تابعونا على:
شريط الأخبار
باللهجة الامازيغية…. ملكة المسرح تغني “معليش” شرطي مرور بالحسيمة يتعرض للدهس غبار أسود يكسو سماء القنيطرة..والساكنة تستنجد “ايرباص” تلغي طلبية للخطوط القطرية بقيمة 618 مليون دولار الشيخ الفيزازي يعلق على مشاركة منتخب الجزائر في “الكان”..ماذا قال؟ “زيارة خاصة” تقود بنموسى إلى بوسكورة مراكش..غرفة التجارة والصناعة والخدمات تجدد هياكلها بسبب تجاهل العمدة لمطالبهم..مواطنون يحتجون أمام مقاطعة سباتة لقاء مرتقب بين وزير الخارجية الإسباني ودي ميستورا شبكة تحويل العملات الرقمية…حجز مبالغ مالية تفوق 10 ملايين درهم انطلاق عملية إعداد برنامج عمل جماعة أكادير 2023- 2028 المنصوري وبنسعيد يتفقدان مواقع تاريخية بمدينة الصويرة فيديو رشق طفلة بالحجارة يهز البيضاء أخيرا… مقاطعة سيدي بليوط تتفاعل مع نداءات المتضررين من”الواد الحار” العثور على رضيعة أمام مسجد بتطوان تغيير ملعب تداريب الأسود بالكاميرون مؤلم …مصرع عامل بناء افريقي بالمحمدية هذه مخرجات اجتماع المجلس الحكومي البرلمانيون الاتحاديون يكشفون موقفهم من بقاء لشكر بنموسى يمنح الناشرين إذن طبع 379 كتاب مدرسي من أصل391

24 ساعة

التايكواندو المغربي يخرج من ربع النهائي لبطولة العالم

27 نوفمبر 2021 - 15:30

البطلتان المغربيتان لعرج ندى ورباب أوهادي، في ربع نهائي بطولة العالم للتايكوندو سيدات التي تقام أطوارها حاليا بالعاصمة السعودية الرياض.

وانهزمت البطلة لعرج ندى في ربع نهائي منافسات وزن أقل من 57 كلغ أمام البطلة الروسية بلزنياكوفا مارغريتا، في حين أقصيت البطلة رباب أوهادي في ربع نهائي منافسات وزن أقل من 49 كلغ على يد الروسية أنا كازارنوفسكايا.

وستقام المنافسات النهائية لجميع الأوزان يوم غد السبت وهو اليوم الختامي للبطولة. ويشارك في بطولة العالم، التي تقام لأول مرة بنسخة مخصصة للسيدات، 171 لاعبة يمثلن 36 بلدا .

وتعد استضافة المملكة العربية السعودية لهذه البطولة، الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط. وهذه النسخة مفتوحة لجميع السيدات، ويمكنهن التنافس على 8 ميداليات، وسيتم منح 40 نقطة للاعبة الفائزة بالميدالية الذهبية. وكان الاتحاد الدولي للتايكوندو، برئاسة شونج وان شو، قد قرر ترقية جميع البطولات الدولية المزمع إقامتها في عام 2022 والمصنفة من فئة “جي1” ليصبح تصنيفها “جي 2” التي تمنح للفائز بالميدالية الذهبية 20 نقطة في التصنيف الدولي والأولمبي.

وجاء هذا القرار من أجل إتاحة الفرصة للاعبين واللاعبات للحصول على أكبر عدد من النقاط من خلال بطولات أقل وسفريات أقل خاصة في ظل ظروف استمرار تفشي جائحة كورونا.

وسيتيح هذا القرار لجميع اللاعبين تعويض عدم خوض عدد كبير من البطولات خلال العام الماضي مما كان له تأثير على تصنيف اللاعبين وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا والغاء العديد من البطولات الكبرى.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

زوارق وسفن.. إسبانيا تُصعد مع المغرب

للمزيد من التفاصيل...

لقاء مرتقب بين وزير الخارجية الإسباني ودي ميستورا

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

“ايرباص” تلغي طلبية للخطوط القطرية بقيمة 618 مليون دولار

للمزيد من التفاصيل...

عبوة ناسفة تودي بحياة 4 جنود في بوكينافاسو

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

مراكش..غرفة التجارة والصناعة والخدمات تجدد هياكلها

للمزيد من التفاصيل...

وكالة “فيتش رايتينغ” تتوج مؤسستي “CDG CAPITAL” و “CDG CAPITAL GESTION

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

باللهجة الامازيغية…. ملكة المسرح تغني “معليش”

للمزيد من التفاصيل...

‪ هذه تفاصيل واقعة ارشاء عميد شرطة

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تقترب حارس المولودية من الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

شرطي مرور بالحسيمة يتعرض للدهس

للمزيد من التفاصيل...

230 مليون درهم لتأهيل محطة اوكايمدن

للمزيد من التفاصيل...

غياب لاعب بارز عن تداريب الأسود

للمزيد من التفاصيل...

ضحية حرق بالبنزين.. وفاة شخص بعد 15 يوما من الغيبوبة

للمزيد من التفاصيل...

غبار أسود يكسو سماء القنيطرة..والساكنة تستنجد

للمزيد من التفاصيل...