة التي وجهها لنفسه طالبة دخلت السجن بسبب وزير ..تجتاز امتحان الماستر 4 لاعبين من الأسود مرشحون لخوض “الكان” التامك يفاجئ مسؤولي سجن أيت ملول بالزيارة الشرطة القضائية تفتح تحقيقا بسبب استعمال المال في الانتخابات حريق بأزمور يتسبب في وفاة مسن من ذوي الاحتياجات الخاصة تقرير.. الإشهار يهجر الصحف نحو الفايسبوك حكم أرجنتيني يقود مباراة الرديف ضد الاردن هذه تفاصيل اعتقال رجل تعليم اعتدى على مدير إعدادية ملعب مونديالي لمباراة الرجاء والأهلي الاتحاد الاشتراكي..قياديون يخططون للإطاحة بلشكر هذه تفاصيل تعديلات المستشارين على ميزانية 2022 طرق سيارة: مداخيل جواز تصل إلى 0,92 مليار درهم الهلال السعودي يقترب من حسم صفقة الحافيظي مسؤولة مغربية: اتخذنا تدبيرين وقائيين في زمن كورونا ألعاب القوى تطوي الصفحة السوداء للرئيس 9400 عربة تعبر الطرق السيارة في اليوم بورصة الدار البيضاء تنهي تداولاتها على وقع الأخضر

24 ساعة

prefecturemeknes

مجلس عمالة مكناس يصادق على ميزانية 2022

24 نوفمبر 2021 - 14:09

صادق مجلس عمالة مكناس، الثلاثاء، بالإجماع على معظم النقط المدرجة بجدول أعمال الدورة الاستثنائية، ومن أهمها ميزانية المجلس برسم 2022.

وتدارس وصادق مجلس عمالة مكناس على ميزانيته لسنة 2022، وعلى تحويل اعتمادات في ميزانية التجهيز لميزانية العمالة برسم سنة 2021.

كما وافق مجلس عمالة مكناس على مشروع اتفاقية شراكة تجمع المجلس بالمديرية الإقليمية لقطاع الرياضة بمكناس وجمعية النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم من أجل دعم وتنمية كرة القدم بمدينة مكناس وذلك من خلال تخصيص منحة مالية تقدر ب 20 مليون سنتيم لدعم ومساعدة الفريق في مساره الرياضي.

وقال رئيس مجلس عمالة مكناس، هشام القائد، أن الدورة الاستثنائية كانت مناسبة لتقديم شروحات وافية حول طريقة إعداد الميزانية لأعضاء المجلس، وكذا تبسيط المداخيل المالية المحدودة لمجلس العمالة (نسبة من الضريبة على القيمة المضافة، رخص السياقة…).

 

وأضاف هشام القائد أن الفصول المحولة منها في ميزانية التسيير تضمنت لأول مرة بابا يتعلق بالتأمين على حوادث الشغل بالنسبة للموظفين، في ما تم الرفع من حصة إعانة الجمعيات الرياضية والمؤسسات الإجتماعية، أما باقي الأبواب الأخرى فاحتفظت بنفس البرمجة المالية التي عرفتها السنوات الماضية.

وأكد رئيس مجلس العمالة، أنه رغم تسجيل ميزانية التجهيز عجزا ماليا، إلا أن المجلس محتفظ بطموحه الكبير في العمل على عقد شراكات محلية وجهوية ومع قطاعات حكومية لإخراج مشاريع قوية لحيز الوجود.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

وهبي يترأس اجتماعا بتارودانت للمصادقة على مراسلة التي وجهها لنفسه

للمزيد من التفاصيل...

الشرطة القضائية تفتح تحقيقا بسبب استعمال المال في الانتخابات

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

هذه قصة أول سيدة سوداء ترقد في مقبرة العظماء الفرنسية

للمزيد من التفاصيل...

السجن 3سنوات لزوجة بارون المخدرات “إل تشابو”

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي يحقق ناتجا صافيا بقيمة 3.2 مليار درهم

للمزيد من التفاصيل...

طرق سيارة: مداخيل جواز تصل إلى 0,92 مليار درهم

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

اعتقال 188شخص بسبب الحريكَ

للمزيد من التفاصيل...

عاجل.. الحكومة تمنع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية بسبب كورونا

للمزيد من التفاصيل...

وهبي يترأس اجتماعا بتارودانت للمصادقة على مراسلة التي وجهها لنفسه

للمزيد من التفاصيل...

طالبة دخلت السجن بسبب وزير ..تجتاز امتحان الماستر

للمزيد من التفاصيل...

4 لاعبين من الأسود مرشحون لخوض “الكان”

للمزيد من التفاصيل...

حريق بأزمور يتسبب في وفاة مسن من ذوي الاحتياجات الخاصة

للمزيد من التفاصيل...

هذه تفاصيل اعتقال رجل تعليم اعتدى على مدير إعدادية

للمزيد من التفاصيل...

ملعب مونديالي لمباراة الرجاء والأهلي

للمزيد من التفاصيل...